الفصل السابع و ثلاثون

1.1K 53 0
                                    


ايفانا

ه

ل هو هدوء حقا ام لربما نحن نغلق اذننا.
_....._....._....._

اذهب الي الامام لا اعلم وجهتي و لكن هو من أخبرني أن اعتمد علي مشاعري ، برغم أنه شيء تافه .. أليس كلمة تافهه من الممكن تحريك المشاعر ، إذن كيف تعتمد علي شيء لين يتغير من كلمة واحده .. و ربما البعض يظن أن لتلك الكلمة التي تسمي مشاعر معاني كثيره و لكنني اصفها بكلمة واحدة ، خائنه .. نعم المشاعر شخص خائن يعطيك الكلمة الطيبة و من ثم غفله واحده تصفعك صفعه حتي تستيقظ من نومك رغم أنها من أخبرتك نم و احلم.

أخبرتك احلم كما تريد ليس هناك ذنب من التخيل و لن ندفع ثمنه لذلك لا تخف و ما أن تفعل ما تقوله لك ، تقول صدق نفسه ثم تجعلك تنتبه الي الواقع باقسي طريقه ممكنه ، أنها شخص خائن يعطيك الفرحه و الحزن .. تعطيك السعاده و تحليه بالألم تقدم لك طبق من ذهب عليه الدماء لذلك لا استطيع وصفها بغير الخائنه.

كما أن كل شيء له حدود فمشاعرك لها حدود و لكنها لا تخبرك يكفي كما البعض لا أنها تحمل فوق طاقتها حتي تنفجر فجاءه بابسط الطرق ، و ذلك يجعل منك سخريه لهم .. أليس ما أقوله صحيح أم أنك تمتلك اعتراض!!أعلم جيدا انك تقول الان ما هذه الغبيه التي تتحدث عن المشاعر أنها انسان.

و لكن أخبرك انك انت الغبي لانك لا تقدرها مثلما تقدرك ... أرأيت انا ايضا شخص محايد ، لم تفهم مقصدي أليس كذلك تري أنني شخصية متناقضة ، نعم هذه صفه من صفاتي مشاعري .. التناقض أو التحايد لا تفرق ، رغم أنني لا اري هذا انا فقط اقول ما أره صحيح لذلك أبدوا مجنونه لبعضهم.

و لكن تذكر ليس اي احد يتفلسف علي حق في الاخر يسمي من انصاف البشر .. مخلق من طين لذلك بتأكيد لن يكون هناك أحد يمتلك وجهه نظر صحيحه مئه في المئه ، ظللت اسير الي الامام حتي وجدت ما أريده .. ذلك الكوخ الصغير الذي الي الان لا أعلم سره في كيفيه تحريك مكانه هكذا أو بالمعني الأصح لا أهتم.

تقدمت ألي الامام ثم فتحت باب الكوخ و ذهبت حتي جلست علي الأريكة التي في المنتصف و أمامها طاولة و علي الجانب الآخر اريكه أخري ، و علي تلك الطاولة تلك الأوراق التي الي الان لا أعلم اسمها علي جانب و أمامي تلك الثالث اوراق مثل المعتاد لذلك اخذت ورقه التي في المنتصف و رأيت عليها نور ساطع.

" اوو ورقه الاخلاص .. نادراً أن ظهرت لأحد يجب أن تكونِ محظوظه " قال صوت خلفي و لكنني لم افجع هذه عادته لذلك فقط وضعت الورقة مره اخري علي الطاولة.

" انت بتأكيد تشعرين بالفضول عما تحمله تلك الورقة " أخبرني و هو يمسك مشروب ما في يديه و جلس أمامي علي تلك الأريكة و هو يحك شاربه.

" حسنا الصمت دليل علي الموافقة لذلك ساقول .. برغم انها تعني الاخلاص و لكن أيضا أنها تحمل معني سيء ، لان الأخلاص الكثير نهايته شيء سيء مثل الأفلام التي تعطيكِ مثال في هذا حيث يكون الشخص وفي جدا لشخص ما أي كان ما هو الشخص .. و لكن بعدها ماذا يحدث ينتهي الاخلاص بالكثير من الأشياء مثل القتل أو إخفاء شيء ما أو ربما نهاية الطرفين و في بعض الأحيان يقتل الطرف الآخر الاخلاص مما جلب له من مشاكل ..

تضاد القوي||Strong contrast حيث تعيش القصص. اكتشف الآن