في الصباح الباكر ، سقط ضوء الشمس من هي شون في الجناح من خلال الزجاج الشفاف ، وكانت الغرفة مغطاة بطبقة من الضوء اللطيف. في بعض الأحيان ، يمكن سماع مكالمة طائر هش أو اثنين خارج النافذة. هذا النوع من الطقس الجيد جعل الناس يشعرون بالسعادة.
استيقظ جيانغ سي في وقت متأخر عن المعتاد.
كانت الذراعين دافئتين ، واستمر رأس سو يو في الحفر ، وفرك شعرها على وجهه من وقت لآخر ، مما جعله يشعر بالحكة. قام بقرص الخصر الذي عانقه ، ولم يكن يعرف ما إذا كان مجرد وهم. كان هذا الخصر أرق من الليلة الماضية? على الرغم من لينة ، لا يوجد اللحوم.
اليد الكبيرة تقاس مرة أخرى, كيف أصبحت رقيقة جدا?
كان جيانغ سي يشعر بالاشمئزاز قليلا ، وفقدت هذه المرأة وزنها بسرعة كبيرة، ولم تكن مريحة مثل العناق السمين.
ومع ذلك ، بالمقارنة مع مجرد شم رائحة الحليب على جسدها من قبل ، هذه المرة ، عندما نام معها بين ذراعيه ، لم يشعر فقط بأي وخز في عينيه ، ولكن الأهم من ذلك أنه كان ينام جيدا طوال الليل.
الشفاه رفت.
إنه شعور جيد لعقد العطر الدافئ مثل هذا.
في هذه اللحظة ، تحركت سو يو ، وفرك وجهها على صدر جيانغ سي ، ووضعت يدها على خصره ، وكاد جسدها كله يضغط على جيانغ سي. وتم رفع تنحنح ملابسها عن طريق الخطأ في الزاوية.
في الأصل ، لم أشعر بذلك من خلال الملابس ، ولكن الآن راحة يدي مباشرة على جلد الخصر. فركت أطراف أصابع جيانغ سي عليها ، ونادرا ما أظهر وجهه ، الذي كان دائما بلا تعابير ، مفاجأة طفيفة ، وشعر بأطراف أصابعه. حيث لمست كان على نحو سلس والعطاء.
لمست كف يدي ذلك ، كان دافئا وناعما.
خصور المرأة ناعمة جدا, ناعم جدا?
قرص جيانغ سي ولمسه مرة أخرى ، وجعلته اللمسة الرقيقة يستمتع به.
استيقظت سو يو من وجع وحكة في خصرها.
فتحت عينيها النائمتين ونظرت إلى الصدر العريض أمامها. تراجعت ، فكرت لفترة من الوقت أنها كانت نعسان وعيناها كانت مغطاة بالنوم. ومع ذلك ، استمرت الحكة على خصرها في الظهور ، ولم تستطع سو يو إلا رفع رأسها ، وكانت تنظر إلى تفاحة آدم ، ثم الذقن المثالي مع خط الفك ، ثم الندبة غير المستوية على جانب الوجه.
هي... سقطت في أحضان جيانغ سي?
"استيقظ?"فوق رأسه ، بدا صوت جيانغ سي تشينغتشي ، مع القليل من الكسل ، لطيف للغاية.
كانت سو يو خائفة للغاية لدرجة أنها أرادت الابتعاد عن جيانغ سي ، شرحت بسرعة: "أنا آسف ، لم أقصد ذلك... سقطت نائما عن قصد."الليلة الماضية ، نسيت وضع لحاف في المنتصف لمنعه. لا تفكر في الأمر ، لا بد أنها تدحرجت نحو جيانغ سي. الجانب.
أنت تقرأ
أنا لا أمانع أن تكون قبيح وأعمى
Fantasyعدد الفصول 132 انتقلت سو يو إلى رواية. داخل الرواية الرومانسية ، احتقر الرجل المستبد زوجته الصغيرة منذ البداية ، وحاربها ، لكنه كان على استعداد للتضحية بحياته لإنقاذها عندما كانت في خطر. حب الاثنين الجميل يحسد عليه ومثير للإعجاب. وارتدت سو يو زي الش...