تذكير احداث سابقة :
عندما كانت جالسة مغمضة عينيها شعرت بصوت اقدام تأتي من السلم فجأة ركضت نحو باب السطح تحمل سكين عندما فتح الباب ..
_________________________
البارت الثاني .
_________________________
عندما فتح الباب ظهر تاو توجهت السكين على رقبته لو لا سيهون فقد سحب سومين و رماها على الارض .
سيهون : تاو هل انت بخير ؟
تاو يسعل : اجل كح .... انا بخير تلك الفتاة كادت ان تقتلني !
وجه سيهون نظره الى سومين التي كانت الدماء تنزف من قدمها و يدها و عينها تملأها الدموع إلا انه لم يرى الجروح .
سيهون : هل انت مجنونة ام ماذا؟ كدت ان تقتليه !
سومين : ايها الحقير لقد كنت اظن انه شخص آتى ليقوم بقتلي .
سيهون : و هل تظنين أنها مدرسة للقتل ؟ مغفلة !
نظر سيهون لجروح سومين التي تنزف .
سيهون : انك تنزفين !
سومين : هذا بسببك ايها الاحمق ، اغرب عن وجهي .
نزل سيهون و تاو ، ذهبوا ﻻكسو .
P.o.v sehun
حسناً لا انكر اني اشعر بتأنيب الضمير، لكنها حقا اغضبتني شعرت انني اريد ان اتحول في وقتها لكن تماسكت و نزلت للكافتيريا .
end p.o.v sehunP.o.v sumin
انه احمق لا يعرف حياتي و يتكلم انها فقط قتل و موت و اعداء و كل شيء سيء لا يعرف كم مرة كدت ان اموت انا اكرهه .
end p.o.v suminتسريع الاحداث [ بعد انتهاء المدرسة ]
ذهبت سومين الى المنزل
عندما فتحت الباب لم ترى أحداً.
سومين : جيد فأنا ليس لدي المزاج المعتدل لاقابل مين .. هه و متى يعتدل مزاجي اصلا .
غيرت ملابسها و نامت ، عندما وصلت مين صعدت لترى سومين لقد كانت نائمة و لم تشئ ايقاظها .في مكان آخر ^^
تسمع صوت الذئاب في الغابة تئن و تعوي نعم انها الذئاب اكسو التي تشاهد ضوء القمر الذي يجعل عيونها تتحول الى حمراء و عندما تجد فريسة تهجم عليها ، تلك الغابة خط احمر بالنسبة للبشرية فأن كنت تريد الانتحار تذهب هناك و تموت بطريقة بشعة جدا .في الصباح
ذهب الجميع للمدرسة و دخلوا الفصل كانوا ينتظرون الاستاذ بارك ، دخل الاستاذ للفصل .
بارك : مرحباً .
الطلاب : مرحبا .
بارك : حسنا اليوم لن ندرس فنحن الادارة لدينا اجتماع ، و اذا كنتوا تريدون الخروج من المدرسة اخرجوا !
بدأ الطلاب بالصراخ و الضحك .
.
P.o.v sumin
حسنا انه خبر جيد لانه لن اسمع ثرثرة الأساتذة و لكن لا اريد العودة للمنزل ، صحيح لماذا اذهب للمنزل ؟ ﻻخرج قليلا هه .
end p.o.v suminP.o.v sehun
اهه هذا افضل لكن لا أعلم اين سيذهبون اكسو،سأخبرهم اني لا اريد الذهاب معهم،اجل اريد الذهاب الى مناطق العصابات فأنا جائع .
end P.o.v sehunاخبر سيهون اكسو انه يريد الذهاب لوحده الا انهم رفضوا ذلك لانهم يعلمون انه متهور لكن سيهون حاول اقناعهم و وافقوا .
ذهبت سومين ايضا الى مناطق العصابات كانت مشهورة في كوريا فرجال العصابات و السارقين يذهبون هناك .
سومين : فالنتسلى قليلا .
دخلت تلك المناطق اصبحت تنتظر العصابات . ظهروا 4 رجال امامها .
رجل 1 : هه يا فتاة هل انتي مجنونة لتأتي هنا؟
رجل 2 : يبدوا ذلك ! لكنها جميلة .
بدأ يقترب منها حتى لكمته على وجهه هجم الجميع عليها و ضربت واحد تلو الآخر.
سومين : اووه انكم قليلين لذلك لم اتمتع اين أصدقائكم ؟
رجل 3 : ااااهه انهم اكسو اهربوا !!
هرب الجميع لكن سومين بقت تنتظرهم لم تعلم ان اسم الطلاب الذين في مدرستها اكسو .
.
تاو : اوه انها الفتاة المجنونه ، ماءا تفعلين هنا ؟
سومين : لم آتي ﻻجلك !
كاي : هل تعلمين ما هي هذه المناطق ؟ انها مناطق العصابات .
سومين : أعلم ، اردت سؤالكم هذا السؤال .
كريس : و هل تظنين إننا صغار مثلا ؟
سومين : اجل .
كريس : اصمت ، لو كنت فتى لضربتك ؟
سومين : اني اتحداك ؟
كريس : حسنا انا اقبل التحدي !
P.o.v luhan
ماذا ؟! صحيح ان كريس قوي و سيغلبها و لكن ان غضب سيتحول الى ذئب ، ما العمل ؟
end p.o.v luhan
بدأ كريس يحاول ضرب سومين لكنها في كل مرة تفلت منه غضب كريس جدا فتحول لون عيونه الى الحمراء شاهده بسرعه ابعده عنها .
سومين : ماذا اتخاف ان اغلبك ؟ هه هذا متوقع من شخص جبان مثلك .
كريس لم يتحمل فجأة تحول الى ذئب ، سومين وقفت متجمدة في مكانها فهي لم تكن تؤمن بوجود هذه المخلوقات، حاول كريس ان يهجم عليها الا ان بقية اكسو حموها و ابعدوا كريس عنها ، ركضت سومين بسرعه هائله لتهرب منهم و ركض خلفها سيهون .سيهون : حمقاء ، انتظري ؟ لا تهرب مني لن افعل لك شيء !
سومين : لا تقترب ؟ اااا .... انت للستت انساان ابتعد .امسكها سيهون .
سيهون : اصمت .
وضع سيهون يده على فمها ؛ لتكف عن الصراخ .
سيهون : انا لن افعل لك شيئا ! لكن ان أخبرت احد سأفعل هل فهمتي ؟
سومين تصرخ و تحاول ان تبعده الى ان تركها هربت بعيدا .( بعد يومين )
لقد أصبحت سومين غريبة الأطوار نوعاً ما ، و مين لم تعرف ما حصل لها ، ذهبت مين لها .سومين : اخرجي من هنا !
مين : سومين ما بك هكذا ؟ لقد اصبحت شخصا آخر !
سومين : لا أريد الكلام اخرجي من هنا !خرجت مين و هي خائفة على اختها لا تعلم سبب تغيرها المفاجئ و عدم ذهابها إلى المدرسة ليومين ! .....
Stop
اونياتي بلييز فوت و تعليق ولو بس كلمة.
أنت تقرأ
Moonlight - ضٍۆء آلُقَمر
مستذئبالتقرير : اسم الرواية بالعربي : ضوء القمر اسم الرواية بالإنجليزي : Moonlight نوع الرواية : غموض ، حزين ، مدرسي ، خيالي عدد البارتات : الشخصيات : سومين : فتاة غامضة حزينة و تحب الوحدة تعرف القتال جيدا عمرها 18 مات والدها و والدتها بجريمة قتل من ق...