1

1.4K 54 35
                                    

"أنا لا أفهم يا حبيبي لماذا تصر على الذهاب إلى المدرسة". سمعت أمي تشتكي لعدد لا يُحصى عندما حزمت حقائبي في السنة الأولى لي في المدرسة.

"لست بحاجة إلى فهم أمي. كل ما عليك أن تعرفه هو أنه إذا كنت سأعيش حياة طفل يبلغ من العمر 17 عامًا لبقية حياتي ، فسوف أذهب إلى المدرسة مثل واحدة." ، هذا صحيح . عمري 17 عامًا وأنا منذ 349 عامًا الآن. اسمي هوانغ هيونجين وأنا مصاص دماء.

كانت الحياة مملة في معظمها ، لكن لهذا السبب أريد أن أذهب إلى المدرسة. ربما يمكنني تكوين صداقات ، وجعل الحياة أقل مللاً. بالتأكيد سيموتون في النهاية وما زلت عالقًا في دورة الخلود هذه ، لكنني سأفعل أي شيء من أجل شيء ما لتمضية الوقت.

"أنت تضيع الوقت في محاولتك إقناع الصبي بالعسل." سمعت والدي يقول وهو يدخل غرفة المعيشة يشرب كوبًا من الدم الحلو O السلبي.

"هل أحضرت عبوات البلازما معك؟"

"ستة من أبى."

"هل تتذكر ماذا تقول إذا سأل الناس عما تشرب؟ لماذا لا تأكل؟ ولماذا أنت شاحب للغاية؟" ضاق والدي عينيه نحوي. كان هذا في غاية البساطة.

"عصير الطماطم أو عصير الفراولة. أنا أتبع نظامًا غذائيًا صارمًا للسوائل فقط لأن معدل الأيض لدي بطيء للغاية وأنا شاحب لأنني أعاني من المهق الطفيف الذي يؤثر فقط على لون بشرتي. لدي هذا أبي ، لا تفعل ذلك" لا تقلق. "تنهدت أمي بعمق ، حزينة للسماح لي بالذهاب إلى المدرسة. كيف أعرف ؟ حسنًا ، على الرغم من حقيقة أنها كانت تشتكي من الوحدة التي ستكون عليها من الآن فصاعدًا خلال الشهرين الماضيين ، يمكنني قراءة الأفكار. وقد كانت لها حالة من الهياج.

"أنا ذاهب إلى المدرسة الآن ، أنا أحب كلاكما. لا تقتل أي شخص أثناء تواجدي بالخارج." قلت قبل أن أعطيهما قبلة على وجنتهيهما .

Immortality ~ Hyunlix حيث تعيش القصص. اكتشف الآن