مضت عدة اسابيع وكان السبعة يبحثون عن منزل لهم بمساعدة والد ووالدة جينو. هم قد رفضوا مساعدتهم لكن اصّر والدا جينو.
"اعجبني هذا" قال جيسونغ بينما ينظر الى الصور على هاتف دونغهيوك. نظر تشنلو واومئ.
"اتفق، هذا المفضل لدي" لقد نظروا إلى منزلين وعلى الرغم من أنهما كانا جميلي هناك شيء ناقص.
بدا المنزل كبير كفاية لجميعهم لكن كبير جدا وخسر شعور الراحة. تم طلائه باللون البحري وتفاصيل بيضاء واشجار حوله.
"مارك، هل وصلنا؟" سأل جينو. مرت 20 دقيقة فقط لكنه كان غير صبور بسبب الضيق وحبيبه في حضنه، وحتى ان كان رونجين خفيف جدا، جينو كان متعبًا بعد اسبوع طويل من العمل.
"سنصل بعد خمس دقائق" ابتسم مارك وتحمس الجميع.
حالما ركن مارك السيارة ركض الجميع للخارج. وقفوا امام البيت حيث اتفقوا على مقابلة الرجل الذي اخبرهم عن هذا المنزل.
طرق مارك الباب وانتظر لمدة قصير قبل ان يفتح الباب.
"صباح الخير سيد لي" انحنى مارك للرجل.
"ارجوك نادني هيسونغ. مارك، صحيح؟" ابتسم هيسونغ وتنحى جانبًا ليدخل الاولاد.
"هذا انا، مارك لي" صافح مارك يد هيسونغ وبدأ هيسونغ بأخذهم في جولة حول البيت.
"هل سأكون صحيحًا ان قلت انكم تبحثون عن 3-4 غرف؟" سأل هيسونغ واومئ السبعة.
"هذا صحيح، 4 سيكون جيدًا لغرفة اضافية لكن 3 جيد ايضا" قال جينو وابتسم ابتسامته المعروفة.
قهقه هيسونغ "لديك ابتسامة شبيهة بصديقي. في الحقيقة توجد 4 غرف، سأترككم للتسكع قليلًا واخذكم حول الطابق الاول ثم ستذهبون وحدكم لرؤية الطابق الثاني، اتفقنا؟" اومئ الآخرون عندما انتهى هيسونغ من الكلام.
"سيكون هذا ممتازًا، شكرا لك" ابتسم جايمين. اومئ هيسونغ وذهب الى غرفة اخرى.
"اعجبني المنزل من الآن" قال رونجين ونظر الى غرفة المعيشة. في غرفة المعيشة توجد كنبة على شكل L امام مدخنة وطاولة صغيرة بينهم.
بعد مدة رجع هيسونغ "في حال كنتم مستعدين، يمكننا الانتقال الى المطبخ".
تبع الجميع هيسونغ بحماس. كان للمطبخ فكرة مشابهة لغرفة المعيشة وفرح الاولاد عندما نظروا اليه.
بعدما انتهوا من النظر الى الطابق السفلي والذي كان غرفة معيشة، مطبخ، حمام، وغرفة اضافية، قرروا ان يذهبوا للطابق الثاني لينظروا الى غرف النوم. اتفقوا على ان الغرفة الاكبر هي لنورينمين بما انهم ثلاثة. انفصلوا لينظر كل منهم الى غرفة من الغرف الاربع. دخل نروينمين الى آخر غرفة على اليسار ووجدوا تشنسونغ هناك بالفعل، ينظرون حولهم بابتسامة. كانت الغرفة فارغة لان المالكين السابقين للمنزل اخذوا اشيائهم معهم. لكن هذا يعني انهم يستطيعون اختيار شكل غرفهم بنفسهم.
كانت الغرفة يحجم متسوط وشرفة واسعة. نظر الخمسة الى بعضهم بحماس "اذا انتما تريدان هذه الغرفة؟" ابتسم رونجين واومئ تشنلو.
"انا متأكد ان ماركهيوك اعجبتهم تلك الغرفة على اي حال" اشار تشنلو الى الغرفة امامهم. يمكنهم رؤية ماركهيوك داخل تلك الغرفة، دونغهيوك يقفز بحماس حولها بينما مارك واقف في المنتصف بدبيأس بعد محاولته الفاشلة لإيقافه. ضحك الخمسة وغادر نورينمين غرفة تشنسونغ.
ذهبوا الى الغرفة بجانب غرفة تشنسونغ والتي كانت اكبر غرفة وتحتوي شرفة اصغر من خاصة تشنسونغ لكن هناك ايضا حمامهم الخاص.
رمى جايمين نفسه على الارض وتنهد "هل يمكنني ان اتزوج منزل؟".
قهقه رونجين واستلقى بجانب جايمين "يؤسفني قول ذلك لكن لا، اسف نانا".
ضحك جينو وتركهم يتحدثون بينما يتفقد الحمام والشرفة. هو ايضا اعجبه المنزل تماما كحبيباه واصدقائه.
عندما انتهوا من الطابق الثاني والحديقة رجعوا الى المطبخ حيث وجدوا هيسونغ جالسًا. نظر هيسونغ اليهم وابتسم.
"اذا، ما رأيكم بالمنزل؟".
"نحبه، و-" نظر تشنلو للباقي وابتسم بوسع.
"سنأخذه".
تفاجئ هيسونغ ونظر اليهم "بهذه السرعة؟ لكنني لا الومكم، انه منزل جميل. حسنا ان كنتم متأكدين سوف يسعدني التوقيع على النماذج، وأكمل القسط، واساعدكم على الانتقال بحلول الاسبوع القادم".
ابتسم جايمين وحضن هيسونغ، ثم شارك تشنلو ودونغهيوك بالحضن.
"سيكون هذا جيدًا، شكرا هيسونغ".
أنت تقرأ
Sᴜɴ & Mᴏᴏɴ | Nᴏʀᴇɴᴍɪɴ
Фанфикجينو و جايمين يعملان في مقهى رينجون يحب الشوكولاته الساخنة والاولاد ☕ ] انسيتي. هوانغ رونجين، نا جايمين، لي جينو ⌫ هذه القصة فقط للتسلية وليس لها علاقة بالشخصيات في الحياة الحقيقية! ⌫ انا لا املك اي شيء في القصة (الصورة، الشخصيات، الخ). ⌫ الحق...