5

2.9K 259 8
                                    


"ما الأمر?"

عيون سو يو جيدة جدا. الأطفال هم الأكثر بساطة ولا يمكنهم إخفاء الأشياء. يمكنها أن ترى الخوف في عيون الرجل الصغير بوضوح شديد.

"لم أكن أعرف لماذا كانت هناك صراصير في الحمام الآن. كان السيد الشاب خائفا. حسنا ، سيدي الصغير ، لا بأس. لقد داست الصراصير حتى الموت من قبلي. يجب أن تأكل بسرعة."دفع شياو تشين جيانغ هاويان عن غير قصد. ظهر.

خفض جيانغ هاويان رأسه وعاد إلى مقعده.

"أنت رجل صغير ، لا تخف من الصرصور ، فقط خطوة عليه حتى الموت."مد سو يو يده ليلمس رأسه الصغير ، وفي الثانية التالية ، مد الرجل الصغير يده الصغيرة وربت على يدها بعيدا.

كان لدى جيانغ هاويان الكراهية والخوف في عينيه ، لكنه كان صغيرا جدا ، وساد الخوف ، وتحولت عيناه الكبيرتان على الفور إلى اللون الأحمر.

سحبت سو يو يدها ، لكنها لم تكن غاضبة. كانت تعلم أن الرجل الصغير يكرهها ، ولم تكن مسألة يوم أو يومين للتغيير. "سأجد شخصا لتنظيف المنزل في فترة ما بعد الظهر ، لا تخف. أنا سوف قشر الروبيان بالنسبة لك ، أكله."وضع سو يو الوعاء الصغير أمام جيانغ هاويان.

نظر جيانغ هاويان إليها بعيون مبللة واسفنجية كبيرة ، ثم خفض رأسه واستمر في تناول الطعام دون أن يئن ، ولم يلمس حتى وعاء لحم الجمبري.

"يمكنك البقاء."بدا صوت الرجل البارد فجأة ، نظر سو يو ، قال جيانغ سي هذا للرجل الصغير.

رفع جيانغ هاويان رأسه الصغير ، ونظرت عيناه إلى جيانغ سي بشكل مشرق.

اعتقدت سو يو أن الأب والابن سوف يهمسان ، وأصدرت تعليمات إلى شياو تشين لتنظيف الطاولة بسرعة والخروج ، وكان لديها أيضا ما تفعله.

تم إغلاق الباب ، وأصبحت الغرفة هادئة ، لأن الستائر فتحت من قبل سو يو ، ورائحة الهواء من أشعة الشمس.

"تعال هنا."كان جيانغ سي جالسا على الكرسي ، كان طويلا ، حتى جالسا ، جعل الناس يشعرون بالقمع الشديد.

تراجع الرجل الصغير على الكرسي لفترة من الوقت ، ثم قفز على الأرض ، وسار إلى جانب جيانغ سي بساقيه القصيرتين ، وسحبت يديه الصغيرتين السمينتين بعناية على حافة جيانغ سي ، " أبي."لقد رفع رأسه الصغير وعيناه الكبيرتان متلألئتان.

خفض جيانغ سي رأسه, لم يكن لعيناه الداكنتان أي تركيز, " ماذا حدث الآن?"جيانغ هاويان لا يخاف حتى من الفئران, فكيف يمكن أن يكون خائفا من الصراصير?

"أبي..."عبس جيانغ هاويان وطارد فمه. لم يكن يعرف ما إذا كان بإمكانه إخبار والده.

"المضي قدما."

كيف يمكن أن يكذب الرجل الصغير? الآن بعد أن سأله والده عما سيقوله ، نظر جيانغ هاويان إلى جيانغ سي بحذر بعينيه الكبيرتين ، وأجاب بصوت حليبي ، " هاوهاو يؤلم."

أنا لا أمانع أن تكون قبيح وأعمىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن