23

977 78 0
                                    

نظر ليو تانغشي إلى الرجل الذي أمامه غير مصدق.

وي هانتشو شخص لا يحب التحدث ، خاصة إذا كان لا يحب التحدث معها. أكثر شيء يفعله الاثنان هو الصمت.

اعتاد ليو تانغشي بالفعل على موقف وي هانتشو تجاهها ، وبغض النظر عما قالته ، فلن ينتبه لها.

لذلك ، في كل مرة استفاد فيها من الميزة اللفظية وجعل وجه وي هانتشو أسود بالغضب ، وجد ليو تانغشي أنه مثير جدا للاهتمام.

إذا كنت لا تتحدث ، فسوف تغضب إذا لم تتحدث. لطالما كان ليو تانغشي ملتزما بهذه الفكرة.

ومع ذلك ، لم يقتصر الأمر على أن وجه وي هانتشو لم يظلم اليوم فحسب ، بل صفعها أيضا!

بعد أن انتهى وي هانتشو من التحدث ، نظر إلى ليو تانغشي بصوت ضعيف ، كما لو أنه لم ير عينيها اللتين لا تصدقان ، وحزم أغراضه ببطء ، وخرج بلا مبالاة.

بالنظر إلى مظهر وي هانتشو للرياح الخفيفة والغيوم الخفيفة ، كان ليو تانغشي غاضبا جدا وتمتم ببضع كلمات: "... انها حقا الشرير ، الرجل الكلب! "

بعد التوبيخ ، ارتدى ليو تانغشي ملابسه وخرج.

لأنني كنت أعمل في هذا المجال خلال الأيام القليلة الماضية ، فمن النادر أن يستريح الجميع في المنزل اليوم.

ومع ذلك ، لم يستطع رجال عائلة وي الراحة.

كان وي دا نيو أخيرا في المنزل ، لذلك صنع مقعدا صغيرا لابنته وسيفا خشبيا صغيرا لابنه.

تم استدعاء وي إرهو من قبل جيرانه للمساعدة في جمع الطعام.

وغني عن القول ، كان وي هانتشو لا يزال يقرأ في الدراسة.

أخذ ليوتانغشي شياودو دينغ للتطريز والقراءة تحت الكروم.

في الصباح ، عندما كان ليوتانغشي يعلم فو شيك وشولان القراءة ، توقف بوشينغ عن اللعب معهم ، لذلك جلس جانبا مع كتاب وقراءة وقراءة وتلاوة. إذا كنت لا تفهم ، يمكنك أن تسأل ليوتانغشى. انتظر حتى يصبح وي هانتشو حرا في فترة ما بعد الظهر قبل تعليمه.

كان تشانغ متأثرا جدا عندما رأى هذا المشهد. نظرا لأن العائلة ليس لديها مال ، لم يعد بإمكان ابنه الدراسة ، ولكن الآن يمكن لشخص ما تعليمه بشكل متقطع ، وهي مفاجأة غير متوقعة لهم.

كان لاو سان وي ينظر إلى الأشياء في المنزل مؤخرا وهو في مزاج جيد.

ربما لأنني في مزاج جيد وجسدي يتحسن بشكل أسرع وأسرع.

اليوم ، ذهب وي دا نيو ووي إرهو للعمل في المدينة مرة أخرى.

كان التفاح على الجبل ناضجا تقريبا ، وفي فترة ما بعد الظهر ، بدأ أفراد عائلة وي لاو الثلاثة في صعود الجبل لقطف التفاح.

الزوجة البوذية الحلوة  لوزير قويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن