^chapter 14^

389 46 163
                                    

- لا كلمات لوصف الغياب ، كل الذين عادوا منه، عادوا بوجوه أخرى ، وأصوات أخرى وقلوب أخرى، ومسافة هائلة.

.....

"وقف على عتبهَ احد مطاعم سيؤل بعد ان  سحب مفتاح السياره من مكانهَ،نظر لمن تقبعُ أمامه على وجها ملامح القلقَ تنظر ناحية المطعم كان عليه احظارها معَ بعد ان اخبره المتصل ان الاتصال يخص الشركة وكونها مساعدته عليها الحظور ، يبدوآ ان المطعم فاخر جدآ،اعادت بنظرها لهُ عاكفه حاجبها بقلقَ"

"سيدي ماذا لو كان محتالآ؟"

"لا اعتقد جيسو،لندخل ونعرف من يوونغي هذا"

"اومأت لهُ تأخذ نفس عميقآ تريح بهِ نفسها لتفعل كما فعل تايهيونغ وترجلتَ من السيارة، خطى ناحيه بوابه المطعم والاخرى تسير بخطوات سريعة تحاول الحاقُ بهِ، دخلا لترحب بهم المضيفه مبتسمة بلطف، اخبرها عن حجز طاوله باسم المتصل سيد يوونغي، اومأت مجيبه اياه بطاعه تمد يدها له تدلهم حيث يقبع، وصلا لطاولة الرجل لمحوا جالس بشرب قهوته يعطيهم جانبه الأيسر ،قد طغى الشيب على بعض من شعره سمين البنية،يرتدي ملابس رسمية سوداء قاتمة اللون، ترك فنجان قهوته بعد رؤيته لهم يقفون أمامه انحت لهَ جيسو بخفه احترامآ لعمرَه مبتسمة لهُ بخفه والأخر بقي محدق به بصمت ،حتى امره الرجل بالجلوس مرحبا بهما ، جلس امامهَ والأخرى بجانب "


"

تسرني رؤيتكَ كيم تايهيونغ"

"من انتَ؟ "

"ههههه تمهل ستعرف بالتاكيد يافتى"

"اعاد الرجل ظهره للخلف يريح جسده ،نظر لجيسو مبتسم بلطف لها، عقد تايهيونغ حاجبه مستغربا من نظرات الاخر ليتنهد بضيق ثم يردف مزنجرآ بحدة"

"هل لتكرمت واخبرتنا من أنت وماذا تريد؟ "

"أحمم انا ادعى بارك يوونغي، قد تعاملتُ مع أخيك جاي بارك من قبل"

"اخي؟ كيف ما صلتكَ به؟"

"اخيكَ خسر الرهان وكان الثمن الكبير عليه،واعتقد انكَ تبحث عن هذة؟"

"انهى جملته مبتسم بخبث احنى ظهره لجانبه يمد يده للارض حاملآ عنهاحقيبة سوداء اللون واضع اياها مام تايهيونغ وجيسو ،بحلقوآ الاخرين باستغراب ببعضهم ليسحب تايهيونغ الحقيبة ناحيته بسرعة فاتح اياها، فتح مقلتيه الامعه من منظر الموال امامه، ايقن ان اخيه وراه خسرانه لتلكَ الموال، اغلقها بغضب يزفر هواء رأتيه بنزعاج وغضب يتعود لهَ ،رفع نظره يقابل نضرات الرجل، تنهد يبل ريقه ثم اعاد ظهره للخلف براحة"

، 𝐓𝐡𝐞 𝐁𝐥𝐚𝐜𝐤 𝐌𝐚𝐬 𝐌𝐚𝐟𝐢𝐚"𝐓𝐚𝐞𝐬𝐨𝐨✔️. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن