هيباري و عدم سلامة العقل

141 23 7
                                    




الغرفة مليئة بالصمت المزعج. تفتح الأبواب المنزلقة على مصراعيها ، مما يسمح بدخول نسيم الليل. كانت الشمس قد غابت بعض الوقت ، تاركة القمر يضيء بدلاً من ذلك. إلى ركن الغرفة ، كانت هناك ساعة جد تدق بالدقائق.

'بجدية ، كيف أستمر في الخوض في هذه الأنواع من المواقف ؟!' فكرت نانا في اليأس من وضعها الحالي.

نظرت نانا إلى الأعلى ، متجهة إلى اليمين ، واضعة في اعتبارها الضمادات التي تغطي ذراعيها و كاحليها حاليًا. لا يزال خدها يشعر بصلابة بسبب الضمادة الضخمة التي تغطي جرحها.

شكل كيويا ضيق عينيه أكثر. يبدو أن لديه الكثير من أوجه التشابه مع ابنه. لقد كان أيضًا عضليًا ، ليس كثيرًا و لكن بما يكفي ليكون ملحوظًا. إلى جانب ذلك ، كان لديه فك حاد مع أنحف حاجبيه ثم كيويا. الشيء الوحيد الذي لاحظته أيضًا هو طول رموشه ، حتى مع تضييقها ؛ بدوا لطيفين. الكل في الكل ، بدا وسيمًا جدًا في العشرين من عمره.

نانا تصحح الرصاص المتعرق. تجمد وجهها إلى ابتسامة متوترة.

'واه! إنه مرعب للغاية! كيف بحق الجحيم لم يروه أبدا !؟'

"ساوادا سان".

جفلت نانا جفلت من نبض الألم الناتج عن الجروح احتجاجًا على الحركة المفاجئة.

"نعم نعم!"

كيويا يبدو على حد سواء يحدق في وجهي ، دون أن تقول شيئًا للحظة قوية قبل أن تنحني إلى الأمام. الكلمات التالية أذهلتني.

"خطأي ، يبدو أنني أخطأت في أن الشيواوا ذئب."

لما؟

"ماذا؟" قلت محيرة غبية للرجل الجالس أمامي. وقف بنعمة عارض أزياء و مشى حول الطاولة الصغيرة ، ناظرًا إليّ. كان الكيمونو الأسود الخاص به ينفخ برفق خلفه ، مما منحه جاذبية رائعة.

"هن ، هذا لا يهمك. الآن بعد أن تم إصلاحك ، غادري هذه الأماكن في الحال". و بهذا استدار مشياً إلى الخادمين اللذين انحنيا للرجل و تحركا للسماح له بمغادرة الغرفة.

نظرت إلى شخصيته المتقهقرة ، في انتظار إعادة تشغيل عقلي.

"... إيه ؟!"

هربت ، و ركضت للحاق بهيباري.

"ا- انتظر! ماذا عن ذلك الرجل الذي هاجمني-"

"اعتنيت به."

"- حسنًا ، ماذا لو حاول شخص آخر المجيء مرة أخرى!؟ -"

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 15, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Winning Smile! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن