37

2.9K 241 5
                                    


نامت سو يو في حالة ذهول ، وشعرت أحيانا أن يد الرجل على بطنها تتركها ، وعندما أعادتها ، أصبحت دافئة مرة أخرى.

تابع جيانغ سي شفتيه ، وتحت راحة يده كان بطن ناعم وناعم. مثل هذا المكان الحساس ، سيكون من غير المريح للغاية أن تؤذي.

تم تجميد اليد الكبيرة مرة أخرى ، وابتعد جيانغ سي عن كيس الماء الدافئ مرة أخرى ، وتحرك جسد سو يو نحوه.

رفت زوايا فمه ، شديد الحساسية حقا.

بالاشمئزاز ، انتقلت اليد الكبيرة بشكل طبيعي.

كان الجو هادئا في جناح المستشفى.

كان جيانغ شوان مستلقيا على جانب سرير المستشفى. عندما تحركت يد جيانغ موهانغ ، استيقظت على الفور.

"مو هانغ, هل أنت مستيقظ? سأتصل بالطبيب من أجلك."أضاءت عيون جيانغ شوان ورنت الجرس على الفور.

بعد فحص الطبيب ، أوضح الأمور التي يجب الانتباه إليها وتركها.

هرع سونغ شياو تشينغ فور سماع الأخبار ، " مو هانغ ، لقد أخافت والدتك حتى الموت ، حتى لو كنت تريد إنقاذ الناس ، يجب ألا تتجاهل سلامتك لإنقاذ الناس ، هذا عمل شرطة-شرطة ، الوضع حرج للغاية ، أنت يجب عليك اتباع أوامر الشرطة."

عندما سمعت أن ابنها الأصغر قد طعن ونقل إلى المستشفى ، أغمي عليها تقريبا بالخوف. مع العلم أن الابن الأصغر كان يحاول إنقاذ زوجة ابنه هذه ، لم تكن خالية من الشكاوى.

سمعت الشرطة تقول ما حدث. هؤلاء النساء يرثى لهن ، لكن جيانغ شوان أبلغ للتو عن القضية. إذا لم تكن مشغولة بشؤونها الخاصة ، فكيف يمكن أن يتم القبض عليها ، ولم يكن ابنها الأصغر قد أصيب بسبب إنقاذها ، مما يعرض حياتها للخطر. . قال الطبيب إنه إذا طعنت السكين أكثر قليلا ، فلن يتم حفظها على الفور.

بالتفكير في الأمر الآن ، كان سونغ شياو تشينغ خائفا لفترة من الوقت.

كان هناك استياء في قلبه, لكن نغمة سونغ شياو تشينغ لم تكن جيدة جدا, "أخيك الأكبر أعمى بالفعل, ماذا يحدث لك, ماذا تريد مني أن أفعل?"نشأ الابن الأصغر بجانبها. بعد حادث الابن الأكبر، قام حتى بتربية ابنها الأصغر كمقلة للعين ، وأعطاه كل حب والدتها ، حتى لا يضيع ابنها الأصغر.

رؤية ابنها الصغير ملقى على السرير الآن, كأم, كيف يمكن أن سونغ شياو تشينغ لا يشعر بالأسى?

"أمي ، أنا بخير ، لا تقلق بشأن ذلك."كان صوت جيانغ موهانغ منخفضا وأجشا. نظر إلى زوجته ، فقط لرؤيتها بوجه أبيض صغير وعيون حمراء ، كما لو كانت يرثى لها ، من الواضح أنها تبكي من أجله.

"هل أنت مصاب?"سأل جيانغ موهانغ جيانغ شوان.

أخفت جيانغ شوان يدها المصابة بكدمات خلف ظهرها. عضت شفتها وهزت رأسها ، والدموع في عينيها مهتزة ، " لا ، لقد أخافتني حتى الموت."

أنا لا أمانع أن تكون قبيح وأعمىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن