~8~

279 34 20
                                    

روزي: جيمين انا اريد الإنضمام إلى السيرك معك ..
جيمين : أهو شهر ابريل ؟؟؟ هل تمزحين معي ؟
روزي : ماذا تقصد ...
جيمين : ما بالك ؟ الم تكوني رافضة للفكرة؟
روزي وهي تلعب بيدها : انا ... اعجبني الوضع هناك وارى لنفسي نوراً في هذا المجال ..." اتمنى الا تنشق الأرض من كذبي "
جيمين : روزي اقدر اهتمامك ولكنكي أكثر شخص ميقن بما يحصل هل ستخاطري ...
روزي بتوتر ممزوج بالغضب: جيمين ما بالك انا اقول كذلك .... الم تكن الشخص الذي يبحث عن حلمه و طموحه ..... أظنك فهمتني الأن .... ( لتعجل في سيرها )

في المساء ...
كانت تكتب المحادثات و ترسم الصور التي وجدتها بهاتف جوليا حتى لا تفقدهم إن احتاجتهم أو تنساهم .....
لتجلس تفكر بكل الحوار شاملا كل الشخصيات التي رأتها ..... لما كل شيء حدث في فترات متقاربة ..... هل كل شيء له علاقة ببعضه ... ستبحث عن الأمر لاحقا ....

ليطرق الباب فجأة ... ومن قد يطرق الباب غير عامل الكهرباء و صاحب الأرض المجاورة ..
لتفتح الباب لتظهر السيدة التي تلاحق روزي بشكل غريب لاحظته روزي ...
......: احتاج الى التحدث معكي ...
روزي: انا لا ... تغلق الباب بوجهها ولكنها تمنع ذلك بقدمها ..
.....: قلت لك .... احتاج الى التحدث ... لم آتي للعب معكي ...
روزي : تفضلي ...
.......: فالنتكلم بالخارج .

........
روزي : ها نحن ذا .... تكلمي ..
........ : حسنا لقد عرضت عليكي سابقا صفقة مثالية رفضتها بكل استهزاء .... لذا سأتوقف عن ذلك ... اتيت لأخبرك بأمر مهم ... انا سأقوله فقط لأظهر اني ام صالحة رغم كل افعالي الرائعة التي فعلتها ....
روزي: اي أفعال رائعة ، الزنا ام الشرب ام إفساد حيات من حولك ...
......: اصمتي!! عموما انا قررت قراري النهائي .... سوف أرحل المدينة لبدء حياة جديدة ... بالنسبة إلى جيمين ساتكلم معه للمرة الأخيرة ولن أضغط عليه أكثر ...
روزي: إذا .... ما دخلي في كل هذا ....
.....: مين سانغ يعبث محاولا اوقاعك انتي و جيمين ... تعرفين هذا ... اريد إخبارك انكي عليكي المغادرة فورا لأن جيرمين على وشك الوصول إلى أخر مخططاته .... انا أحذرك لمصلحة ابني .
روزي: تظنين اني سأصدقك بكل سهولة .... لقد رأيت صورتكي مع جوليا .... واعلم انكي تعملين مع مين سانغ ....
........: جوليا إحدى بناتي من الطبيعي التقاط الصور معها .... بالنسبة إلى مين سانغ ... لقد عرض علي مبلغ مالي إن ساعدته في معاملة قديمة ولم يعطني المال للأن لذا سأنتقم منه واخرب اقوى أعماله ... عموما خطته ستبدأ بعد ثلاثة أشهر لذا تستعجلي بما ستفعلينه ...
روزي: ماذا عن الرسائل ؟؟ لقد كنتي تساعديها في تدميرنا لما فعلتي هذا ؟!
.........: هي لا تعرف كذلك أن جيمين يكون أخاها لذا لا تحاولي لفت انتباه اي منهما للأمر ... احاول اعطائها النصائح حتى لا تشك بالأمر ... ولكنني كنت دوما أسعى لتخريب خططها

ليحضر جيمين ليراهما جالستين معا ... هو يعرف انها أمه و ما يكرهه أكثر أنها جالسة مع روزي .... اتملأ رأسها بأكاذيبها !!
ليتقدم إليهن لتستقيم روزي مغادرة حتى يستطيعا الكلام .... هي سمحت لها بالحديث معه

يجلس جيمين دون النظر إليها
........ : بني أردت أن أعتذر لك عن كل ما صدر مني طول حياتك ، آسفة لأنني لم أكن الوالدة المثالية لك ، لم اعطيك الحب و شعور العائلة منذ أن توفي والدك ، لكنني عرفت معنى خطئي ، لذلك انا سأرحل إلى المدينة حتى ينساني الناس و ينسوا افعالي ، وأبدأ حياتي الجديدة
لن أعرض عليك حتى لأنني أعرف أنك لن ترضى ولكنني كأم سأعطيك نصيحة واحدة مهمة للغاية ، اتبع تلك الصفراء في كل شيء ولا تحاول أن تحزنها أو تقف ضدها في شيء ....
لم يفهم جيمين ما علاقتها بروزي ولكنه شعر لوهلة بأن له أم تنصحه و تحبه .... لما لم يشعر هكذا سابقا ... لما جعلته يشعر أن وجوده غلطة وأنه عال عليها ...
تجاهلها يدخل إلى المنزل لتهم مغادرة هي الأخرى ...

.....يتبع .....

العبببب شو الحماس

°^•{circus boy} •°JR®Where stories live. Discover now