عجيبٌ كيفَ لعينيهِ أنْ تحِيكَا لي مِن خيوطِ الفتنةِ ملاءةً من حبٍّ تدثِّرني حَتى آخرِ العمرِ،مقلتاهُ الزرقاوانِ بَحري الذي ألقِي فيهِ سُفُني ولا أعودُ منهُ إلا وقدْ ملأتُهَا منْ عمقهِ كنوزاً من العاطفةِ،لايعيدنِي خاويةً بلْ يجعلنِي أنهلُ منهُ بدونِ انقطاعٍ ومع ذلكَ لا أشعرُ بالاكتفاءِ،أيَا رجلاً يثوينِي تحتَ ترائبهِ ويغمرنِي بدفئِ مشاعرهِ،هلاَّ رفقتَ بي قليلاً؟! فالقلبُ ينبضُ لِذكراكَ والروحُ تهواكَ ومالِي مفرٌّ من لقياكَ..
°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°
"عذراً،ولكنِّي لا أستقبلُ المراهقاتِ في منزلِي"
"وهلْ أخبركَ أحدٌ أنَّ المراهقاتِ سينهشنَ منْ لحمكَ؟! ثمَّ إنِّي لستُ مراهقةً،أنا امرأةٌ،سأبلغُ العشرينَ بعدَ بضعةِ أشهرٍ"
_____________
"ومالذِي كنتَ تظنُّهُ أيهَا الوغدُ الفاسقُ المغرُور؟!"
"يبدو أنَّ أحدهمْ بحاجةٍ إلى عمليةِ نزعِ لسانٍ"
________________
"هلْ غسَلَ أحدٌ ما دِماغكِ،أم أنّكِ قدْ نسيتهِ فوقَ وسادةِ السريرِ؟! اذهبي وتأكدي صغيرتِي"
"يالكَ من بغيضٍ،تباً لكَ"
______________________
"أنتَ رجلٌ كالعلقمِ،لكنَّكَ وبرغمِ ذلكَ سكنتَ فؤادِي وما أحلَى الفؤادَ وأنتَ فيهِ"
"سبحانَ من جعلَ الجمالَ بوجهكِ وكأنَّ وجهكِ من وردٍ قدْ خُلقَ،الليلُ يسرِي في العيونِ نضَارةً،والفجرُ حلَّ في الشفاهِ لينفلقَ"
____________________________
|| على الرغمِ منْ كونكَ أدهماً إلا أنكَ نورُ حياتي||
||وإنكِ بعمقِ قلبيَ مستقرَّةٌ||
{أَدْهم حِلمِي/The black man}
و
{وِجدَان أَحمَد/The beauty}في:
كِفَاحٌ||Struggle°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•
رجعت برواية جديدة أو بالأصح قصة لأنها رح تكون قصيرة وإن شاء الله مابتتجاوز أربعة فصول، كتبتها لوجودي كهدية لعيد ميلادها اللي بيكون بكرة وحرفيا تعبت عليها من كل النواحي وبالذات الفكرة نفسها والسرد، كتبتها وصممت كل شي فيها،فأتمنى الدعم والتشجيع..
الفصل الأول سينزل بعد ساعات..ولوجودي أقول كل عام وانتي صديقتي وكل عام وانتي رفيقة حياتي..ربي يديمك لي ومايحرمني منك أحبك♥️✨
Wajjood
أنت تقرأ
كِفَاحٌ||Struggle
Romanceعجيبٌ كيفَ لعينيهِ أنْ تحِيكَا لي مِن خيوطِ الفتنةِ ملاءةً من حبٍّ تدثِّرني حَتى آخرِ العمرِ،مقلتاهُ الزرقاوانِ بَحري الذي ألقِي فيهِ سُفُني ولا أعودُ منهُ إلا وقدْ ملأتُهَا منْ عمقهِ كنوزاً من العاطفةِ،لايعيدنِي خاويةً بلْ يجعلنِي أنهلُ منهُ بدونِ...