الفصل التاسع و ثلاثون

937 53 0
                                    


ايفانا



يا انفاسي لأجل من تتنفسي.


_....._....._....._

فتحت عيني و استيقظت علي إشعة تلك الشمس العاليه الغير معتاده عليها ، تقلبت بجسدي بكسل ثم دفعت ظهري الي الامام ، نظرت مكان المقعد الذي كان بجانبي و هو فارغ ، لزلت لا استوعب ما حدث أمس .. جزء مني يقول إنه حلم و الجزء الآخر يقول إنه حقيقي ، لا اعلم ماذا يفعل الان او يفكر خصوصا بعدما عرفت أنني رفيقته بتلك الطريقة المريبه و لكنني اعلم أن هناك الكثير علي عتاقي ، انا في موقف لا يحسد عليه لا اعلم كيف ساتصرف بخصوص امي لأنني لا يجب أن أقف ساكنه هكذا هل اذهب الي المملكة ام اخذ عون ايدن و قطيعه .. هو في الاخر يريد الانتقام.

و لكن هل هذا سيكون قرار اناني ام سليم .. ما الاضرار التي ستخرج عنه ما الخطة حتي نفوز علي الاقل ، لا يجب أن تهاجم هكذا بدون خطة .. و حتي الخطة هل ستكون جيده ، هل أخبره أنني أريد مساعدته برغم أنه قرار اناني الغاية من الممكن أنه سويجعل قطيعه يعاني.

وقفت من السرير و اتجهت الي الحمام و غسلت وجهي قليلا ، لقد فوت موعد الإفطار و لكن هذا ليس المهم لانه يوم معادي مع ذلك الساحر .. هل اخبر ايدن بكل شيء ثم يذهب معي ام انه سيكرهني عندما يعلم أنني علي قرابه مع ذلك الساحر و لكن لا يهم الان انا بحاجه الي التقدم الان حتي أنقذ امي و ايضا انا بحاجة إلي الذهاب لابي في المملكة حتي اري ما به علي كلام ماثيو اظن حقا أن هناك شيء سيء ، لقد أخذت القرار ساذهب الي المملكة لن اجعل ايدن و قطيعه يدخل في تلك المواجهة التي سافتعالها ، لذلك خرجت من غرفتي و اتجهت نحو غرفته.

كنت متوتره للغاية خصوصا بسبب أمس و لكنني تشجعت و طرقت باب غرفته ، ربما ليس هنا الان لانه موعد الإفطار فات لذلك هو بتأكيد في المقر يعمل و الدليل علي ذلك هو أنني ظللت واقفه انتظر فتح الباب و لكن لم يحدث لذلك أدرت جسدي بخفوت .. حسنا جيد ساذهب الان انا و كاتنيس مع ماثيو الي ذلك الساحل بتأكيد بعدما عرفته أنني أعرف هوايته لن يرفض لي طلب ، سأخبره أن يدرب ماثيو علي الاقل لأن ماثيو بالطبع شخص لا يدرك المسؤلية و لا يهتم بأن يكون قوي برغم أن قوة ستفيد للغاية أن دخلنا حرب لذلك تلك نقطة مربحة للغاية.

" ماذا هناك " قال صوت خلفي و هنا أدركت أنه ايدن ، أدرت جسدي له و رأيت أنه يدعك عينيه دليل علي انه كان نام ، لذلك لم يستجيب في الاول.

" اوه ايفانا " قالها بابتسامه عندما اتضحت له الرؤي قليلا .. ماذا ساقول له الان ، انا حتي لا اعلم لماذا طرقت بابه و عندما يفتح اكون اخذت القرار.

" ادخلي دعينا نكمل كلامنا بداخل بدل الوقف هكذا " قال هذا عندما طال صمتي و هو ياخد بيدي و يدخلني الغرفه ، اللعنه .. اللعنه ايفانا اهربي فقط.

" ساغسل وجهي و أعود " أخبرني و هو اتجه الي باب ما ، و انا تنهدت ماذا أخبره الان .. حسنا لقد تذكرت هو أنني أريد الذهاب الي المملكة ، دفعت قدمي و اتجهت نحو الشرفه و فتحتها ثم وقفت فيها .. تري ماذا سيكون موقفه عندما أخبره ما املك ، لا استطيع التنبؤ بردة فعله حقا.

