ᜊدور الفستانᜊ

13 5 10
                                    

"يا الهي انه فستان جميل الامر كما لو انني سندريلا"

اخخخ يا لجمالي.."

"اااهه ارتيزيا، انك فاتنة للغاية.. ااه بالمناسبة لما قد صممته لها بالضبط في هذا الوقت، قررت تسليمه..! "

"الم تعرفوا بالأمر بعد؟ "

"في قوانين الحكم على الملك، في السن 20 ان يتزوج و يلد لذا للملك يود عروس بأقرب وقت .. وكما تعرفين كل الفتيات سوف يتقاتلون على المنصب، لذا هذا اقل ما يمكن فعله.. خياطة فستان من ثوب باهض الثمن، لن يصدق احد انك خادمة"

" لكني لا اود الزواج! "

"ماذا!؟ لما!! انك جميلة و موهوبة، فكيف لا يقع الملك في حبك؟ "

" الامر ليس كذلك"

" انني اود الزواج بالشخص الذي احبه و ليس الملك، انا لا اعرف شيئا عنه"

" حسنا، اعرف انك فقط تودين ارجاع الفستان لي.. لكن هذا لن يحدث، اما ستحظرين او لا تكلميني مجددا"

" لكن.. "

" لا تقولي لكن، انك فتاة فقيرة و ليست لك ملابس جميلة او حتى عادية، كل ملابسك متسخة بالاعمال المنزلية، انني اعرف امك منذ ان كنتِ في بطنها، لطالما كانت طموحة و موهوبة، كل الرجال وقعوا بحبها، في الاخير ماتت بتهمة انها الساحرة مع انها بريئة، اسمعي انك تشبهينها كثيرا، لا اعرف ربما قد يأتي يوم ينقلب العالم كله ضدك لكني لا، اعتبريني امك، حسنا!! "

"امر الزواج شيء اخر"

" اسمعيني انني اود مصلحتك، اذا تزوجت بالملك ستحكمين اعظم مملكة في هذا العالم، هناك حروب كثيرة لكنهم يفشلون و نحن ننتصر اننا بحاجة للقوة و الصمود، انت طوال هذه السنوات اظهرتي لي قوتك و صمودك ضد الناس و الشر، الان حان الوقت لتجازين بهذا، الزواج بالملك الا تعرفين ان الكثير من الفتيات تود ذلك، اعتبري نفسك محظوظة لجمالك، انا واثقة من انك ستوقعين الملك بحبك، و ستعيشين في سلام دون التفكير في الاعمال الشاقة او المعيشة و المال، فقط هذه المرة لاجل الجميع و نفسك ايضا اكملي طريقك نحو اكبر نجاح"

" سيدتي انا.. لا املك اي شيء لقوله، كلامك مقنع جدا"

"هيا الوقت متأخر فل تذهبي لمنزلك بما ان اليوم اخدته راحة"

يتبع...

غابات الشتاءМесто, где живут истории. Откройте их для себя