دعونا لا نذكر أن تنين لعق وقح إلى حد ما ، قبل أن يتعمق في النوم ، تضرر في أذني زوجته المفضلة وسألها من أرسل القلادة ودبوس الشعر إليها مرارا وتكرارا ، قائلا إنه لا يزال نائما بعد أن نام. امسك خصر مو وانوان بعناد.
على الرغم من أنه لم يستخدم الكثير من القوة ، إلا أن ذراعيه وصدره كانا قاسيين ، وكان مرتاحا جدا لعقد الزوجة الناعمة ، لكن مو وانوان ، الذي كان محتجزا ، كان غير مرتاح على الإطلاق.
فقير ، كانت بالفعل متعبة للغاية ، وكانت روحها منهكة ، وكان عليها أن تمسك بين ذراعيها تنين قبيح قاس. إذا لم يكن الشتاء ، كانت درجة حرارة جسم تنين معين عالية جدا لدرجة أنه بالكاد يستطيع تحملها ، وربما يستيقظ وانوان قريبا.
ومع ذلك ، ما زال مو وانوان ينام بشدة.
حلمت أولا أن السيد لونغ لم يعد ، ثم حلمت أنها عادت إلى القفص حيث تم إغلاق السيد شياولونغ. اندفع الطائر الشيطاني ، وعض أجسادهم بشكل محموم ، وأمسك السيد لونغ بخصرها ، القفص. بعد الاختفاء ، هرب الاثنان ، لكنها لم تكن تعرف ما يجري ، وسقطت في حريق كبير في جميع أنحاء جسدها.
بعد فترة طويلة ، استيقظ تنين النار أخيرا ، وخفف بلطف السيدة المسحوقة (الساخنة) ، وهزت بخجل الأذنين الفخمة المتناثرة بالفعل ، ثم امتدت كفا عريضا ، ومسحت العرق برفق من جبهتها.
لم يستطع التراجع ، وسرق القبلة مرة أخرى.
السيد لونغ يمسح شفته السفلى ، كما لو كان يتذكر الذوق الناعم. من الواضح أنه كان عملا مغرا ، لكنه فعل ذلك بجدية بالغة.
نظر السيد لونغ إلى العديد من أحجار الروح التي تم امتصاصها على الأرض ، وبعد التفكير في الأمر ، هز الكثير من أحجار الروح من مساحة الخردل ، واجتاح مسارا يمكن أن يمر عبر الناس ، وملأ الغرفة.
عندما وصلت السيدة إلى المستوى الرابع وكان لديها الوعي ، أعطاها مساحة الخردل.
"سقسقة..."عندما كان السيد لونغ يضع الحجر الروحي ، استيقظ مينغ مينغ ، الذي تم تحميصه بالنار وتحول إلى اللون الأسود ، أخيرا. تم صفعها حتى الموت من قبل التنين الشرير. امتدت على عجل جناحيها الصغيرة عندما نهضت للتو. لمست الشعر الباهت الذي نما * * * * رأسي.
هذا هو شعر تشو الغبي المفضل ، إذا لم يكن لديك تشو، فلن تكون وسيما.
بعد التأكد من أن ماو تشيو كان على ما يرام ، وقف ماو تشيو على ساقيه الصغيرتين ، ورأى كومة من الحجارة الروحية ، ولم يومض عينيه الكبيرتين تقريبا ، وفجأة كان هناك الكثير من اللمعان في المنزل!
سقسقة يحب مشرقة أكثر، يمكن أن تجعل سقسقة مريحة جدا!
نظر السيد لونغ إلى تغريدة ماو المتحمسة، وسخر بصره مثل الرئيس...
أنت تقرأ
تزوجت من طاغية معاق بعد الهجرة
Фэнтезиعدد الفصول 131 انتقلت مو وانوان إلى رواية. وأصبحت شخصية جانبية لعلف المدافع تستخدم لمواجهة ثروة الطاغية المعاقة السيئة. الطاغية هو الشرير ضخم . تحدى زعيم القبائل السبع وحده وتعرض للضرب في حالة غيبوبة. عاشت الشخصية الأصلية في أراضي الطاغية. والديها ،...