سار جيانغ موهانغ إلى جانب سرير المستشفى، "لا تنهض ، كن حذرا من سحب الجرح."عندما رأى أن الزوجة الصغيرة أرادت النهوض ، أوقفها بسرعة.
عندما أصيبت معدة جيانغ شوان ، تواصلت بسرعة لتغطيتها. في المأدبة ، في ظل الأزمة ، سحبت سو يو للوقوف أمامها ، ومع ذلك ، لم تتوقع أن يكون الشخص المصاب لا يزال هي. عندما طعنتها السكين ، لم تستطع تصديق ذلك ، لكن لم يكن لديها الوقت للتفكير في الألم الحاد.
الآن بعد أن أصبح رأسها واضحا ، أدركت كم كانت غبية في ذلك الوقت. كان هناك الكثير من الضيوف الحاضرين ، وطلبت من سو يو أن تمنع السكين من أجلها. أعتقد أن الجميع قد رأى ذلك.
بالتفكير في هذا ، تحول وجه جيانغ شوان غير الدموي بالفعل إلى شاحب مرة أخرى ، والذعر ، والخوف ، والظلم. إنها غير مقصودة. في مثل هذه العجلة ، يكون جسدها أسرع من دماغها ، وهي خائفة حقا من هذا الرجل ، لذلك ستفعل مثل هذا الشيء المشوش في مثل هذه العجلة.
"مو هانغ."عضت جيانغ شوان شفتها ، والدموع تتدفق في عينيها ، ومدت يدها لتمسك يد جيانغ موهانغ التي تم وضعها بجانبها بشكل عرضي،" عندما وقع الحادث ، كنت خائفا لأنني كنت كذلك... قلق جدا. إنها خطوة سيئة للغاية."
رفعت عينيها ونظرت إلى جيانغ موهانغ أعلاه، " طلبت من سو يو أن يحجب السيف بالنسبة لي ، لكن لحسن الحظ ، حظ سو يو أفضل من حظي ، لا يوجد شيء جاد ، وإلا ، لا أعرف حقا كيف أواجهها."
"هل سألت سو يو لمنع السيف بالنسبة لك?"جيانغ موهانغ لم يكن يعرف عن هذا.
"لم أقصد ذلك."كما ندمت جيانغ شوان على أفعالها. بعد كل شيء ، إذا لم يسمح لسو يو بسد السكين من أجلها ، فقد كانت هي التي أصيبت ، والآن لا يعرف الآخرون كيف يرونها. "كنت خائفا جدا في ذلك الوقت ، أردت فقط حماية نفسي ، مو هانغ ، سكين هذا الرجل كان حادا جدا ، كنت خائفا حقا..."
انحنى جيانغ موهانغ لأسفل ، ونظر إلى الزوجة الصغيرة الشاحبة التي كانت تحاول التوضيح، ومد يده وسحب الشعر الفوضوي على جانب وجهها خلف أذنها ، بصوت لطيف ، " لا تخف ، سأسمح لشخص ما بالتعامل مع هذا الرجل. أما بالنسبة سو يوي ، في مثل هذه الحالة الأزمة ، طالما يمكنك حماية نفسك ، بغض النظر عن الوسائل التي تستخدمها ، فمن الصحيح. بالنسبة لي ، أنت أكثر أهمية من أي شخص آخر. "
"مو هانغ?"عند سماع كلمات جيانغ موهانغ ، صدم تعبير جيانغ شوان، ثم كانت مليئة بالعاطفة. شعرت أنه عندما ولدت من جديد ، كان الشيء الصحيح الذي فعلته هو الزواج من جيانغ موهانغ.
"ومع ذلك ، أنا قلق من أن سو يو سوف تستاء مني. بعد كل شيء ، لقد فعلت شيئا سيئا لها."الآن بعد أن أصبح رأسها واضحا ، أصبحت نادمة أكثر فأكثر على أفعالها في المأدبة. سحب سو يو لمنع السكين.
أنت تقرأ
أنا لا أمانع أن تكون قبيح وأعمى
Fantasyعدد الفصول 132 انتقلت سو يو إلى رواية. داخل الرواية الرومانسية ، احتقر الرجل المستبد زوجته الصغيرة منذ البداية ، وحاربها ، لكنه كان على استعداد للتضحية بحياته لإنقاذها عندما كانت في خطر. حب الاثنين الجميل يحسد عليه ومثير للإعجاب. وارتدت سو يو زي الش...