" ماذا هناك " قال خلفي ثم اصبح بجانبي و هو ينظر إلي الحديقه التي أمامنا ، هذه اول مره أره بها ملابس غير رسميه كان يرتدي ملابس أكثر ما يقل عنها عاديه.

" ايدن .. انا بحاجه الي الذهاب للمملكة " أخبرته بهدوء و هو ما أن سمع ذلك نظر إلي بصدمة ، لماذا يبدو لطيف المظهر هكذا أكثر من مصدوم.

" لماذا " قال بهدوء و هو يقترب الشرفه و يضع يديه الاثنين عليها و ينظر بجدية و ذلك جعلني اعرف جيدا أن الموضوع لن ينتهي علي خير ابدا.

" هناك بعض الاشياء التي انا بحاجه لفعلها هناك " قلت بهدوء و هو فقط رفع أحدي حاجبيه لي لذلك حمحمت له قليلا ذلك صمت و تنهد.

" هل بإمكانك إخباري ما هي " قال علي امل من أخباره .. حتي و إن فعلت هل سيغير الأمر بشيء ، لا اظن حقا لذلك تنهدت بضيق مما توصلت إليه.

" اريد الاطمئنان علي ابي و ايضا .. حتي أري حل لمشكلة امي انا لا استطيع تركها هكذا " أخبرته بصدق و هو نظر الي بصمت لانه يعلم أنه لا يمتلك حق الاعتراض علي مثل هذا الأمر الحساس.

" هل حقا تريد أن تعرف كل شيء عني .. الن تكرهني " قلت بحزن و انا انظر له و هو في المقابل علق نظره فقط علي السماء.

" بالطبع لا .. لا أعلم حقا من اين تجلبي تلك الأفكار الغريبة " قال و هو يمسك انفي بيده باللطف و كأنه يداعبي ثم نظر إلي بصدق.

" امامك الكثير حقا ايفانا حتي تفهميني " قال بغموض نوعا ما و هو ينظر إلي السماء كالعادة ، أدركت حينها أنه يحب النظر إلي السماء كثيراً.

" تلك المنظمه .. أنها المجلس خاصتنا " قلت بدون مقدمات و هو فقط انزل نظره الي بصدمه كبيره و كأنه لم يتوقع أن افتح فمي و اتكلم.

" لا أعلم حقا ماذا يريدون و لماذا يفعلون تلك التجارب أو ماذا سيفعلون مستقبلا و لكنني عرفت فقط .. انهم لن يستطيعوا فعل شيء بدوني " قلت و انا انظر الي حيث قدمي و هو ينظر إلي فقط بصدمه.

" كيف .. لا افهم " قال بصدمه كبيره و لكنني حقا لا اعلم ماذا اقول الأمور أتت بتعقيد كبير لذلك لا استطيع تفسير ما حدث أو ماذا سيحدث.

" لا أعلم حقا و ايضا .. ساحر القطيع .. عرفت مؤاخر أنه ذو صله قرابه مني " أخبرته و هو فقط نظر إلي بصدمه اكبر و كأنه كان سيصدق كل شيء أقوله الا هذا.

" ايفانا لماذا تقولين كل شيء بتعقد هكذا " قال بحيره و هو و لزال نظراته التي توحي بالصدمه و الحيره.

" لا اريد ان تقاطعني " قلت بتحذير و هو اعتدل في وقفته و اومئ لي بصمت لذلك اخذت نفس عميق ثم أخرجته من رائتي مره اخري.

" بالطبع تتذكر الوقت الذي تكلمت معك حول المجلس و أنه يحرم علينا الاختلاط مع أي كائنات اخري غيرنا .. اريدك فقط أن تتذكر تلك النقطة .. المجلس يمتلك ست أشخاص يحمكونه علي عدد الممالك بالضبط ، انهم يمتلكون نفوذ كبيره اكتر من حكام المملكة ذات نفسها .. ما أن نبش الحكم في أيديهم حتي غيروا الحكم تدريجياً و اصبح هناك قوانين جديدة و منها عدم تزاوج اي حامل من حاملين قوي الطبيعه و أن حدث هجين سيتم قتله ..

تضاد القوي||Strong contrast حيث تعيش القصص. اكتشف الآن