المجلد 2 الفصل 2:: شبل التنين (6)

417 49 0
                                    



لفترة من الوقت بعد الحصول على شبل التنين الصغير ، كان شخص واحد وتنين واحد وتغريدة واحدة في حالة من التوتر الشديد.

السيد لونغ حتى دفع كل شيء بعيدا. باستثناء وقت الصيد اللازم ، تم قضاء كل الوقت المتبقي في المنزل مع مو وانوان لأخذ الأشبال!

كان أوائل الخريف لا يزال حارا وجافا بعض الشيء. لمو وانوان, الذي كان بالفعل الطبقة 5 قوة, والسيد.

حتى بالنسبة للأميرة الصغيرة تيانتيان ، التي تتمتع بقوة المرحلة المتأخرة من الدرجة الثانية بعد الولادة مباشرة ، وشبل التنين الصغير جياوجياو ، الذي هو أضعف قليلا من أختها ، فهو لا شيء.

على العكس من ذلك ، هذا الأخ الأكبر مينغ مينغ ، لم ينمو لسنوات عديدة فحسب ، بل إنه أعلى قليلا فقط من ركبتي مو وانوان ، كما زادت قوته ببطء شديد بعد السكينة ، ولم يكسر الترتيب الثاني ، وهناك الكثير من الشعر. درجة الحرارة هذه بالنسبة له. ، الجو حار بعض الشيء.

بالنسبة للأوزة الكبيرة ، رتب السيد لونغ حاجزا لغرفة الأشبال وقام بتعديل الغرفة إلى درجة حرارة مريحة للغاية.

تيانتيان ، التي ولدت لأكثر من شهرين ، ترتدي تنورة ناعمة أرسلتها جيوتشين ، جالسة على البطانية وتفرك بفراء شقيقها الأكبر بمحبة.

يبلغ طول الأوزة الصغيرة الأخرى أكثر من متر واحد فقط ولا يمكن تحويلها ، وتحب رقبة شقيقها...

"سقسقة..."

لأنهم محبوبون من قبل إخوانهم وأخواتهم الأصغر سنا ، خلال هذه الفترة الزمنية ، انقلبوا في حالة ملتوية الدهون ، مما يدل على جاذبيتهم ومشقة ، ناهيك عن أن اثنين من اشبال التنين الصغير يبدو أن تكون صغيرة ، لكنها ثقيلة جدا.

خاصة تيانتيان ، التي من الواضح أنها نصف على شكل تنين ، ولكنها أثقل من الأخ الأصغر والأخ الأكبر. كان على ما يرام عندما تم كسر قذيفة فقط. خلال هذه الفترة ، لا أعرف ما قدمه لها السيد لونغ. انها تحصل على أثقل وأثقل. انها طويلة تقريبا ، ولكن أثقل من الأخ الأكبر والأخ الأصغر.

تيانتيان لديها عيون ذهبية كبيرة ، ورموشها منحنية ومشوهة ، وتبدو مثل مو وانوان ، قرنان تنين صغيران على رأسها ، وزوج من الأذنين الفخمة الناعمة ، وما زالت تسحب شعرها النقي الطويل خلفها. تطور الذيل الذهبي بسرعة ، وكان بالفعل أطول بكثير من الأخ الأكبر ، ونمت بعض الأسنان.

إنها ليست مثل مينغ مينغ ، التي يمكنها التحدث بعد وقت طويل ، والآن يمكنها قول بعض الجمل المتقطعة.

عندما تحدث الملاك الصغير في اليوم الأول ، كانت مو وانوان غير قادرة تقريبا على الإمساك بها ، وأمسكت تيانتيان بأكمامها ، ونظرت عيناها الكبيرتان إلى السيد لونج ، الذي كان يقف جانبا بصمت ، وأصبحت وردية ورقيقة. فم صغير.

تزوجت من طاغية معاق بعد الهجرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن