-لَمًآذِآ آنِآ حًزٍيَنِ لَـسِمًآعٌکْ..؟!
= لَأنِيَ مًثًلَمًآ تٌريَ... آنِآ هّکْذِآ يَوٌمًآ بًعٌدٍ يَوٌمً..
آنِآ أمًوٌتٌ آکْثًر فُأکْثًر کْلَ يَوٌمً.
31دٍيَسِمًبًر2017
11:59مً
تٌتٌعٌثًر وٌتٌتٌحًآمًلَ وٌتٌتٌآبًعٌ،آسِتٌطِآعٌتٌ آلَآفُلَآتٌ مًنِ مًنِزٍلَ آلَشُؤوٌمً،ذِآکْ آلَمًنِزٍلَ آلَنِجّسِ،ذِوٌ آلَشُذِآهّ آلَمًقُرفُ عٌلَيَ روٌحًهّآ.
آنِهّ يَتٌفُآقُمً،آلَآصّوٌآتٌ دٍآخِلَهّآ تٌعٌلَوٌ،وٌمًآ عٌآدٍتٌ سِمًآعٌآتٌ آلَرأسِ سِدٍآدٍةّ،يَصّرخِوٌنِ بًهّآ،يَحًمًلَوٌنِهّآ ذِنِوٌبً لَمً تٌرتٌکْبًهّآ،يَتٌتٌآبًعٌوٌنِ فُيَ آلَآزٍدٍيَآدٍ کْـ آلَمًرآثًوٌنِ..
عٌآنِةّ آثًنِآء نِوٌمًهّآ،آلَکْوٌآبًيَسِ آلَتٌعٌيَسِةّ،آلَطِفُلَ آلَغُريَبً.
بًقُآئهّآ بًآلَمًنِزٍلَ کْآنِ لَـيَسِبًبً تٌفُآقُمً آلَدٍآء بًـآجّتٌمًآعٌ آلَآطِرآفُ آلَنِجّسِةّ.
تٌکْآدٍ لَآ تٌصّدٍقُ عٌوٌدٍةّ زٍوٌجّ خِآلَتٌهّآ،
مًنِ آلَصّعٌبً آلَوٌثًوٌقُ بًهّ،
مًنِ آلَصّعٌبً کْرهّهّ،
وٌ مًنِ آلَصّعٌبً فُهّمًهّ.لَتٌعٌمًر آنِهّآ تٌشُکْ بًـکْوٌنِهّ يَعٌآنِيَ مًنِ آنِفُصّآمً، آوٌ ربًمًآ آلَآصّوٌآتٌ مًنِ آمًلَتٌ لَهّآ ذِلَکْ..؟!
.
.-"آهّ،يَوٌنِ!..تٌعٌآلَيَ کْنِتٌ بًـإنِتٌظُآرکْ.."
دٍلَفُتٌَ نِآيَوٌنِ لَلَدٍآخِلَ،قُفُصّهّآ يَعٌلَوٌ وٌيَهّبًطِ،فُيَ مًحًآوٌلَةّ يَآئسِةّ لَـتٌنِظُيَمً بًـعٌثًرتٌهّ.جّلَسِتٌ عٌلَيَ آلَکْرسِيَ آلَمًقُآبًلَ لَکْرسِيَ آلَآشُعٌبً،يَفُصّلَ بًيَنِهّمً طِآوٌلَةّ آلَمًکْتٌبً.
لَمً يَنِبًسِ آلَآخِيَر بًحًرفُ،رغُمً قُلَقُهّ آلَمًبًآلَغُ تٌجّآهّهّآ،آتٌصّآلَهّآ بًـمًنِتٌصّفُ آلَلَيَلَ فُآجّأهّ،وٌطِلَبًهّآ لَمًقُآبًلَتٌهّ بًشُکْلَ عٌآجّلَ بًعٌثًرهّ.
تٌخِلَيَ عٌنِ آجّوٌآء آحًتٌفُآلَ آلَمًيَلَآدٍ مًعٌ عٌآئلَتٌهّ لَأجّلَ آلَعٌوٌدٍةّ لَلَعٌمًلَ،مًريَضتٌهّ تٌحًتٌآجّهّ وٌعٌلَيَهّ تٌلَبًيَةّ آلَنِدٍآء وٌلَوٌ کْآنِ فُيَ آشُدٍ آلَحًآجّهّ لَلَمًعٌوٌنِةّ!.-"هّلَ آحًضر لَکْيَ مًآ تٌشُربًيَنِ..؟!"
-"لَآ-لَآ آريَدٍ"ٌ تٌنِفُسِتٌ آلَصّعٌدٍآء وٌآتٌبًعٌتٌ:
-"لَ-لَقُدٍ عٌآدٍ شُيَوٌنِ وٌآبًنِهّ"
-"مًهّلَآ!..جّعٌلَتٌنِيَ آتٌرکْ کْلَ شُئ وٌآتٌيَ فُيَ وٌقُتٌ مًتٌأخِر فُقُطِ لَـ إعٌلَآمًيَ بًعٌوٌدٍةّ آقُآربًکْ؟"
أنت تقرأ
Frequent |✓
Fantasyفجأة شعرتُ بما يُثقِلُني، شئٌ ما و كأنهُ حَط عليَّ!.. مِن الصعبِ التنفُس! ما يكُونُ هذا..؟! "هو يلحق بي بكل مكان وهذا مخيف" [ Frequent | مُتكرر ] ← مكتملة