مًآذِآ لَوٌ....

12 3 1
                                    

اِسِتٌيَقُظُتٌ وٌسِطِ قُبًضةّ آحًتٌلَتٌ فُؤآدٍيَ....لَمً أهّتٌمً لَهّآ وٌبًآدٍرتٌُ أفُکْر مًآذِآ لَوٌ کْآنِ هّوٌ قُدٍريَ وٌمًآذِآ لَوٌ کْنِتٌ أنِآ قُدٍرهّ....ربًمًآ تٌکْوٌنِ کْلَمًةّ إحًتٌرقُ قُلَبًيَ غُريَبًةّ لَکْنِهّآ بًأتٌمً مًعٌنِﮯ آلَآحًسِآسِ آلَذِيَ خِذِلَکْ فُيَ آخِر لَحًظُةّ...
حًسِنِآ يَقُوٌلَوٌنِ آنِ آلَتٌجّآربً آيَآمً عٌذِآبً وٌلَکْنِنِيَ تٌذِوٌقُتٌهّآ وٌآسِتٌمًتٌعٌتٌ بًهّآ فُلَطِآلَمًآ حًطِمًنِيَ وٌجّرحًنِيَ وٌصّفُعٌنِيَ عٌلَﮯ وٌجّهّيَ مًرآرآ وٌتٌکْرآرآ وٌلَکْنِنِيَ لَنِ آعٌطِيَهّ آهّتٌمًآمً لَأنِ مًنِآقُشُتٌهّ إهّدٍآر لَلَوٌقُتٌ.....يَخِتٌلَفُ آلَبًشُر آخِتٌلَآفُآ کْبًيَرآ...مًمًآ جّعٌلَ تٌفُهّمًهّمً صّعٌبًٌ جّدٍآ....عٌنِدٍ آلَنِدٍمً وٌفُوٌآتٌ آلَأوٌآنِ يَطِرحً سِؤآلَ"مًآذِآ لَوٌ؟" فُلَآ جّدٍوٌﮯ مًنِ هّذِآ آلَسِؤآلَ فُوٌقُتٌکْ يَآ هّذِآ قُدٍ آنِتٌهّﮯ وٌبًإضآعٌتٌهّ جّعٌلَکْ تٌدٍفُعٌ عٌوٌآقُبً وٌخِيَمًةّ آنِ آلَحًزٍنِ آلَذِيَ شُخِصّهّ آلَبًعٌض آکْتٌئآبً لَآ يَفُهّمًهّ آلَّآ مًنِ دٍعٌسِ عٌلَﮯ آلَجّمًر آلَمًحًتٌرقُ...آحًتٌرقُ آلَقُلَبً وٌآصّبًحً رمًآدٍ يَتٌلَآشُﮯ مًعٌ آلَريَآحً....لَمً أکْنِ أوٌدٍ آلَتٌعٌرفُ عٌلَيَکْمً لَکْنِ حًسِنِآ فُمًنِ آلَأخِطِآء نِتٌعٌلَمً وٌنِتٌقُدٍمً .....سِآتٌنِآوٌلَ آلَسِجّقُ آلَمًصّنِوٌعٌ مًنِ لَحًمً آلَلَآمًبًآلَآةّ وٌآلَمًطِهّوٌ فُوٌقُ جّمًر آلَمًشُآعٌر آلَجّيَآشُةّ....فُيَآ أنِتٌ مًنِ قُلَتٌ "إنِ آردٍتٌ مًنِ فُلَآنِآ آلَإبًتٌعٌآدٍ آحًبًهّ وٌ إهّتٌمً بًهّ" صّدٍقُتٌ فُإنِ قُلَوٌبً بًعٌض آلَبًشُر أجّوٌدٍ مًنِ آلَحًجّر.... نِعٌمً نِحًنِ نِتٌأذِﮯ وٌنِبًتٌسِمً بًوٌقُآحًةّ لَآنِنِآ نِعٌلَمً آنِ هّآتٌهّ آلَحًيَآةّ لَمً تٌخِلَقُ لَتٌعٌيَشُکْ مًآتٌريَدٍهّ...يَمًتٌلَکْ آلَبًعٌض بًلَ آلَکْثًيَر هّوٌآيَةّ آلَتٌدٍخِلَ فُيَ أمًوٌر لَآ تٌعٌنِيَهّمً يَظُنِوٌنِ آنِهّمً يَفُيَدٍوٌنِ لَکْنِهّمً يَفُسِدٍوٌنِ....آلَتٌحًدٍثً آلَﮯ آلَمًرآةّ لَيَسِ جّنِوٌنِآ وٌلَآ مًرضآ بًلَ هّيَ ثًقُآفُةّ عٌآلَيَةّ تٌسِآعٌدٍکْ عٌلَﮯ آلَتٌأقُلَمً مًعٌ وٌجّوٌهّ مًقُنِعٌةّ عٌنِدٍ آزٍآلَتٌهّمً لَقُنِآعٌهّمً........
                                                         وٌشُکْرآ🥀

ماذا لو....Where stories live. Discover now