' صوت •᷄ࡇ•᷅ !"
New part💕
Enjoy💜
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أخيرًا يحل الليل على القرية حيث يرتفع القمر الدموي في سماء الليل. يجلس جيمين بالقرب من نافذته وينظر إلى السماء ، أفكاره غائمة بالقلق من الذئب وهو يلعب بلا تفكير بالمفتاح حول رقبته ، مما يمنحه الراحة في معرفة أنه مع شروق الشمس سيكون بين ذراعي الذئب مرة أخرى.
ومع ذلك ، بينما يحدق في القمر الدموي ، لا يسعه إلا أن يشعر أن شيئًا ما ليس على ما يرام.
"جيمين ، لقد أعددت لنا بعض الشاي!" صرخ تايهيونغ ، صدى خطواته الثقيلة خلف باب جيمين.
جيمين يخفي المفتاح بسرعة داخل قميصه ويجلس بشكل مستقيم بينما يدخل تايهيونغ الغرفة مع كوبين من الشاي.
"بدوت متوترة حقًا عندما عدت إلى القرية. هل أنت بخير؟" يسأل تايهيونغ وهو يضع كأس جيمين في الأسفل ويأخذ رشفة خاصة به.
جيمين يتنهد بعمق وهو يأخذ رشفة بطيئة من الشاي الخاص به ، من المدهش أنه كان أحلى بكثير مما كان يتوقع ولكن لم يكن أقل من ذلك كان جيدًا. "أنا بخير." يقول ، وهو يحدق في القمر الدموي في السماء. "ربما فقط قلقة قليلاً لمرور هذه المرحلة القمرية." يأخذ رشفة أخرى من شرابه وينظر إلى تايهيونغ بابتسامة صغيرة. "يجب أن أسألك نفس الشيء. لقد بدت مستاءة عندما عدت. هل حدث شيء ما؟"
ينظر تايهيونغ إلى القمر الدموي ، وتضغط شفتيه في خط ثابت عندما كان يفكر في الوحش الذي يلوث قلب جيمين. "لا شيء حقًا ، أنا فقط قلق بشأن مرحلة القمر أيضًا." يقول ، وهو يأخذ رشفة من شرابه ويمشي إلى سريره. "سمعت أن الحيوانات أصبحت عدوانية خلال هذه الأوقات ، يجب أن يكون هذا هو السبب الذي جعلك تواجه مشكلة في الصيد ، أليس كذلك؟"
"نعم ، لقد خرجت قليلاً من لعبتي مؤخرًا." يقول جيمين وهو يأخذ رشفة أخرى من شرابه ، يزحف عليه الشعور بالنعاس ببطء.
"هذا ليس جيدًا جيمين. أنت من أفضل الصيادين الذين حصلنا عليهم ، وإذا كنت خارج لعبتك ، فأنت بحاجة إلى التوقف عن البحث عن الأرانب والبدء في التدريب مرة أخرى." يعلم تايهيونغ لكن جيمين يسخر من كلماته ويأخذ رشفة أخيرة من شرابه قبل وضعه جانبًا والاستلقاء على سريره.
"انت تقلق كثيرا." تمتم جيمين وهو يحدق في القمر الدموي.
"لا داعي للقلق ،" فجأة اندلع عواء صاخب خلال الليل ، وأذهل كلا الصيادين.
أنت تقرأ
『 °ℬℯ𝒶𝓈𝓉𝓁𝓎° 』 /jikook(مكتملة)
Người sói"عندما يلتقي بارك جيمين هو والذئب الشرير الكبير" Top. jungkook. bottom. jimin. الكون البديل - Little Red Riding Hood Fusion الكون البديل - بالذئب, الجنس، بالذئب جيون جونغكوك،عناصر الحكاية الخرافية. الرواية فيها جنس. طبعاً الرواية ما يزيد عدد بارتا...