في غرفة صغيرة استيقضت صغيرتنا ذات الاربع سنوات بعيناها الزمرديتان وشعرها للاحمر تنظر يمينا وشمالا لتقع انظارها على شاب ذو شعر رمادي طويل وعيناه كذلك والذي كان يقرا كتابا ما ليردف: اوه كيف حالك هل هناك شيء يؤلمك؟. لتبدا دموعها بالانسكاب بغزارة بعدها تضع يديها على راسها وتصرخ بالم، حاول الشاب تهداتها لكن سرعان مافقدت وعيها في احضانه.عندما استيقضت مجددا كان الوقت ليلا والجميع نائم ماعدى ذلك الشاب مجددا الذي كان يراقبها فقد فقدت وعيها لاسابيع و قلق عليها، بعد بضع ثوان سالها: هل انتي بخير؟.آيوري: لااعلم لكن من انت ومن انا؟.. سرعان ما طمانها وذهب ليجلب كوب ماء لها مسرعا وناولها اباه عندما انتهت سالها: هل تذكرين اي شيء؟. وضعت يديها على راسها مجددا وقالت بالم : دم......مطاردة......موتى.....سيوف. ما ان انتهت نظرت له بهدوء اما شويو فقد استنتج انها كانت مطاردة ربما مع والديها ماتو واصابوها باصابات خطيرة، لقد عثر عليها امام مدرسته فاقدة وعيها بجروح عميقة حاول البحث عن والديها لكن لم يعثر على شيء كما لو انها لم يفترض وجودها اساسا هذا محير بحق حاول ترتيب افكاره وقال بعد فترة: حسنا ستعيشين معي من الان فصاعدا ادعى يوشيدا شويو وانا معلم في مدرسة شوكا سونغوكو انا لا اعرف الكثير من الاشياء عنك لكن ساحميك اعدك. مد خنصره له وشابكت خنصرها الصغير معه وقلت: حسنا اريغاتو شويو سينسي(ابتسامة لطيفة).
...............غدا في الصباح.................
في طاولة الفطور جلس كل من ثلاثة اطفال تتراوح اعمارهم في السابعة اثنان منهم كانا يتشاجران اما الثالث فجلس بهدوء منتظرا شويو لانتهاء المهزلة الصباحية بعد بضع دقائق اتى شويو وهو يحمل آيوري بسبب عدم قدرتها على المشي ضرب الولدين على راسهما وقال: ستعيش معنا الصغيرة من الان وصاعدا يرجى التعامل معها بلطف اتسمعان؟ اشار على الغبيان بابتسامة مخيفة. اجابا بسرعة: هاي.اكمل شويو: الغبي صاحب الشعر المجعد هو ساكاتا جينتوكي٫ وذو الشعر البنفسجي تاكاسوغي شينسكي اما ذو الشعر الاسود كاتسورا كوتارو ناديه زورا. كاتسورا: ليس عدلا سينسي زورا جاناي كاتسورا دا. تجاهل الجميع كاتسورا وتناول الجميع طعامه تحت مشاحنات تاكا وجين وآيوري التي كانت تنظر و تبتسم بهدوء. تاكا: بالمناسبة سينسي ما اسمها؟. شويو: هاها لم افكر بعد مارايكم انتم؟. جين: اسمها آنا. تاكا: بل لانا. كاتسورا: من وجهة نظري لنسميها....... "اصمت انت" صرخا عليه وذهب كاتسورا بهدوء للزاوية. شويو: هاها اليسو رائعين آيوري؟. ابتسمت آيوري بهدوء وقالت: نعم سينسي. بعد ايام اعتاد الجميع عليها بل انضمت لشجار الثنائي من كان يتوقع ذلك وفي احد الايام في صالة تعليم الكيندو......... تاكا: رائع لقد فزت هذه المرة. جين: اخرس لقد فزت عليك 50 مرة وانت41 مازلت بعيدا. تاكا: انها تسع مرات فقط. ودخلا لشجارهما