18

388 35 2
                                    

قضوا الطلاب الايام الماضية في اللعب وعمل نشاطات معظمهم لم يجربها من قبل.

الان هم يحزمون امتعتهم وحتى ان استمتعوا، انهم جاهزون للعودة الى المنزل.

اغلب الطلبة كانوا اكسل من ان يغيروا ملابسهم لذلك كان الجميع يبدون في حالة مزرية، حتى آهين لبست اول شيء كان امامها وشعرها في ذيل حصان سيء.

عندما كان مل شيء جاهز بدأ الطلبة بالنزول من الجبل. كان الوقت مبكرًا جدا والجو هادئ. بعض الطلبة كانوا يتكلمون عن خططهم للهالوين عندما يعودون لمنازلهم.

حمل جينو حقائبه هو وجايمين بينما كان رونجين يمشي بجانب جايمين بما ان جايمين لم يكن يسعر وكأنه بخير لكن قال انه بخير. بعد مدة من الجدال، استسلم جايمين وقبل ان يحمل جينو اشيائه.

باقي الصدقائهم كانوا يمشون بجانبهم ويتحدثون معا. ابتسم جايمين عندما نظر الى آهين ونانسي تتحدثان وتقهقهان معا.

وصلوا الى الأسفل واخيرا حيث كان الباص تنتظرهم. ساعد رونجين حبيبع ليركب الباص وجلس الثلاثة في الخلف وكان الباقي يتبعهم وجلسوا قريبين من بعض. وضع جايمين رأسه على كتف جينو واغلق عينه مما جعل حبيبه يبتسم. حتى عندما يكون مريضًا هو لطيف.

"عايك النوم ايضا، ينتظرك يوم طويل" بعثر جينو شعر رونجين ورفع رونجين حاجبه.

"كل ما سنفعله هو الذهاب للمنزل".

قهقه جينو وهز رأسه ثم اخرج هاتفه من جيبه وارسل رسالة الى شخص ما. نظر رونجين خارج النافذة الى المنظر الجميع مقارنتًا بالمباني الرمادية والهواء الملوث الذي اعتاد عليه.

نام رونحين بعد مدة وابتسم جينو ثم اخرج هاتفه وراسل ذلك الشخص مرة اخرى.


"حسنا يا طلاب، لقد وصلنا. غادروا الباص بهدوء لكن لا تزعجوا الآخرين" وقف المعلم واشار للطلاب بالذهاب. ايقذ جينو حبيباه وقهقه.

"وصلنا" اخذ حقيبته وحقيبة جايمين واخذ رونجين حقييته ثم ساعد جايمين في النهوض. انتظروا حتى غادر الجميع ثم غادروا ايضا.

كان يوتا وسيتشنغ ينتظرانهم قرب الباص ولوحوا بيديهم لهم. ركض الثلاثة اليهم وسحبهم سيتشنغ في عناق كبير.

"اطفالي، اشتقت اليكم كثيرا" مسح دموعه المزيفة من عينه مما جعل حبيبه يهز رأسه والآخرين يضحكون. اتى اصدقائهم وبعد الكثير من الاحضان من سيتشنغ، ذهبت الفتيات وركب الباقي الى سيارة يوتا.

كان رونجين وجايمين شبه نائمين ولم يلاحظوا السيارة الغريبة بجانب بيتهم عندما وصلوا، مما جعل اصدقائهم يقهقهون بصمت. نظر جينو اليهم بابتسامة ثم غمز لدونغهيوك. خرج من السيارة بهدوء وركض للمنزل بينما كان الجميع يأخذون حقائبهم مما جذب انتباه رونجين وجايمين.

اخذ دونغهيوك حقائب رونجين وجايمين.

"يمكنني اخذ حقيبتي بنفسي-".

"فقط ادخلوا" دفعهم دونغهيوك باتجاه الباب، جاعلا رونجين يستغرب اكثر بينما جايمين كان متعبًا كثيرا ولم يهتم بما كان يحصل.

فتح رونجين الباب بتردد ونظر حوله ثم قطب حاجبيه عندما وجد جينو جالسًا على الاريكة.

"جينو، ماذا-".

"مفاجئة!" التفت رونجين وجايمين الى الصوت وشهقوا عندما نظروا اليهم.

"وويونغ؟ سان؟" كان الاثنان واقفان خلفهم بابتسامة كبيرة ويديهم مفتوحة، مستعدين لاحتضانهم.

"سوف اتقيأ" همس جايمين ثم ركض الى الحمام.

رفع سان حاجبه "لا يزال يكرهني صحيح؟".

ضحك رونجين وهز رأسه ثم عانق الاثنان "انه مريض فقط".

دخل الباقي بعد مدة وتركوا الثلاثة يتحدثون مع ووسان. جلسوا على الاريكة وعاد جايمين بابتسامة محرجة.

"اذا ماذا تفعلون هنا؟ ليس وكأننا لا نريدكم هنا، بالطبع نحن-" ضحك سان عندما بدأ رونجين بالارتباك.

"اعرف قصدك، استرخي. لازلت في إعادة التأهيل لكنهم تركوني اذهب لعدة ايام كمكافئة لتقدمي. سوف انتهي منها بعد عدة اشهر" لم يجرأ سان على النظر الى اعينهم لكنه كان يبتسم. الجميع لاحظ وويونغ يمسك بيده ويرسم دوائر وهمية عليها.

"هذا جيد سان، نحن فخورون بك" صدم الجميع عندما كان جايمين اول من تكلم. نظر سان الى جايمين بصدمة وابتسم جايمين ثم عانق سان.

"هذه بداية جديدة، صحيح؟ نحن اصدقاء، لا تتفاجئ" كاد سان ان يبكي بسبب كلام جايمين، هو يعلم ان رونجين سامحه لكنه كان متأكدًا ان جايمين لن ينظر اليه ابدا.

"شكرا جايمين".

Sᴜɴ & Mᴏᴏɴ | Nᴏʀᴇɴᴍɪɴحيث تعيش القصص. اكتشف الآن