72

685 56 0
                                    


في وقت مبكر من صباح اليوم الثاني ، ذهب وي هانتشو إلى أسرة شانغ مبكرا.

عندما قدم ليو تانغشي وجبة الإفطار وذهب لتناول الطعام مع يين ، ذكر يين وي هانتشو على مائدة العشاء.

"سمعت أن هانتشو لا يمكن ركوب الخيل بعد? دعه يتبع عمك لتعلم يوم آخر. بغض النظر عما قاله ، فهو زوجك ، أو مسؤول في البلاط الإمبراطوري ، وقد سئم من المشي إلى المحكمة كل يوم. علاوة على ذلك ، لا يزال صهر قصر هوى لدينا ، وليس عليه أن يجعل الناس يشعرون بأننا نتجاهله. عندما أتعلم ركوب الخيل في المستقبل ، سأذهب على حصان. "

أومأ ليو تانغشي برأسه ردا على ذلك.

ومع ذلك ، كنت أفكر في قلبي ، وي الكلب البيض هو مدهش ، وأنا يمكن إصلاح الأم في القانون مع ثلاث نكات.

إنه قادر حقا.

كان ليو تانغشي يفكر في الأمر ، وفي اللحظة التالية ، سمع فقط يين يهمس بشيء: "بالحديث عن ذلك ، لقد تزوجت منه لمدة عامين ، لماذا لا توجد حركة في معدتك?" "

انبثقت الكعك في فم ليو تانغشي تقريبا في لدغة واحدة ، وسرعان ما غطاها بيده.

"يا, ما الأمر, ماذا تفعل في عجلة من امرنا?"لا بأس مرة أخرى ، تناول الطعام ببطء. "

سعل ليو تانغشي عدة مرات ، واحمرار وجهه.

"في المرة القادمة التي يأتي فيها الدكتور فان ، دعه يعطيك النبض. تشير التقديرات إلى أن جسمك قد عانى في العامين الماضيين. في حالة وجود أي مرض خفي في جسمك ، فأنت لا تعرف ذلك. "

قال ليو تانغشي على عجل ، " لا ، أمي ، لقد نسيت. في ذلك اليوم ، قالت الدكتورة فان إن ابنتها كانت دون عوائق. "

أعطى يين "أوه "وقال:" لقد نسيت عن هذا قصبة. في الواقع ، قال الدكتور فان أن جسمك على ما يرام. يمكن أن يكون-"

نظرت يين إلى ابنتها.

فهم ليو تانغشي ما هي كلمات يين غير المكتملة عندما رأى هذه النظرة في عينيه.

بالتفكير في ما حدث الليلة الماضية ، أراد ليو تانغشي إيماءة رأسه والشكوى من وي هانتشو مع يين.

لكنها لا تستطيع.

"كيف يمكن أن يكون ، إنه بخير. "نفى ليو تانغشى.

أعطت يين ابنتها نظرة مدروسة ، وردت ، ولم تقل شيئا.

بدا ليو تانغشي حريصا على إثبات أن الاثنين على ما يرام ، قائلا: "اعتاد الدراسة في الخارج وعاد إلى المنزل مرة واحدة فقط في غضون بضعة أشهر. على الرغم من أن ابنتها متزوجة منه منذ عامين ، إلا أن الأمر لم يستغرق وقتا طويلا حتى تكون معا ، ولم يكن لديها سوى شهر أو شهرين لتعويض رأيها. "

الزوجة البوذية الحلوة  لوزير قويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن