الفصل التاسع

62 3 0
                                    

لم تكن تناسخ (كاثرين)

في الصمت الخافت قبل الفجر (ستيفان) فكّر في ذلك.

كان قد قال الكثير لها، وكان ذلك صحيحاً، لكنه كان يدرك الآن فقط كم كان يعمل من أجل هذا الاستنتاج.
كان على علم بكل شيء
كان شعرها أشحب من شعر كاثرين، وحواجبها ورموشها أغمق.

لقد كانت (كاثرين) فضية تقريباً. وكانت أطول من (كاثرين) .

وكانت تتحرك بقدر أعظم من الحرية أيضاً: حيث كانت الفتيات في هذا العمر أكثر ارتياحاً في التعامل مع أجسادهن.

حتى عيناها، تلك العيون التي أذهلته بصدمة التعرف في اليوم الأول، لم تكن هي نفسها.

عينيّ (كاثرين) كانت عادةً مُتعجّبة بطفولية، أو منبوذة كما كان مناسباً لفتاة صغيرة في أواخر القرن الخامس عشر.
لكن أعين (إيلينا) قابلتك مباشرة ونظرت إليك بثبات وبدون تردد وأحياناً ضاقوا بعزم أو تحدي بطريقة لم يسبق أن واجهتها (كاثرين).

في النعيم والجمال والسحر المطلق، كانوا متشابهين لكن حيث كانت (كاثرين) هريرة بيضاء، كانت (إيلينا) نمراً أبيض ثلجياً.

بينما كان يمر عبر ظلال أشجار القيقب، شعر (ستيفان) بالذهول من الذكري التي ظهرت فجأة.
لن يفكر في ذلك، لن يغادر نفسه. لكن الصور كانت بالفعل لا تترنح أمامه. وكان الأمر كما لو كانت الرحلة قد انكشفت ولم يكن بوسعه سوى أن يحدق عاجزا في الصفحة بينما تدور القصة في ذهنه.

(كاثرين) كانت ترتدي اللون الأبيض ذلك اليوم. رداء أبيض جديد
حرير فينيسي بأكمام مقطعة لإظهار الجسد الجيد تحته
كان لديها عقد من الذهب واللؤلؤ حول عنقها واللؤلؤ الصغير يسقط أقراط في أذنيها.

كانت سعيدة للغاية بالفستان الجديد الذي كلفها به والدها خصيصًا لها.

وقد رقصت أمام ستيفان، رافعة التنورة الكاملة ذات طول الأرضية في يد صغيرة واحدة لإظهار التنورة السفلية الملونة باللون الأصفر تحت....

"تَرى، هو يُطرّزُ حتى بأحرف أسمي الأولى. أبي قام بذلك "بابا ليبر"، صوتها خرج، وتوقفت عن الدوران، يد واحدة تستقر ببطء إلى جانبها. لكن مالخطب يا (ستيفان)؟
أنت لا تبتسم ".

لم يستطع حتى المحاولة رؤيتها هناك، بيضاء وذهبية كبعض الرؤى الأبدية، كانت ألمًا جسديًا له. إذا فقدها، فهو لا يعرف كيف يعيش
أغلقت أصابعه بشكل متشنج حول المعدن المنقوش البارد "كاثرين، كيف يمكنني أن أبتسم، كيف يمكنني أن أكون سعيدة عندما ..."

"متى؟"

"عندما أرى كيف تنظرين إلى (دايمُن)" هناك، كما قيل. وتابع ذلك، بشكل مؤلم. "قبل أن يعود للمنزل، كنا أنا وأنت معاً كل يوم. لقد كان والدى مسرورين وتكلموا عن خطط الزواج لكن الآن تقصر الأيام، ويكاد الصيف ينتهي، وتقضي الوقت مع (دايمُن) بقدر ما تقضيه معي.
السبب الوحيد الذي سمح والدي له بالبقاء هنا هو أنك طلبت
. لكن لماذا سألتيه يا (كاثرين)؟ ظننت انك تهتمين لأمري ».

يوميات مصاص دماء (the vampire diaries)🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن