فتح الباب بسرعه ...ووضعها علي السرير...لتجلس ...ركز بركبتيه علي الارض امامها ...ومد يديه الي وجهها ماسحا دموعها : سيمر الامر...انا هنا معكي...ستحل هذه المشكله ..
نظر الي عينيها بحب: ساحل الامر اعدك...
نظرت اليه بحزنوسط دموعها: ماذا فعلت لكي اتالم هكذا؟؟؟ هل لانني احببته ؟؟ لما يفعل بي هذا ؟؟؟ انا اشعر بالحزن يا ياغيز ...قلبي يؤلمني...اشعر بظلم نفسي...
وقف ياغيز لتنظر اليه : ايتها الملكه ؟؟ ما رايكي ان نخيم هنا؟؟؟
هازان وهي تمسح عينيها بعدم فهم: ماذا؟؟
ياغيز بضحك: الان الساعه التاسعه ....يعني لدينا امور كثيره لليوم ...يعني لابد ان تستجمعي نفسكي يا خانم ...لنفكر بعقل ...
هي بابتسامه: موافقه ..
ياغيز: هذه هي الروح المطلوبه ...هيا حبيبتي ماذا نفعل ...
صعقت لكلمته ...فنظرت له بدهشه...
ياغيز بسرعه: يعني ... ما بالامر انني فقط ...اندمجت..هههه ...هيا ؟..
هازان: ياغيز ...لننزل للاسفل ...علي الاقل نحن لسنا المخطئين ...
ياغيز : حسنا سابدل ملابسي بالحمام ...تكونين قد جهزتي..
انتهي ياغيز سريعا وخرج اليها ...,لكنه قد صعق تماما ...
ليقف ناظر اليها باعجاب اكل قبله : انا ساجن !!!
كانت هازان تاركه لشعرها بالانسدال علي ظهرها بغيظ كبير وهي تمسكه من خصلاتها وتعدلها امام المراه ...
سحر بجمالها ليقف وهو يتنفس ببطيء علي منظرها وعلي غضبها وطفولتها ...ابتسم بحب وبالم ...ِعر بالالم اجل...هو الان يريد ان يضمها وينتمي اليها ...,لكن من هو الان ...هو اخ لحبيبها ...مجرد ...لا شيء...
ياغيز بحب ونظرات اعجاب عاشقه: شعركي يشبه ليلي الشتاء الطويله ...
التفتت اليه بدهشه: ماذا؟؟؟ انا فكرت بان يعني...
ياغيز وقد تدارك نفسه: لا لا ...كوني براحتكي...حسنا ...
هازان بخجل: شكرا ...
اتجه اليها ياغيز بغيظ: هيا يا خانم ...ارتدي الحجاب من فضلك..فانا لا احب لزوجتي يري احد هذه الليالي الطويله غيري...احمممم احمممم...هيا ...
ارتدت حجابها : حسنا انا جاهزه...
اتجه اليها وحملها وهو يضحك: جيد ...هيا ...اتعرفين ساسميكي ...فتاه الحوادث.
هي بغيظ وهي تضربه بخفه علي صدره: كفي يا سيد بارد...يا الهي لهذا لن تحب سيد ثلاجه ... اتعرف انت رجل لا تعرف كيف تتحدث مع فتاه...لهذا لن يذوب جليدك...
نظر اليها بعمق بعينيه البلوريه وزفر بخفه ...لأتذوب من انفاس النعناع خاصته ...وتهيم بوجهه: ي...ياغيز؟؟
أنت تقرأ
عشق لا يعرف الرحمة
Romantizmهازان احمد ايجيمان.... فتاه جميله محجبه وملتزمه.... ابنه الاغا الثاني بالعائله احمد ايجيمان شقيق حازم ايجيمان الاصغر، .. تحب الحياه ومرحه تحب صديق طفولتها سنان حازم ايجيمان.... ولكن..... تجبر علي الزواج من شخص تكرهه منذ الصغر البارد ياغيز ايجيمان ش...