البارت 1

4.1K 152 72
                                    

وقف قائد الفرقه تشان بعد ان انتهى الجميع من التنظيف لينطق بحزم
( حسناً سنقوم بتوزيع الغرفه الان هل من اقتراحات ؟)

نطق هيونجين بسرعه ( لا اهتم ولكن اريد ان اكون مع تشانقبين هيونق )

(طفل) نطق بها هان بصوت منخفظ بعد القاء نظره مقززه للاصغر
(تافه ) رد بها هيونجين وضم يديه لصدره

لينطق تشانقبين بنفاذ صبر (يبدو اننا حددنا الغرفه الاولى هان وهيونجين في غرفه واحد مع تشانقبين )

ليطلق تشانقبين تنهيده طويله ويردف ( حقا تشان هل تكرهني لهذا الحد لتضعهما معي ).

ليردف تشان متجاهلا التذمر على القرار ( فيلكس و سونقمين وايان فالغرفه الاخرى)  و( انا ولينو في الغرفه الاخيره لان عملنا كثير بما انه سيكون مدرب الرقص وانا مسؤال عن الانتاج ونحتاج للهدوء)

( وايضا هيونجين وهان لدينا بالفعل مشوار طويل ارجو ان تتواضعا لبعضكما قليلا وتعملان لاجل الفرقه )

انتهى تشان من الحوار ليأمرهم بالذهاب لغرفهم وتوزيع الاسره بينهم
الجميع كان متفاهما على التوزيع بينما في غرفه هيونجين وهان كان كلاهما يريد السرير فالاسفل استلقا تشانقبين فالسرير المقابل وبقي الاثنان يتشاجران لينطق هيونجين ( انا الاكبر هنا ).
( حسناً ايها الكبير فقط شهر ثم انني اعمل فالثري راتشا لذا على الذهاب كثيرا )

( انا اذهب للمدرسه وانت لا تفعل انا استحقه ثم اننا جميعاً نذهب للتمرن )
وقف تشانقبين ممسكا راسه  ونطق بغضب ( اسمعا ايه الاحمقين ساذهب لانام فالاعلى ولكن اذا سمعتكما تتشاجران مره اخرى اقسم اني ساجعلكما تنامان فالسرير العلوي معاً )

انتقل الاثنان للنوم بينما تشانقبين يندب حظه الذي جمعه مع الاثنين الاكثر إزعاجا فالفرقه

.
.
.

فالساعه الرابعه عصراً

دخل تشان للغرفته المشتركه ليبدل ثيابه ويستعد فبقي بالفعل للتدريب نصف ساعه فهم يعملون الان على الالبوم الاول للفرقه وعليه ان يكون مميزاً جدا

دخل لينو بعد فتره ليستلقي بغضب وينظر لهاتفه نظر اليه تشان باستغراب فهو المسؤل عن التدريب ومن المفترض انه بالفعل في صاله التدريب
(اليس من المفترض انك في صاله التدريب الان لينو ؟)

(بلى لكن لا اريد اليوم الذهاب للتدريب اهتم انت وهيونجين بالرقص ساتاخر قليلا )

(لكنك بالفعل متفرغ )
(هيونق ارجوك اذهب فقط لا اريد التحدث )

( كما تدريد لكن ارجو ان تضع الفرقه في المقام الاول دائما لينو انه عملنا بالفعل وانت تعلم اننا لم نحظى باهتمام كبير من برنامج الاقصاء وايضا هناك الكثير من الاشاعات التي تطارد هيونجين ارجو تضع هذا في عقلك )

ستراي كيدزحيث تعيش القصص. اكتشف الآن