نظر مو وانوان إلى الشعر الأبيض الكبير * * * * أمامه ، والذي كان أكبر بكثير من ذي قبل ، وشعر بالحرارة قليلا في عينيه.
الجاذبية لها هو العودة.
"سقسقة!"يبدو أنها شعرت بالتقلبات في مزاج مو وانوان ، ومدت مينغ بشكل وثيق جدا أجنحتها الصغيرة ، وليس ذات الفراء الكثيف ، وربت على يد مو وانوان ، وهي حكة قليلا.
خفف تعبير السيد لونغ أيضا ، ومد أصابعه النحيلة للمس الريش على رأس مينغ مينغ.
هذا السكينة له أهمية كبيرة لمنغمينغ ، والدم في الجسم هو أكثر نقاء ، ناهيك عن ، والقدرة هي أيضا أقوى.
ومع ذلك ، على الرغم من أنه لم يفقد ذاكرته ، إلا أنه كان شبل فقس للتو من بيضة طائر الفينيق. ما زال لا يستطيع الكلام الآن ، كان بإمكانه فقط أن يغرد.
لذلك ، لم يعرف تنين معين ما إذا كان مقصودا. بعد وضع قشر البيض بعيدا ، أشعل رأس مينغ مينغ الصغير وقال له ، " مينغ مينغ ، سيكون اسمك لونغمينغيو من الآن فصاعدا."
مو وانوان ، الذي كان لا يزال منغمسا في فرحة لم شمله مع مينغ مينغ لفترة طويلة: "..."
فيما يتعلق باسم مينغ مينغ ، فقد فكرت دائما في المستقبل ، وسوف تتحدث إلى السيد لونغ أو تغيره.
"هاه?"كان مينغ مينغ مرتبكا من قبله ولم يتفاعل.
"اسمك."كرر السيد لونغ مرة أخرى ، "لونغ مينغيو."
صمت الهواء لفترة من الوقت ، وبدا أن منغمينغ يهضم الاسم. بعد فترة ، بدا أنها تفهم. أدارت رأسها ببطء في نظرة مو وانوان العصبية الصغيرة ، وأصبحت عيناها * * * * متموجة مرة أخرى. فوق.
مو وانوان:"..."
في نصف اليوم التالي ، قالت منغمينغ إنها ستتجاهل السيد لونغ ، وظلت مستلقية بين ذراعي مو وانوان ولا تريد رفع رأسها!
كان والد زوجة شياوجياو العجوز ، لونغ ، مظلوما قليلا. مع نظرة زوجته المتعاطفة السخيفة بعض الشيء ، اجتاح طاعة تطهير البحيرة وقطع الأشجار لبناء منزل.
تم كسر مو وانوان من قبل التنين قبل بضعة أيام ، والآن فقست مينغ مينغ للتو ، وتريد الحصول على بعض الطعام له ، لذلك لم تساعد هذه المرة ، وعانقت بهدوء فات تشو وجلست على كرسي. البقاء في السحر ، ومشاهدة الغبار يطير في الخارج ، وامض الضوء الفضي من وقت لآخر في الممرات.
"سقسقة."
بعد فترة ، تقوس الشعر بين ذراعيه ونظر إليها...
مينغ مينغ هو صبي.
فرك مو وانوان رأسه المشعر ، "حسنا ، مينغ مينغ صبي."
"سقسقة."
أنت تقرأ
تزوجت من طاغية معاق بعد الهجرة
Fantasyعدد الفصول 131 انتقلت مو وانوان إلى رواية. وأصبحت شخصية جانبية لعلف المدافع تستخدم لمواجهة ثروة الطاغية المعاقة السيئة. الطاغية هو الشرير ضخم . تحدى زعيم القبائل السبع وحده وتعرض للضرب في حالة غيبوبة. عاشت الشخصية الأصلية في أراضي الطاغية. والديها ،...