"استبدال الحبوب الطبية?"تساءل تشي يان تقريبا عما إذا كان قد سمعه خطأ.
لم تستطع إلا أن تسأل مرة أخرى, رؤية مو وانوان أومأ برأسه بقوة, "نعم, هل هو بخير?"
دعم تشي يان ذقنه, شعره الأحمر الطويل معلق على أذنيه, ونظرت عيناه بعناية إلى مو وانوان أمامه, قبل الضحك قليلا, " هل أنت جاد? هل حقا لا تترك معي?"بعد فترة ، ستصل التنانين والسحرة ، لكن فوات الأوان حقا."
نظر إليها مو وانوان ببعض الارتباك ، " حسنا ، لن أذهب."
قام تشي يان بتنظيف شعره ، وكانت لهجته عاجزة للغاية ، "حسنا ، تعال معي."
وقفت مو وانوان ، ورفرف منغمينغ بجناحيها خلفها ، وحرك جسدها السمين ، وتبعهم خلفها.
على الرغم من أن جناح شيان تشينغ في ييفا يبدو جديدا وكبيرا جدا مقارنة بالمباني الأخرى في المدينة ، إلا أن تصميمه الداخلي أصغر بكثير مما رآه مو وانوان من قبل. أخذتها تشي يان إلى المكان الذي خزنت فيه أشياءها ودفعت المقصورة المخفية بعيدا. ، ألقى عدة أكياس كيانكون أمامها.
"هناك الكثير من البذور فيه ، لكنه معقد للغاية ، يمكنك أن تقول بنفسك."كانت لهجتها أكثر برودة من ذي قبل ، وبعد رمي البذور لها ، سارت جانبا وجلست مع ساقيها متقاطعتين.
"شكرا لك."نظر إليها مو وانوان ببعض الامتنان ، وتردد ، وقال:" لا أعرف ما إذا كان بإمكاني نشر الأخبار لي أولا ، سأبدأ في ممارسة الكيمياء الآن."
ذهب السيد لونغ إلى مكان الميراث ولم يعرف متى سيعود. كانت لا تزال تأمل في أن يتم نشر الأخبار في وقت سابق ، وكلما زاد عدد المساعدين الذين جاءوا ، كان ذلك أفضل.
أومأ تشي يان برأسه ، "حسنا ، أعدك ، لكن عندما أعود بعد ساعة ، يجب أن أحصل على حبة من نفس قيمة كنز المستوى 4."
ساعة.
صرحت مو وانوان بأسنانها وأومأت برأسها ، طالما أنها تركز على الكيمياء ، يجب أن يكون ذلك ممكنا.
نظر تشي يان إلى وجه مو وانوان الذي لا يزال شاحبا. في الواقع ، ندمت على ذلك عندما انتهت من التحدث. عندما رأت أنها أخرجت فرن حبوب منع الحمل من الرتبة المتوسطة ، عانقت دافي تشو بجانبها ، ورفعت حواجبها. ماذا تخطط للقيام?"
نظر إليها مو وانوان ، " دع مينغ مينغ يعطيني بعض حبوب منع الحمل."
"تشو تشو تشو!"
تشي يان:"..."
"ما هذا?"متى يمكن * * * * تنفس النار? هل هو * * * * موهبته هي النار?
"افعل ما تريد."حدقت في عيون مينغ مينغ السوداء لمدة ثانيتين قبل أن تستدير وتغادر...
وهي في حاجة لتمرير الأخبار التي مو وانوان ليست مستعدة لمغادرة لإتقان والجنود الوحش والخيول الذين يغادرون.
أنت تقرأ
تزوجت من طاغية معاق بعد الهجرة
Fantasyعدد الفصول 131 انتقلت مو وانوان إلى رواية. وأصبحت شخصية جانبية لعلف المدافع تستخدم لمواجهة ثروة الطاغية المعاقة السيئة. الطاغية هو الشرير ضخم . تحدى زعيم القبائل السبع وحده وتعرض للضرب في حالة غيبوبة. عاشت الشخصية الأصلية في أراضي الطاغية. والديها ،...