المعتاد لكن اوقفتهما آيوري متسائلة والتي كانت تنظر للنزال من بدايته مردفة: جين،تاكا ماهذه النزالات؟. تاكا: آه عندما جئت اول مرة اردت تعلم السيف لهذا تحديت جين وبعد العديد من المحاولات الفاشلة فزت عليه ولهذا بدات هذه السلسلة. آيوري: رائع اود تعلم السيف انا ايضا. اتى شويو وقال: لا يمكن آيوري تشان مازلت لم تشفي بعد. غين: لست متاكدا حتى ان امكنك حمل السيف بحجمك الصغير هذا. انفعلت آيوري وقالت: هي هذا ليس عدلا شويو سينسي ساثبت لكم اني قوية. توجهت نحو شجرة قريبة وقامت بلكمها بقوة تحت استهزاء الأخران وابتسامة شويو على ماقالته لكن صعقو عندما راو الشجرة تتهاوى بكل سلاسة نحو الارض محدثة بعض الضجة والتي بسببها خرج كاتسورا مسرعا من المنزل وصدم هو الاخر اما عن آيوري اصيبت بالارتباك جراء ماحدث.و نتيجة لهذه الحادثة عرف الجميع ان آيوري ليست بشرية ادق انها من الياتو.ولكن ماذا تفعل فرد من الياتو على الارض هل هي نتيجة تزاوج ياتو وبشري هذا ما فكر به شويو لكن لم يجد شيئا،مرت سنتين بلمح البصر من اوقات ممتعة وبعد اصرارها وافق شويو على تعليمها السيف وسرعان ماتعلمت استخدامه ولاننسى قوتها الغريبة التي مازالت لا تستطيع التحكم بها جيدا لذلك اخبرها شويو ان لا تستخدمها لبعض الوقت ، حسنا تطورت علاقة الرباعي كثيرا فهم يعتبرون آيوري اختهم الصغيرة كما تعتبرهم اخوتها وعندما اصبح تاكا و غين و كاتسورا في الثالثة عشر وآيوري في العاشرة وجد الباكوفو شويو بفضل ابورو والناراكو وارسولو قواتها للقبض عليه وقامو باحراق شوكا سونغوكو تحت انظار الاطفال اما عن شويو فقد استسلم لهم بسهولة وبينما هم يقيدون غينتوكي نظر لمعلمه وقال: ماذا فعل لكم سينسي نحن فقط نريد العيش بسلام. لم يجبه احد حينها صرخت آيوري بغضب: ايها الملاعين هل تسمون نفسكم حكومة ما انتم الا حفنة من الحقراء. برزت عيونها الزمردية مع شرارة نارية وحطمت قيودها تحت الانظار الموجهة اليها حيث لم يتوقع احد ان تستطيع التحرر حتى شويو لكن رغم دماء الياتو الجارية في عروقها فهي نملة صغير مقارنة بالتندوشو الذين افقدو وعيها لعدم التسبب بالعديد من المشاكل. ابتسم سينسي بهدوء وقال: غينتوكي في غيابي اعتني بالجميع هذا وعد صحيح؟. مد خنصره من تحت القيود ورغم انه كان حزينا ومتالما جدا الا انه اجاب بصوت مخنوق: وعد سينسي. وهكذا تم اسر شويو تحت حزن تلاميذه لكن هذا لم يدم فقد اتفقو جميعا على انقاذه ومن هنا بدات قصة ابطال حرب الجويشيشي.............يتبع.........
VOUS LISEZ
gintama: الشيطان القرمزي
Actionقبل استسلام الشوغن حارب ابطال الجويشيشي الامانتو بكل قوتهم واستطاعو دب الرعب في قلوبهم لكن ابرز الشخصيات التي اراقت الدماء وتركو بصمة في اذهان اعدائهم هم: تنين كاتسوراهاما " ساكاموتو تاتسوما"....... النبيل الهائج "كاتسورا كوتارو"........قائد الكيهيت...