102

498 39 0
                                    


في غمضة عين ، كان وي شوشن يبلغ من العمر ثلاث سنوات.

لأن عيد ميلاده كان الشهر الأول من الشهر الأول ، وجده وي هانتشو رجلا نبيلا لتنويره بعد العام الجديد.

التفكير في أنني عندما كنت طفلا ، اعتدت أن أكون مع العديد من الأطفال من نفس العمر عندما كنت في المدرسة ، أراد ليو تانغشي العثور على بعض الشركات لابنه. عندما أفكر في الأمر ، فإن أقاربي ليسوا بهذا الحجم. علاوة على ذلك ، حتى أولئك الذين هم في سنه يدرسون في منزله.

لم يرغب ليو تانغشي في إرسال ابنه إلى منزل آخر للدراسة.

لسبب واحد ، الابن هو مجرد تنوير ، وليس بهذه الأهمية. ثانيا ، ليس من السهل إزعاج الآخرين.

من الأفضل الدراسة في منزلك.

نظرا لعدم وجود أطفال من نفس العمر في عائلة الأقارب والأصدقاء ، قرر ليو تانغشي الاختيار من بين عائلته.

طلبت ليو تانغشي من الأم تشنغ إحصاء الأطفال في المنزل وتشوانغزي ، وفقط بعد حساب الإحصائيات وجدت أن هناك أكثر من اثني عشر شخصا في نفس عمر ابنها تقريبا.

ومع ذلك ، يعيش البعض في تشوانغزي ، بعيدا عن العاصمة ، والبعض الآخر أكثر فسادا في المنزل ولا يريدون أن يأتي أطفالهم للدراسة مع العائلة الرئيسية.

التمسك بمبدأ طوعي ، ليو تانغشى اختيار مرة أخرى. في النهاية ، كان هناك خمسة أو ستة أطفال رافقوا وي شوشن للدراسة ، من الفتيان والفتيات.

بعد ذلك ، اكتشف ليو تانغشي أنه نظرا لوجود عدد أكبر من الأطفال الذين يدرسون معه ، كان ابنه أيضا أكثر حيوية من ذي قبل ، وهو ما كان فرحة غير متوقعة.

في هذا اليوم ، جاء وي شوشن إلى الفناء الرئيسي بعد الانتهاء من المدرسة.

اليوم ، أخذ وي هانتشو استراحة وبقي في المنزل ، لكنه لم يذهب إلى العمل.

بالنظر إلى أن وي هانتشو وليو تانغشي كانا هناك ، استقبلهما وي شوشن أولا.

بعد التحية ، أراد الصعود على الأريكة ، وهو ما فعله في الماضي.

عند رؤية هذا ، رفع ليو تانغشي يده على عجل والتقطه ، ولا يزال يذكره: "ابطئ ، ابطئ. "

أخيرا ، ذهب وي شوشن إلى الأريكة وضغط بين ليوتانغشي ووي هانتشو.

نظر أولا إلى وي هانتشو ، ثم إلى ليوتانغشي. ثم استدار ، وصعد إلى جسد ليو تانغشي ، وعانق وجه ليو تانغشي بيده الصغيرة ، وقبلها على خدها.

على الرغم من أن هذا الموقف غير مألوف ، إلا أنه مألوف بشكل غير متوقع ، تماما مثل وي هانتشو.

الزوجة البوذية الحلوة  لوزير قويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن