عندما انتهى شخص واحد وتنين واحد أخيرا من التقبيل ، أوضح مو وانوان حقيقة أن القلادة ودبوس الشعر كانا العم تسونغ وجيو تشينغسونغ على التوالي ، وسأله عما إذا كان يلعن بشكل أفضل بكثير.
ضغط السيد لونغ بالدوار على جبهتها وقال بصوت منخفض إنه التقى بقائد حياة خاص على الطريق وساعده.
فكر مو وانوان في الحبكة المثيرة للشفقة للكتاب الأصلي ، ووجد أخيرا مثل هذه الشخصية في ذاكرته.
كانت غريبة بعض الشيء، " كيف يبدو زعيم تحالف الحياة الخاصة."
ارتجفت رموش السيد لونغ ، وفي نظرة مو وانوان المنتظرة ، أضاءت أطراف أصابعه ببطء ، وتكثفت في شكل بشري...
الجسم كله أخضر ، شفاف ، مع عيون مثل البحار الزرقاء ، واثنين من مخالب منحنية على جبهته ، لا شعر ، ويرتدي ثوبا أخضر.
يبدو مذهلا ، وليس قبيحا ، وحتى لديه جمال غريب.
لم تر حياة كهذه من قبل ، فالحياة الخضراء كانت غريبة جدا.
ولكن بما أن هذا المخلوق ساعد السيد لونج ، فيجب أن يكون وجودا جيدا للغاية.
انها كرة لولبية شفتيها وحركت اليد الأخرى التي كانت قد عقدت من قبل السيد لونغ. أرادت أن تسميه جون, ولكن عندما اعتقدت أنها لا تعرف اسم زيلونج, سألت بفضول, " السيد. طويل, ما اسمك?"
عندما سقط صوتها ، شعرت أن جسد التنين أصبح صلبا للحظة ، وأصبح كف يدها أكثر إحكاما.
رأى مو وانوان عينيه تضيء في الليل ، بداية الضوء الذهبي ، ثم خافتا بسرعة ، "اسمي السيد لونج."
مو وانوان:"..."
فهل تبدو حتى الغش?
ربما لاحظت تعبيرها ، تنين معين نادرا ما احمر خجلا وقال كلمة حب ، "أنا أحب ذلك."
"كما تدعوني السيد لونج."
هل تحب لها يدعو له السيد.
شعرت مو وانوان بالحرج قليلا ، وارتفعت درجة حرارة جسدها مرة أخرى.
كان شخص واحد وتنين واحد لزجا لفترة من الوقت ، ثم ناموا ببساطة لفترة من الوقت واستعادوا نومهم. عندها فقط ألغى السيد لونغ تأثير الليل.
عندما فحص مو وانوان إصابته من قبل ، قام بفك حزامه ، وقام ببعض الأشياء المخزية في السرير (?) ، لذلك عندما اختفى التأثير المظلم وكان مشهد مو وانوان واضحا ، نظرت إلى تنين معين نهض من جانبه ، وكان وجهه ساخنا...
يبدو سيئا بعض الشيء.
شعره الطويل فوضوي بعض الشيء ، وهناك أذنان فخمة نصف أصلع فوق رأسه.
لم يكن هناك أي تعبير على الوجه، واختفت علامات اللعنة كثيرا ، ويمكنها رؤية مظهره بشكل أكثر وضوحا.
أنت تقرأ
تزوجت من طاغية معاق بعد الهجرة
Fantasyعدد الفصول 131 انتقلت مو وانوان إلى رواية. وأصبحت شخصية جانبية لعلف المدافع تستخدم لمواجهة ثروة الطاغية المعاقة السيئة. الطاغية هو الشرير ضخم . تحدى زعيم القبائل السبع وحده وتعرض للضرب في حالة غيبوبة. عاشت الشخصية الأصلية في أراضي الطاغية. والديها ،...