103

465 41 0
                                    


فانويي تربية طفل يوميا (3)

مرت ثلاث سنوات في ومضة ، وقد مرت ست سنوات منذ أن اعتلى الإمبراطور جينغ العرش.

تحت قيادته ، تم تصحيح النظام الرسمي ، وتعافى الاقتصاد تدريجيا من الكساد. بعد حل مضايقات الدول المجاورة ، بدأت القوة الوطنية أيضا في التعزيز.

وي شوشن يبلغ من العمر ست سنوات هذا العام ، وقد حان الوقت لتعلم معرفة البحث العلمي رسميا.

لم يعد الرجل الذي تمت دعوته لتنويره من قبل قادرا على القيام بذلك.

أخذ وي هانتشو ابنه لعبادة الكونفوشيوسية العظيمة كمدرس.

كان الرجل السابق يدرس جيدا ، وكان كل من وي هانتشو وليو تانغشي راضين جدا عنه.

بعد طلب رأي السيد ، رتبه ليو تانغشي إلى تشوانغزي.

المدرسة كالمعتاد ، والعلاج هو نفسه كما كان من قبل ، إلا أن الطلاب الذين تم تدريسهم قد تغيروا وأصبحوا أطفالا في حاجة إلى التنوير في تشوانغزي. ومع ذلك ، وعد ليو تانغشي بأن القصر سيعبده حتى يبلغ من العمر. هذا مكان جيد للسادة الذين لم يعودوا يشاركون في الامتحانات العلمية ، وهم ببساطة يعيشون هنا.

بعد تغيير زوجه ، أصبح وي شوشن أقل استرخاء ، وزاد الضغط للدراسة بشكل حاد.

عندما رأى أن وجبته أصبحت أكبر وأكبر ، ولم يكن لديه الكثير من الوقت للراحة كما كان من قبل ، شعر ليو تانغشي ببعض الحزن.

لكن, بالأسى والحزن, لن تقول أي شيء.

عندما كانت طفلة ، ذهبت أيضا إلى روضة الأطفال من سن الثالثة والمدرسة الابتدائية من سن السادسة ، وكان عليها أن تدرس نفسها.

ما هو أكثر من ذلك ، في مثل هذا العصر ، وأهمية القراءة أمر بديهي.

غالبا ما كانت بوشنغ تعيش في المنزل في السنوات القليلة الماضية ، وهي تعرف مدى صعوبة عمله. ليس هو فقط ، لكن وي هانتشو عمل بجد في المدرسة في ذلك الوقت.

مقارنة معهم ، ابني لا يزال جيدا الآن.

بعد ثلاث أو خمس سنوات أخرى ، تشير التقديرات إلى أن العمل المدرسي لابنه سيكون ثقيلا أيضا.

ومع ذلك ، نظرت إليها ، وبدا أن ابنها يحب القراءة. بالنسبة له ، لم تكن القراءة مثل شيء مؤلم ، ولكن مثل التمتع. لم يقل أبدا أنه يشعر بالمرارة أو التعب ، ولم يلتصق بها عندما كان يستريح. غالبا ما كان يحمل كتابا ويقرأه جانبا.

سيكون أمرا جيدا إذا كان بإمكانه الاستمرار في القيام بذلك.

انقلب وي هانتشو على وي شوشن بدلا من ذلك.

الزوجة البوذية الحلوة  لوزير قويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن