57

2.6K 230 12
                                    


في منتصف الليل ، اختفى القمر الملتوي ، وكانت الغرفة هادئة.

على الأريكة ذات اللون الرمادي الداكن التي يبلغ طولها مترا واحدا ، كانت أرجل الرجل الطويلة مثنية ، كما لو لم يكن هناك مكان لوضعها ، بينما كانت عيناه مغلقتين ، وكانت شفتيه النحيفتان تطاردان بإحكام ، وكان لا يزال غير سعيد.

في اللحظة التالية ، فتح جيانغ سي عينيه ونظر إلى الثريا الصفراء الدافئة على السقف ، وحدق في عينيه.

لم يكن معتادا على وجود صندوق فارغ.

لم يكن هناك رائحة حليبية باهتة في أنفه ، ولم يستطع النوم.

أدار جيانغ سي جسده ، لأن الأريكة كانت على مسافة معينة من السرير ، ولم يكن بإمكانه سوى رؤية المنحنى المتموج للحاف على السرير الكبير المقابل. شم ببرود ، لماذا شعر بالظلم لأنه نام بشدة ، من الواضح أنه يستطيع النوم بشكل مريح ويعانق جسم سو يو الدافئ والناعم للنوم.

شددت الشفاه رقيقة.

لم يكن جيانغ سي أبدا شخصا لا يخطئ في نفسه. جلس ، التقط الوسادة ، ومشى مباشرة إلى السرير الكبير.

من ينام على الأريكة غبي.

يؤلم رأس سو يو ، والجرس مرتفع جدا لدرجة أنها لا تستطيع النوم ، إنها تغلق عينيها فقط. سماع خطى طفيفة ، غرق الجانب الآخر من السرير الكبير. قبل أن تتفاجأ ، كانت يد كبيرة قد احتضنتها بالفعل من الخلف.

"جيانغ سي?"همست له سو يو بهدوء.

"اخرس واذهب إلى النوم."كان صدر جيانغ سي على ظهرها ، وكان ذقنها يستريح على جانب رقبتها ، وشم رائحة عطرها اللبني الباهت ، وامتدت حاجبيها.

من المؤكد أن هذا هو الأكثر راحة.

فتحت سو يو عينيها ، وتحولت عيناها الصافية والرطبة ، وتجاهلت توبيخ جيانغ سي الشرس ، لكنها استدارت ونظرت إليه، "جيانغ سي ، ما زلت غاضبا..."

"إذا كنت لا تحب ذلك ، عندما تلتئم أرجل الجرو ، سأرسلها بعيدا."انها امتدت يديها ووضعها على وجنتيه ، لها النخيل الناعمة ضد ندبة.

حكة قليلا ، لم تدفع جيانغ سي يدها بعيدا.

تحت الضوء الناعم ، خفف تعبير جيانغ سي البارد قليلا.

اقتربت سو يو ، ورفعت ذقنها ، وقبلت ذقن جيانغ سي المتوتر ، " جيانغ سي ، لا تغضب."كان غاضبا ، لم تستطع النوم جيدا طوال الليل.

تحدثت المرأة بصوت ناعم ، ونظرت إليه عيناها السوداوان اللامعتان ، وعيناها ناعمة مثل الماء ، وخفضت جيانغ سي عينيها ، واختفى الشعور الغريب بالقلق والأرق على صدرها طوال الليل دفعة واحدة.

"أريد أن روتينية لي مرة أخرى."سخر جيانغ سي.

"هاه?"قبل أن تتمكن سو يو من الرد ، رفعت أطراف الأصابع الدافئة ذقنها ، وكانت شفتيها مضغوطتين بالفعل بلمسة باردة. سقطت القبلة الكثيفة على الشفاه ، وانفجر الطعم الصافي فجأة في الفم ، وصدم سو يو لدرجة أن الرموش السوداء الطويلة ارتجفت قليلا.

أنا لا أمانع أن تكون قبيح وأعمىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن