83

583 47 0
                                    


اليوم الثاني هو اليوم الأول من العام الجديد.

وفقا للعرف ، يجب أن يستيقظ ليو تانغشي ووي هانتشو مبكرا ، ويذهبان للطهي ، وتناول الطعام ، والاحتفال بالعام الجديد ، وما إلى ذلك.

حتى لو لم يكن على الاثنين الذهاب للاحتفال بالعام الجديد ، فعليهما الاستيقاظ مبكرا.

ومع ذلك ، كانت ليوتانغشي في حالة سكر الليلة الماضية ، وألقاها وي هانتشو في وقت متأخر جدا مرة أخرى. لذلك ، عندما استيقظت ، كان الفجر بالفعل ، ورأت أنه كان منتصف الليل تقريبا.

ليوتانغشى نادرا ما يستيقظ في وقت متأخر جدا.

على الرغم من أنها تستيقظ أحيانا متأخرة ، إلا أنها تستيقظ في المنتصف وتنام مرة أخرى.

بعد الاستيقاظ ، لم يؤلم رأسي ، لكن جسدي يؤلمني كثيرا ، تماما مثل تسلق جبل بالأمس.

عندما رأى ليو تانغشي أن الوقت كان متأخرا ، كان قلقا بعض الشيء وجلس بسرعة. ومع ذلك ، لم يجلس مستقيما بعد ، ولأنه لم يكن مرتاحا جدا ، استلقى.

وعندما استلقيت ، سقط الشخص كله في احتضان دافئ.

"استيقظ? "

صدم ليو تانغشي وسأل خطابيا, " لماذا لم تستيقظ بعد?" "

انها حقا سقطت نائما في حالة ذهول. لقد اعتقدت للتو أنها كانت الوحيدة التي استيقظت متأخرة ، لكنها لم تتوقع أن يظل وي هانتشو ، الرجل الذي كان دائما منضبطا ذاتيا ، في السرير.

"هم. "

عندما رأى أن وي هانتشو لم ينهض أيضا ، استرخ ليو تانغشي كثيرا. فمن الأفضل لشخصين أن يكون كسول من لها أن تكون كسول وحدها.

يستريح ليو تانغشي على ذراع وي هانتشو ، ووجد وضعا مريحا ووضع ذراعيه حول خصر وي هانتشو.

"وي هانتشو ، لقد نمت في وقت متأخر من اليوم الأول من العام الجديد. كن حذرا ما أقول والدتي. "استبق ليوتانغشي.

قال وي هانتشو ، " حسنا ، يجب ألا تنسى السيدة أن تقول إنها استيقظت متأخرة أيضا. "

"هاه, من هو بسبب لي الحصول على ما يصل في وقت متأخر? انها ليست غلطتك! "كان ليو تانغشي غير راض.

عند سماع ذلك ، أظهر وي هانتشو ابتسامة على وجهه ، ووضع يده على خصر ليو تانغشي وفركه عدة مرات.

لم يستطع ليو تانغشي المساعدة في الانكماش للحظة.

"حسنا ، هذا خطأ زوجي. "اعترف وي هانتشو بصدق بخطئه.

"إنه خطأك. أنت لا تشبع ، ولا تعرف كيف تتحكم ، وجعلتني أستيقظ متأخرا في اليوم الأول من سنتي الأخيرة..."بدأ ليو تانغشى يتهم وي هانتشو.

الزوجة البوذية الحلوة  لوزير قويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن