Bloody Love -3-

3.8K 125 11
                                    


+ تَـايهيونَغ +
لَـم أعِي ما حَدث إلا و أجَد نَفسي أرفَع و كَفان تُمسِـك بِخَصري تَشُدني نَحَو المَجهُول ، أرفَع أنظَاري بِسُرعة أرى من تجَرأ على تَعطيل مهَمتي ، لِتُبهَر عيناي ، فَتـى مُلثَم بخصُلات مُتمردة على قنَسولتَه  بالوَنِها الفَريِد الأبَيِض و الأسَود ، أعيُن شدِيدة السَواد .

ينظُر نَحوي و لا أعَلم ما سِر نظراتُه أوَ كَيف ردُود فِعله حَاليَا أو مَن هُو ! أُبعِد عَيناي أُحاول مَعرفة أين أنَا على جِذع شَجرة سَمِيكة أتكِئ علِى أغَصَنِها ، فتَت ثُغرِي لأتحدَث .

لِيُفاجِئُني بِوضـَع أنمالُه على شفتاَي ينظُر اللأسفل لأفعَل المَثل و أرى كَمية كبيِرة من الحُراس تَنظُر نَحو المجهُول ، تَبحث عن شَيئ من نظراتُهم الغاضِبة .

هَـل هُو ساَرِق مَـا ! أخَرج الِخَنجَرِ خاصَتِي بِسُرعة أضَعُه عَلى بَطَنِه ليَلف وَجهُه بِسُرعة ينظُر نَحوي و يُبعِد يداه على ثُغَري ، أستَمِع لأصوات الحُراس تَبتعِد .

وَجَهِي المُقارِب لَـه و أنَفاسي تُصدم بِوجهه بِخفَة و أنمالي على بَطَنِه تُمسِك بِخنجَري عليَه .

يَبَتعِد للخَلف و يَقِف على جِذع الشَجَرة الوَاسِعة لِيُنيِر القَمـر هَيئتُه ، جِسـَم أبدع الخالِق بِـه ، مُغَلف بالسَواد ، لا أرى وَجَهُه و لا ملامِحُه و مَن يَكُون !

أنَزُل أنظاري نَحو خَصرُه المَمشُوق و سَيفان عليهُما خَلف ظَهَرِه ، ألُم أقدامي نَحو صَدري ، لَيس خَوفَـا مِنه بَل خَوفي من السُقوط و لَـم أقتُـل مُنافِسي بـَعد

أواجِهُه و أتحدَث بِتساؤل ، أضع أنظَارِي نَحَـوه
" مَن أنَـت ؟ "

كُتلَة مِن الجُمود كَيف يَقِف بتوازُن على جُذَع كَهذَا !

لَو لَم أُمَسِك نَفسي بِهذه الطَريقة لَمُـت الأَن .

أجَابَنِي بِصوتِه الباَرِد و العَـمِيِق
" قَـبل أن تُفكر بُخطوة قُم بِحسـاب رُمِحك "

لَـم يُجيبُني على سُؤالي ! بَـل تَحدث على رُمحي و عن أي خُطوة يَتحدث إنني مُشوش لأول مَرة يأتِيني كُل هَذا الفُضول نَـحو شَخـص !

إلتَـف و أنَا أعَلم أنه ذَاهِب لأَقِـف بِسُرعة أُحاول التمَـاسُك و أُمسِك بِذراعِه أتشَبت بِه و بالمُقابل أمَسك خَصري بِكفه الواحِدة يُساعدُني على التواَزُن .

أضَـع كَفِي نَحو ذِراعيه ، أوسِع عيَناي حَالما رَمَى بنَفسُه للأَسفل ، تَشبتُ بِـه بِقوة أضع وَجَهِي بِعُنقِه ، أشعُر بِنَفسي أَلامِس العُشب ، و إبتعادي عَنه سَرِيعًا  يَضعُني أرَضاً ، أرفع أنظارِي لَه أجِد يَده تَسمُك الجُذع و بَعدها يُنزِل نَفسُه كَأنَه لَـم يَحمل شَخص بِذراع واحِدة ! .

𝐁𝐥𝐨𝐨𝐝𝐲 𝐋𝐨𝐯𝐞 | 𝐓𝐤 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن