77

840 97 1
                                    


هل هذا حلم?

كانت عيون مو وانوان مؤلمة ، وشعرت فقط أن اللمسة الباردة للسيد لونغ على خديه تبدو مزيفة.

كان قلبها غير مريح ، وكانت روحها منهكة ، وضرب جبهتها فرن الكيمياء ، وسفك الكثير من الدماء. يجب أن تكون كدمات وقبيحة. لماذا عاد في هذا الوقت? لم يعد عندما كانت ترتدي روج وترتدي ملابس جميلة.

إنه مقرف جدا!

مع الخصر الثقيل ، شعر مو وانوان أن العالم أمامه يدور.

شعرت بشكل غامض أن خصرها قد خنق ، ويبدو أنها التقطها السيد لونغ.

أمسك مو وانوان بملابسه الرطبة والباردة دون وعي ، وانحنى على كتف السيد لونغ ، وشعر أن كل شيء أمامه كان مذهلا حقا.

عاد تنينها ، عاد تنينها حقا.

"وو..."على الرغم من أنه كان محرجا ، إلا أن مو وانوان ما زال يتجاهل الألم في جبهته ودفن رأسه بين ذراعيه. الحامض والحلو.

كان لا يزال يعلم أنه سيعود ، واعتقدت أنه لن يعود.

استمرت دموع مو وانوان في الانزلاق مثل الخرز ، وكان التنين السيئ في حيرة مما يجب فعله.

لطالما كان لا علاقة له بدموعها ، ناهيك عن هذه المرة لأنها بكت بسببه.

زوجته, باستثناء عمله, متى كانت قلقة للغاية?

كانت هادئة وقوية ، وعندما لم يتعافى من قبل ولم يستيقظ ، كانت تحمل كل أعباء الحياة بمفردها.

تم توبيخها من قبل الخادمة ، دون أي أحجار روحية ، في مواجهة فوضى الفناء والأعمال المنزلية المعقدة للغاية لراهب من الدرجة الأولى ، وكان عليها أن تعتني به الذي كان محرجا ومشلولا.

في ذلك الوقت ، كان ذيله لا يزال فاسدا ، وكان قبيحا جدا ، فاقدا للوعي ، ورائحة كريهة.

في مواجهة مثل هذا الموقف الصعب ، لم تكن حزينة أبدا.

سقط ضوء طفيف في عيني السيد لونغ ، وشد ذراعيه ببطء ، وأمسكها بقوة أكبر.

هي أخف بكثير.

هل لأنك تقلق عليه?

كان لديه بعض الحوادث هذه المرة ، لأنه كان جشعا ، يفكر في إعادة كل الأشياء المخفية في عدة أماكن. ونتيجة لذلك ، احتلت بقعة الكنز على حافة الأراضي من قبل بعض الوحوش.

فاز أخيرا بالنصر ، ثم واجه الرياح الرهيبة التي تهب من الهاوية.

لو لم يكن لزعيم تحالف الحياة الخاصة ، وقال انه حدث لتمرير من قبل وساعده. إذا لم يكن لسحر القصر بأكمله ، فقد شارك أيضا في الترتيب في البداية ، ربما لن يتمكن من العودة هذه المرة.

تزوجت من طاغية معاق بعد الهجرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن