95

604 72 0
                                    


"ما هذا?"

اشتبه مو وانوان في أنه سمعها بشكل خاطئ ، وسأل مرة أخرى.

كان السيد لونغ محرجا بعض الشيء الآن ، لكنه لا يزال يقول بصوت منخفض ، "هذا يعني بيضة."

مو وانوان:"..."

"ما ينبغي أن يكون معنى بيضة شخص ما?"فكر السيد لونج لفترة من الوقت ، وقرأ وفهم بعناية وفقا لموجة مو وانوان.

عند رؤيته جادا جدا ، فكر مو وانوان أيضا في الأمر...

إذا كان صاحب هذا الكهف يسمى الفوضى, ثم إذا كانت متصلة, فهذا يعني "بيضة الفوضى?"

أو " الفوضى تعني بيضة?"

فكرت مو وانوان للحظة ، وشعرت بسحب صغير على يدها، " سيدتي."

ضغط التنين المحرج على يدها بغطرسة، "اذهب إلى النوم."

لم يكن يريد الاستمرار في الحديث عن محتويات هذا الجدار الحجري. ماذا لو لم يكن يعرف سيدتي للكشف عن ذلك?

لكن ما يجب أن نخاف منه هو القانون الذي لم يتغير منذ آلاف السنين. سمعت طويلة له سيدة صغيرة تسأل في اللحظة التالية, " السيد. طويل, ما هي الكلمتين تعلمون?"

كان التنين مرتبكا قليلا ، وكان صامتا لثانية واحدة.

اعتقد منذ فترة طويلة أنه كان لديه تعبير بارد وصوت غير مبال ، "أنت ، أنت تتحدث أولا."

مو وانوان:"..."

"إنها فوضى."سقط صوت مو وانوان ، وشعرت أن القوة اللطيفة التي كانت تمسك بيدها في الأصل زادت فجأة ، مما تسبب لها في القليل من الألم.

لكن سرعان ما ترك التنين ، وتحت الضوء الخافت ، رأى مو وانوان ظلا شاحبا فقط.

سرعان ما اختفى الضوء الخافت ، ولم يستطع مو وانوان رؤية أي شيء.

"ما الأمر?"بعد أن انتهت ، تم سحب اليد المؤلمة التي تم ضغطها للتو بلطف ، وجاءت لمسة دافئة وناعمة منه.

قبل السيد لونغ أطراف أصابعها, كان صوته حزينا ومذنبا, " هل يؤلم?"

"لا يضر على الإطلاق."ربما خمن مو وانوان قليلا ، ومد يده الأخرى ليمسكه بإحكام ، وسار إلى الأمام في الظلام حتى وصل إلى صدره ،" السيد لونغ ، الفوضى هي شخص تعرفه. ?"

بعد الانتظار لفترة من الوقت ، لم يتكلم السيد لونغ. تماما كما أراد مو وانوان تحويل الموضوع ، استمع إليه وهو يقول ، " نعم."

"الفوضى ، يجب أن يكون وحشا."

لواحد, لم يعترف أبدا بأنه وحش والده.

لم يسمع مو وانوان السيد لونغ يتحدث بهذه النبرة الحزينة. شعرت بألم في قلبها. شبك أصابعه, التدليل بعناية عواطفه, "حسنا, يجب أن يكون وحش جيد جدا."

تزوجت من طاغية معاق بعد الهجرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن