لأنه اكتشف عن طريق الخطأ علامات شبل التنين ، سقط السيد لونغ في حالة من الذعر غير المسبوق. كان نصف يضغط على مو وانوان ، وأدار جسده على الفور بشكل جانبي ، وشد جسده.
بالمقارنة مع الاسم اللزج واللزج الذي يحملها منذ وقت ليس ببعيد ، أصبح التنين كله الآن هادئا ورهيبا ، لكن الأذرع الطويلة لا تزال تحتضنها برفق ، يمكن أن يشعر مو وانوان أنها قادمة منه ، قاسية تقريبا. يرتجف.
أرادت أن تضحك قليلا ، لكنها لم تستطع.
نظر المعنى الإلهي إلى كائنين صغيرين في الجسم ، وكان عقل الشخص كله فارغا قليلا. لم تكن تتوقع أن يكون لديهم اثنين من الأشبال بهذه السرعة ، أو اثنين. ألم يكن ذلك يعني أنه من الصعب على شخص لديه موهبة قوية أن يكون له ذرية?
عندما خرج الطفل, كيفية رفعه? لم يكن لديها ولا منذ فترة طويلة أي خبرة في تربية طفل. عندما وجدت منغمينغ ، كان قد اجتاز بالفعل الفترة التي كسرت فيها القذيفة للتو.
بما في ذلك إعادة حضانة مينغ مينغ هذه المرة ، بل هو أيضا زلابية كبيرة.
كيف تطعم شبل التنين الصغير?
فكرت مو وانوان في الأمر أكثر فأكثر ، حتى سقطت اللمسة الرطبة والساخنة على رقبتها.
رفعت كف خشن قليلا ببطء جبهتها المتعرقة وقامت بتقويم خيوط الشعر هذه برفق.
نظر مو وانوان إلى التنين. فتح عينيه الذهبيتين الدامعة وقبلها خدها مرارا وتكرارا ، والدموع على رموشه.
ضغط على شفتيه بإحكام ، كما لو كان عاجزا عن الكلام.
بدا أنه أكثر عصبية منها.
شعر مو وانوان فجأة بتحسن ، ووضع ذراعه حول رقبة السيد لونغ وقبل زاوية شفتيه.
بدا التنين يرتجف قليلا بشفتيه ، ويحدق بها لفترة طويلة ، لكنه لم يقل كلمة واحدة.
انتظر مو وانوان بصبر حتى سمعه يضغط على شفتيها ببكاء محرج، " وو...سيدتي..."
مو وانوان:"..."
لم تبكي بعد!
بسبب شبل التنين الصغير العرضي ، بعد تعرضه لصدمة قصيرة ، قال السيد لونغ إنه لا يريد السماح لمو وانوان بالذهاب إلى عالم الشياطين.
هذا صحيح ، في الأصل قالوا نعم ، المحطة التالية هي الذهاب إلى عالم الشياطين للتجول.
لم يكن مو وانوان مقاوما بشكل خاص لهذا. كما شعرت أنه يجب تربيتها بشكل جيد. على الرغم من أنها أصبحت أما مسبقا بسبب وجود مينغ مينغ ، إلا أنها لم تكن لديها خبرة في ولادة الأطفال ، ناهيك عن ولادة أشبال التنين. التجربة لا تزال عصبية بعض الشيء.
أنت تقرأ
تزوجت من طاغية معاق بعد الهجرة
Fantasyعدد الفصول 131 انتقلت مو وانوان إلى رواية. وأصبحت شخصية جانبية لعلف المدافع تستخدم لمواجهة ثروة الطاغية المعاقة السيئة. الطاغية هو الشرير ضخم . تحدى زعيم القبائل السبع وحده وتعرض للضرب في حالة غيبوبة. عاشت الشخصية الأصلية في أراضي الطاغية. والديها ،...