الفصل الواحد و أربعون

956 53 3
                                    


ايفانا


أيها الليل لما اجد بك هذا الهدوء القاتل.

_....._....._....._

واقفه .. انظر الي الامام فقط الذي لا أعلم ماذا سيخفي إلي أن كان شيء سيء ام جيد و لكن عندما تتخذ القرار من الصعب الرجوع عنه ، حتي و أن كنت اتخذته عن محض مزح أو سوء موقف .. لقد اتخذت القرار و لذلك يجب عليك تحمل النتائج لأن الرجوع عنه صعب.

و انا اتخذت القرار ، لا أعلم إذا اتخذته نائب عن المشاعر أم سوء الموقف أو فقط ملل أو ربما شعور الذنب الذي يرافقني اتخذته و لا أعلم وجهته ، لذلك انا أعلم جيدا أنني سادفع ثمن القرار حتي و أن كان قرار جيد ، يجب أن يكون هناك عيب لكل شيء و إلا لن تسمي تلك الحياه .. حياه ، نظرت خلفي الي الواقفين هناك تحديدا الي الاربعه أولئك لا أعلم حقا أن كان قراري سيضمن انهم سيصيبهم مكروه او لا و لكنني يجب علي تحمل القرار.

" دقائق و سيكون الساحر هنا " قلت لهم و هم فقط اومئو بصمت مبالغه به ، جميعهم يمتلكون ذكرياتي سيئه عن ذلك المكان لذلك لا الومهم.

" ايفانا تعلمين بإمكاني الذهاب معكم " قال صوت اخر بترجي و انا فقط نظرت له ببرود ، لقد أخبرته من قبل باسبابي و هو يعاند مثل الغبي.

" لا ماثيو اريدك هنا لان بعدما ارجع سنذهب الي المملكة علي الفور و ايضا ذهابك لن ينفع بشيء " قلت و انا أضع يدي علي خصري و هو تذمر.

" حسنا إذن ما فائده هذا الرجل هنا " قال بغضب و هو يشير علي الشخص الذي ورائي و هو فقط يشير علي نفسه ببراءة لانه لا يفهم ا يحدث.

" اولا حتي أن حدث شيء ينقذ الموقف .. ثانيا ايدن من أجبره علي الذهاب " اخبرته و أنا انظر الي مايكل الذي ينظر إلينا ببراءة و لا يعلم بما يدور به من حديث عنه.

" اللعنه انا ايضا اريد ان اري امي " قال بتذمر و هو ينظر إلي الأمام و انا فقط وضعت يدي الاثنين علي كتفه باللطف و ابتسمت له.

" ستراها عندما نأتي حسنا " قلت بالطف و احرك يدي علي كتفه حتي يشعر أنه لا داعي الي القلق و التوتر من ذلك و هو في المقابل نظر لي.

" عودي بسلام ارجوكي " قال بتوسل و بنظره لا أعلم حقا معناها و لكنني فقط ابتسمت له و نظرت إلي الأمام مره أخري.

" لقد ات هذا العجوز أخيراً " قال صوت انوثي خلفي و كانت كاتنيس التي فقط تنظر إلي الأمام ببرود و عندما نظرت عرفت أنه جعفر.

" ايفانا انتظري ألفا قليلا " قال صوت خلفي و بخفه حتي لا يسمع أحد و انا اومئت للشخص هذا الذي كان براين و هو تنهد براحه عندما سمع اجابتي.

" هل نذهب الان " قال جعف عندما تقدم و هو يمسك تلك العصا بيديه و ينظر إلينا واحد واحد حتي يتأكد من العدد جيداً و أنه مضبوط ، كنا فقط الذي سيذهبون انا ، مارك ، براين ، كاتنيس و اخيرا مايكل .. نحن فقط الذي سيذهبون الي مكر تلك المنظمة في الخفاء.

" انتظر قليلا حتي يأتي ألفا " قال براين بجدية الي جعفر الذي نظر إليه بسخرية ثم نظر إلي بسخرية اكثر ، حقا لولا أنني احتاجه كنت دفنت به الحياء.

" لا امتلك وقت للقاء الأحباء لذلك اسرعوا " قال و هو يحاول استفزازي انا و براين خصوصا أنا لذلك فقط اقلبت عيني بضجر عليه .. انه عقله طفل ذو خمس سنوات حقا.

" و كنت تمتلك الحق للتاخر صحيح " قال صوت شخص آخر كنت اظنها كاتنيس لأنها بارعه في احراج اي شخص و لكن الصدفه كان مايكل الذي يتكلم.

" عذرا لست امتلك الوقت الكثير مثل بعض الحيوانات " قال باكثر سخريه و استفزاز ممكن أن تراه في حياتك و بالفعل يستطيع أن يغضب اي شخص من كان.

" هولاء الحيوانات هم من جعلوا لك ماؤي " قال صوت شخص ثالث في تلك المحادثه و كانت كاتنيس ، نعم نسيت أنها تمتلك ولاء غريب الي ذلك القطيع.

