05

2.3K 49 3
                                    

"أين سنذهب؟" سألت هايلي و هي تغلق باب السيارة بعد أن صعدت.

أعطاها آلفرد هاتفه "تفضلي جدول اليوم"

بدأت بالقراءة، و هو سأل بعد مدة "هل تناولتِ فطوركِ؟"

"نعم" فركت حاجبها بإبهامها "أتظن أنه يمكنني أن أجد فستانا قبل أسبوعين من الزفاف؟ حتى لو وجدته يجب أن أعدله على قياسي"

أدار مقود السيارة بيد واحدة و هو لا ينزع عينيه من على الطريق "لا تقلقي بشأن تلك الأمور، إختار الفستان الذي تحبينه و سأتأكد من أن يكون جاهزا يوم الزفاف"

هي حقا لا تفهم لما يقوم بكل هذا لأجلها، لا يعرفان بعضهما البعض و كل ما تشاركاه هو ليلة واحدة.

نفت هايلي تلك الأفكار من رأسها تحاول التركيز حول تخيلها للفستان الذي تريده.










تقدمت منهما عاملة في المتجر بضحكة ترحب بهما "لا بد أنكِ العروس"

بادلتها هايلي بضحكة صغيرة بصعوبة، تجد صعوبة في الحديث مع أناس لا تعرفهم، مما يجعل تصرفاتها تبدو غريبة "نعم"

"و..." رمقت آلفرد بعينيها "...هل هو صديق مقرب أم فرد من العائلة؟"

و لم تعلم هايلي لما هذه الموضفة بدأت تغضبها بكلامها "إنه خطيبي"

"أوه" بدت مندهشة قبل أن تتحمحم و ترد بصوت منخفض "لكن رؤية زوجك المستقبلي لكِ في الفستان قبل الزفاف يجلب الحظ السيء"

لا يبدو و كأن أحد منهما يبالي من تعابير وجههما و قد بدآ يشعران بالضجر.

تبادلا النظرات بينيهما كأنهما يخبران بعضهما أن على أحد منهما أن يخبر هذه العاملة أن تصمت.

قلبت هايلي عينيها "لا يهم، سنختار الفستان معا"

إبتسمت الموضفة مرة أخرى بوسع "نعم، ألديك نمط معين تريدين تجربته؟"

"أريد فستانا مناسبا و مريحا، ليس به الكثير من التفاصيل، و أن لا يكون عريضا للغاية، و يبدو لطيفا"

إقترب آلفرد منها هامسا "كنتُ أعتقد أنكِ سترغبين بفستان زفاف مثير لا لطيف"

رمقته بنظرة جانبية كأنها تخبره أن يصمت و يُبقِي تعاليقه لنفسه، مما جعل ضحكة صغيرة ترتسم على وجهه.

و الموضفة أجابت "بالطبع، سأدلكما على المكان، يمكنكما إختيار أي فستان يعجبكما و مناداتي إن إحتجتما المساعدة"

𝑾𝒆 𝑫𝒐𝒏'𝒕 𝑳𝒐𝒗𝒆 𝑬𝒂𝒄𝒉 𝑶𝒕𝒉𝒆𝒓 |+18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن