66

732 60 0
                                    


نام ليو تانغشي جيدا هذه الليلة.

في وقت مبكر من صباح اليوم الثاني ، استيقظت مبكرا.

قبل ذلك في العاصمة ، استيقظت متأخرة قليلا ، ولكن الآن بعد أن أصبحت في ضواحي العاصمة وهي مع عائلة يين ، استيقظت مبكرا جدا.

بعد ببساطة تعذب ، ذهبت لطهي الطعام ليين.

بمجرد أن نهض يين ، رأى ابنته تحضر الإفطار. قال إن ابنتها عملت بجد ، لكن كانت هناك ابتسامة على وجهها وعينيها.

بعد تناول الطعام ، جمعت الأم شاو جميع الناس في تشوانغزي وأعلنت قرار يين.

بعد الوجبة ، ذهب ليو تانغشي للتعامل مع الأشياء.

بعد التعرف على الناس ومعرفة ما يفعله الجميع ، ليوتانغشي يبقي الناس مشغولين.

بعد ذلك ، تركت نائب المشرف تشانغ وراءها ، والتقطت دفتر الحساب ونظرت إليه.

كلما نظرت إليها أكثر ، شعرت بالغضب أكثر.

ليس فقط محصول الثمار منخفضا ، ولكن محصول الحبوب ليس مرتفعا أيضا.

"لماذا العائد للدونم الواحد منخفضة جدا? "سأل ليو تانغشي بعبوس.

عرف تشانغ غوانشي سبب معاقبة وانغ غوانشي ، لكنه لم يجرؤ على الإهمال ، لذلك سرعان ما أجاب بجدية: "لا أعرف ما إذا كنت صغيرا ، كان هناك دائما الكثير من الأفدنة من الأراضي في أرضنا. "

هل كانت منخفضة جدا? لكنها تذكرت أن أرض عائلات وي الثلاث كانت أعلى من ذلك ، ومن الواضح أنها كانت جميعها حقولا جيدة ، وكانت الفجوة كبيرة جدا. ناهيك عن أنها أطول من عائلة وي لاو سان ، على الأقل يجب أن تكون متشابهة.

هو الناتج من رأس المال منخفضة جدا?

"ماذا عن مقارنة مع عائلات أخرى? "سأل ليو تانغشي بهدوء.

نظر المشرف تشانغ إلى ليو تانغشي وأجاب بحذر: "إنها أقل قليلا من تلك الموجودة في قصر رويان هو المجاور لها ، لكنها تشبه تلك الموجودة في قصر جينوانغ. "

"تشوانغزي جين وانجفو موجود هنا أيضا? "سأل ليو تانغشي في مفاجأة.

قال قوان شي تشانغ ، " نعم ، أرضنا إلى الشرق بجوار قصر جين. "

بسبب ما حدث في الطريق إلى هنا ، كان لدى ليو تانغشي بعض الفهم للملك جين. كانت تعرف أن الملك جين بقي في الإقطاعية على مدار السنة ، وكان الابن الصغير فقط في العاصمة. كيف يمكن لابن العالم الصغير أن يعتني بأشياء كثيرة?

من الواضح أن يين هو أيضا سيد لا يهتم بإخراج تشوانغزي.

لذلك ، كلاهما منخفض جدا.

الزوجة البوذية الحلوة  لوزير قويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن