69

663 55 0
                                    


في خضم الإحراج ، بدأ رب فوبينغ يسخر بلا رحمة: "هاها ، لقد أكلت كثيرا مرة أخرى ، أنت أكثر بدانة مما كنت عليه عندما رأيتك آخر مرة. "

بابتسامة على وجه ليو تانغشي ، قال: "سيد المقاطعة على حق ، لذلك أخطط لتناول الطعام أخف عند الظهر. "

أما بالنسبة لبوذا القفز فوق الجدار ، وأنا آسف ، كان سحابة عائمة.

تكثفت ابتسامة اللورد فوبينغ على وجهه فجأة ، ومن أجل الطعام ، غير كلماته بمكر: "السيدة أيضا...أيضا...ليس سمينا جدا. "

بعد ذلك ، سمع ليو تانغشي صوتا لطيفا جدا من العربة: "تشنزن. "

نظر اللورد فوبينغ إلى الوراء وقال بطاعة: "أمي. "

ثم فتحت الأم الجالسة في الخارج الستارة ، وتم الكشف عن الوضع داخل العربة.

"لقد رأيت الأميرة. "حيا وي هانتشو وليو تانغشي مرة أخرى.

لم تبدو الأميرة جين أكثر من أوائل الثلاثينيات من عمرها ، ببشرة فاتحة وابتسامة لطيفة على وجهها.

"هذه هي السيدة وي, حق? سماع أن زنزين غالبا ما يذكر لك ، وقالت انها تحب لك كثيرا. أنا فقط لم أسد فمي الآن ، وآمل أن لا تمانع. "

مثل هذا الشخص اللطيف ، ما قاله أيضا يجعل الناس يشعرون بالراحة. الى جانب ذلك ، وقالت انها لا تزال أميرة.

"الأميرة مهذبة ، رب المقاطعة شاب ولطيف ، والمحظية تحبها كثيرا. "

لا عجب أن الملك جينغ كان يرتدي ملابس لائقة ، اتضح أن الأميرة كانت بجانبه.

بعد بضع تحيات من عدد قليل من الناس ، قاد نقل قصر الملك نحو تشوانغزي على الجانب.

"أكلت كثيرا? "سخر ليو تانغشي.

لم تصدق ذلك بعد الآن. هل يمكن لشخص ذكي مثل وي هانتشو أن يكون غير قادر على التحدث?

عند سماع الأخبار من استفسار يين ، أحب الإمبراطور وي هانتشو مرة أخرى.

من المفترض أنه لا يوجد أقل إرضاء.

يمكن ملاحظة أن مثل هذا الشخص المخادع قال عنها بالفعل في الأماكن العامة ، ويمكن ملاحظة أنها فعلت ذلك عن قصد.

لم يتحدث وي هانتشو ، وكانت عيناه هادئتين للغاية ، ولم يكن على الإطلاق الموقف الذي كان لديه عندما قال الشيء الخطأ الليلة الماضية.

هيه.

يمكن ملاحظة أنه كان متعمدا ، مما أدى إلى تشويه سمعتها عمدا أمام الملك جين.

"نظرا لأنني أكلت كثيرا ، فستكون جميعها أطباقا نباتية عند الظهر ، ولن أضع لك قطعة واحدة من اللحم! "وضع ليو تانغشي كلماته القاسية ، واستدار واستمر في لمس الشجرة.

الزوجة البوذية الحلوة  لوزير قويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن