يوم في حياة محكوم عليه

53 4 3
                                    

"chapler san german"
"eren"

وحدي محبوس بين اربعة جذران ، منعت من حريتي و سيضيع مني شبابي ، لا استطيع سوى النظر الى الأشعة البيضاء التي تلتصق بالجذران في منتصف الليل المنبعثة من ضوء القمر، محكوم علي بالإعدام بعد مدة و انا عاجز حتى على فرض وجودي او حتى على الاحتجاج عن حقوقي الا يوجد قانون آخر يطبق علي من غير الإعدام؟ اريد العيش صحيح انني نادم على أفعالي ولاكن الندم لن يفيد ، اريد الصراخ لأعبر عن احساسي ، لا استطيع اني ادفع ثمن افعالي و خطائي استحق هذا لم يكن لي اي ضمير ولا احساس كنت ازهق ارواح الناس و افنيهم من الحياة من اجل قاذورات الحياة المال اه............ لم اكمل تذمري مع نفسي و الا بحارس قصير القامة أمرنا بالخروج لأداء الأعمال الشاقة ، ماهذا احقا كنت غارقا في افكاري هذه حتى مجيء الصباح؟ همف يوم جديد وعذاب اكثر لقد غيرت رأيي في امر قضيتي الإعدام في نظري افضل بكثير من العيش بالمؤبد مع الأعمال الشاقة ،افضل ان تزهق روحي على اعيش سنين و اعوام من العذاب النفسي و الجسدي في هذا السجن اللعين فل ننتظر مصيرنا حتى يصدر القرار الأخير من le procurreur génèrale (من سيحكم قضيته) .......
اعمال كل يوم و شغف في الموت يلامس شعور كل من جرب المكوث في هذا السجن اللعين اين الرحمة ؟ قانون هذا السجن اما العذاب ام الموت......
(اردت ان اوضف بعض الكلمات الفرنسية لأوضح ان المحكوم عليه اصله فرنسي)

،

)
بينم احمل الفأس بيدي لم انكر انني كنت اريد ان اضرب به ذلك الأحمق القصير الذي كل رأس ثانية يضربني بحزامه عندما افكر ان ارتاح عجوز مزعج ... هذا ما كان ينقصني في هذا اليوم اللعين فقط سأنظر يوم الحكم الأخير علي و مصيري النهائي و ستكون نهايتي اما مقتول او منتحر و ممكن متحرر
بعد عذاب انتهى اليوم الشاق بعد خمس ساعات و التي كانت تمر علينا كانها خمس سنين و اذا بنا ذاهبين الى زنزاناتنا و انا ذاهب الى الانفرادية تقودني حارسة صاحبة نظارات كانت قرب ذلك القصير تتحدث اليه بينما انا اقوم بعملي احمد الله انه لم يذهب بي هو بل هذه الآنسة انها مزعجة ولاكنها على الأقل تعاملني كأنني انسان و ليس كالقصير فإنه يضننا جماد و ليسنا بني انسان ..قاطعتني صاحبة النظارات من بحر تفكيري و تسألني أسئلة غبية كمذا فعلت للعناية بشعري اتقصد استفزازي انا سريع الغضب لم استطع تمالك نفسي و الا بي

.........
لا اهتم ما قد يفعلونه بي استقلونني؟ هذا ما اريد و ايضا انا لم اقل لفتاة ان تأتي لمكان مليئ بالحشرات المجرمة مثلي .....
يتبع ....
،،،،،
(صوت ايرين الفرنسي>>>>صوت ايرين الياباني)
(ميكا حبيبتي بتظهر في الفصل الجاي ما بحرق ...)
يلا باي
اتمنى لكم امسية جيدة

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: May 03, 2022 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

les journés d'un condamnéeWhere stories live. Discover now