كان مو وانوان غير مرتاح بعض الشيء.
في الحلم ، بدا أنها تتعرض للضغط من قبل التنين الشرير في الحمم الساخنة. كان التنين الشرير يمتلك أسلحة جعلتها في حيرة ، نهب مثل المسيطر. كافحت لفتح عينيها عدة مرات ، ولكن لم يكن هناك سوى زوج من الأعمدة الذهبية في بصرها. هيتومي.
في بعض الأحيان يكون التنين لطيفا جدا ، كما لو كان يريح فريستها الصغيرة ، لكن في معظم الأحيان ، يكون شرسا لا يمكنها وصفه.
تكرر هذا لفترة طويلة ، وكان الضوء ساطعا ومظلما ، لكنها بدت غير قادرة على التمييز بين النهار والليل.
عندما لم يستطع مو وانوان تحمل الدموع ، بدا أن التنين الرهيب يدرك أن الفريسة كانت هشة بعض الشيء ولا يمكن أكلها دفعة واحدة. لمست كفه الكبيرة خدها وقبلت الدموع التي سقطت.
دعا اسمها بغباء ، وبصوت عال ، يحتوي على المشاعر الحارقة التي لم تستطع تجاهلها ، أخرج مو وانوان فجأة من نومه.
فتحت عينيها والتقت بالسيد لونج المائي اللامع ذو القرون الطويلة. بغضب ، رفعت ساقيها العرجتين وركلت تنينا معينا بجهد، "ابتعد."
هذا هو أثقل شيء قالته لهذا التنين!
ومع ذلك ، كان صوت مو وانوان المفرط الاستخدام غبيا ومرعبا ، وكان صوت النهاية ضعيفا ، وتحدثت حية كما لو كانت تتصرف كطفل رضيع.
"انه لامر جيد."
ضحك السيد لونغ قائلا حسنا ، لكن أطرافه كانت متشابكة مثل الأخطبوط. عانقها من الخلف ووضع ذقنه على رقبتها. "السيدة تقول أن كل شيء على ما يرام."
"هذا ، ثم أنت ، اخرج."
كانت جبين مو وانوان مبللة وتتشبث بجبينها ، ولم تستطع قول الجملة كاملة. أغلقت عينيها نصفا ، ويمكنها رؤية علامات الأسنان الوردية قليلا على معصمها المتدلي. كان مزاجها معقدا...
لم يفهم التنين أي شيء كما اعتقدت ، أو بالأحرى ، فهم قليلا فقط.
ولكن في ضوء حقيقة أن كلاهما سيكونان أزواجا وزوجات في المستقبل ، ولا يستطيعان العيش بنفس الطريقة كما كان من قبل ، أعطت بعض التوجيه. نتيجة لذلك...
كان مو وانوان حريصا قليلا على البكاء دون دموع ، ولكن بعد أن حصل على شيء ما ، بدا أنه فتح الخط الثاني من رن ودو. لا أعرف ما إذا كانت موهبة عشيرة التنين. حقق تقدما سريعا. احمر خجلا وهو يبكي وألقاها ، ولم تبك.
حقا ، أكثر من اللازم.
"بانوان."السيد لونغ ، الذي كان منزعجا من السيدة شيسوي مع العلم أن نجاح اعتدافها ، كان له ذيل طويل ، دعاها بصوت ناعم وغنج ، تماما مثل تنين الحليب.
أنت تقرأ
تزوجت من طاغية معاق بعد الهجرة
Viễn tưởngعدد الفصول 131 انتقلت مو وانوان إلى رواية. وأصبحت شخصية جانبية لعلف المدافع تستخدم لمواجهة ثروة الطاغية المعاقة السيئة. الطاغية هو الشرير ضخم . تحدى زعيم القبائل السبع وحده وتعرض للضرب في حالة غيبوبة. عاشت الشخصية الأصلية في أراضي الطاغية. والديها ،...