14

424 36 3
                                    

بعد مدة من مواساة رونجين قرر اصدقائه الذهاب وطلب نقل هيونجين الى كبينة اخرى. شرحوا ما حصل لجايكوب وتأكدوا من عدم قول شيء قد لا يرتاح رونجين ان عرف شخص آخر عن ذلك. تفهم المعلم ووافق على نقل هيونجين.

سونغمين، الذي كان بالقرب منهم مع اصدقائه، وقق من مكانه على العشب. اقترح ان يبقى هيونجين في كبينته ووافق المعلم لكن على احدهم ان يذهب لكبينة رونجين بدل هيونجين وتوطعت هيبين للذهاب. لم تمانع هيبين التعرف عن اشخاض جدد وحتى ان لم ترتاح مع الآخرين لديها آهين.

عادوا الى كبينتهم، وبإذن المعلم، اخرجوا اشياء هيونجين من غرفته ووضعوها في كبينة سونغمين. لم يستطيعوا ايجاد هيونجين لكن هذا في صالحهم، بالتأكيد لن يعجبه ان وجدهم ينقلون اشيائه.

انتهوا من مهمتهم ودخلوا لكبينتهم وابتسموا على شكل نورينمين اللطيف وهم نائمين في احضان بعضهم. جينو كان مرمي على الاريكة يده على خصر جايمين الذي كان يستعمله كفراش. رونجين كان نائمابجانب جينو ورأسه على كتفه.

قرر الستة الآخرين الجلوس في المطبخ لعدم ازعاج الجميلات النائمات. ذهبت نانسي لماكينة القهوة لتحضر للباقي المشروبات الذي يريدونها.

كانوا يتحدثون ثم فتح الباب ببطئ وادخلت هيبين رأسهت. ابتسموا لها ورحبوا بها في كبينتهم. تركت حقائبها عند الباب ومشت بحذر الى المطبخ. عانقت آهين الفتاة وجعلتها تجلس بجانبها.

"نحن تقابلنا من قبل لكن في حال نسيتي انا مارك. هذا دونغهيوك، وتشنلو، ونانسي، وتعرفين آهين بالفعل. الثلاثة النائمين هم رونجين وجينو وجايمين" قهقهت هيبين واستلطفها الجميع، كانت لديها ابتسامة ملائكية لم يستطع احد مقاومتها.

"ماذا سنفعل غدا؟" سألت نانسي واعطت الجميع مشروباتهم ثم سألت هيبين ان كانت تريد شيئا ورفضت هيبين بأدب.

"اجل المعلم كيفن اخبر جوي اننا سنخيم اعلى قليلا في هذا الجبل" قالت هيبين وكان الجميع راضٍ بالخطة. زاد حماسهم عندما بدأوا بالتحدث عن ما سيفعلونه، مثل سرد قصص مرعبة.

"علينا لعب جرأة ام حقيقة" قال دونغهيوك بصوت عالي قليلًا ووضع مارك يده على فمه.

"هل نسيت ما حدث اخر مرة؟" رفع جيسونغ حاجبه واشار الى جايمين النائم.

"حسنا لنكن صريحين، مشاهدة جايمين المتملك كانت ممتعة" قهقه تشنلو واومئ دونغهيوك.

"مهلا لم يتنسى لنا اللعب معكم، لا تكونوا مفسدين للحفلات" عبست آهين واختنقت نانسي 'بالصدفة'.

Sᴜɴ & Mᴏᴏɴ | Nᴏʀᴇɴᴍɪɴحيث تعيش القصص. اكتشف الآن