" أوه لقد ظهر متأخر الحفله " قال متجاهل كلام كاتنيس التي اظن انه لا يعرف كيف يرد عليها و تكفل بالتجاهل و نظره معلق خلفنا ، نظرت إلي الوراء رأيت أنه ايدن و جيمس يأتون حتي يودعونا .. كان ايدن يريد أن يذهب معنا و لكن أن أقنعته بأن لا يذهب بسبب القطيع.

" حسنا بما أنه ات هل يمكننا الذهاب الان " قال الساحر و هو يدير ظهر و يذهب خلف الرفقاء و يدير العصا خاصته في الهواء علي شكل دائري.

" تعلمين بإمكاني الذهاب الان " قال أيدن و هو يقترب مني و يضع يديه علي شعري و يلعب به لذلك انا فقط ابتسمت له باللطف حتي لا يخف

" يوم و ساتي سريعا " قلت و هو فقط جذبي و احتضني بقوة و انا بادلته العناق ايضا ، سأظل غائبة كثيرا عنه.

"اهتمي بنفسك جيدا حسنا ... مهما كان الموقف أن حدث يجب أن تعودي سالمه هل فهمتي " قال لي و هو يمسك وجهي بيده و يحذرني.

" لا تخف سات سالمه .. تعلم انني بخيله علي حياتي " أخبرته بضحك و هو ابتسم ثم قبل جبيني و ابتعدت عنه حيث مكان ذلك الساحر و الدوامه التي فعلها.

وقفت أمامها ثم أدرت راسي رأيت ايدن و ماثيو واقفين يلوحون لي لذلك لوحت لهم انا أيضا و دخلت تلك الدوامه مع البقيه .. امي انا اتيه في الطريق ، الي من يعلم لقد مره اسبوع علي محادثتي مع ذلك الساحر .. وقتها أخبرتهم بالطريقة التي سنذهب الي مكرهم الاصلي بفضل جيلان ، خطة جيلان كانت اثنين .. الاول اخبراهم أنني متواجدة في قطيع ايدن حتي اري كيف يفكرون و ماذا سيفعلون عندما يرون أن قوتي أصبحت كبيره.

و السبب الخفي هو معرفة مكرهم الرئيسي .. بتأكيد جيلان كانت مهمة و موثوقة حتي يجعلونها جاسوسة في قطيع ابريد لوحده و ليست مجموعات مثل جورج و الآخرون بتأكيد لذلك هي تعلم متاهه ذلك المكان و كيفية فكها مثل جورج ... و لذلك أخبرتها أن يخبروها هذا حتي يخفي الحقيقة أنني أعرف مكرهم ، بما أنني انتهيت تلك التعويذه التي عليهم بدون علم وضعها أنني فعلت هذا.

أخبرت جيلان أثناء ذهبها وضع حلقات تعويذه حتي يسهل علي الذهاب إليها و بفضل تلك الحلقات التعويذه سنستطيع الذهاب لهم ، فقط اتمني أنها وضعت الحلقات السحريه في مكانها الصحيح حتي لا تتبخر و جميع ذلك يذهب مع الرياح .. المهمه الوحيدة هي الراجع امي فقط لن نحصل علي المعلومات و بعدها سنرجع مره اخري فقط هذا ما سيحدث و علمت ايضا أن ذلك المتعجرف الذي يسمي جعفر هو من لعب في إعدادات الختم حتي ينفك في غير معاده و عندما أخبرته لماذا اجابتي ساخرا أنه شعر بملل لذلك فكر بفك الختم سيتغير الأحداث.

" الي من يجرب التنقل السحري لاول مره سيشعر بغثيان كبير لذلك تحملوا " قال جعفر و هو يقفل من الدوامه بالعصا حتي اخر نقطة.

و عندما فعل هذا شعرت بهزه أرضيه عنيفه يليها الم في المعدة و ايضا غثيان ، اللعنه لم أكن اعرف أنه صعب هكذا كنت إذن أنه ثانيه و ساكون في المكان المطلوب ، حسنا في ناحيه ثانيه و ساكون في المكان المطلوب تحقق بالفعل حيث أن الدوامه انفتحت علي غابة ما تغطيها الأشجار من جميع النواحي.

" لقد نجح الانتقال بإمكانكم الخروج " قال جعفر و هو يخرج من تلك الدوامه و خرجنا جميعا و حالي مثل حال الجميع الذي يضعون أيديهم علي فمهم حتي يقومون الغثيان.

" ماذا ايها القطط أنها البداية فقط " قال باستفزاز و هو يسير بتلك العصا الكبيره نحو الأمام لذلك حاولنا أن نقاوم ذلك الشعور و ذهبنا خلفه.

" ايفانا الان قولي تلك التعويذه لقد اقتربنا " قال جعفر بجدية و هو ينظر إلي الأمام لذلك أخرجت الكتاب السحري من حقيبه صغيره اخذتها معي و قلت التعويذه ، تعلمون تلك التعويذه التي كنت اقولها حتي اتسلل الي تحت الارض أنها هي إضافة إلي تعويذه ايضا للتخاطر حتي نستطيع التواصل فيما بيننا.

" جيد " قال عندما نجحت التعويذه و ايضا التخاطر لذلك وضعت الكتاب في الحقيبه و ذهبنا الي الامام مثل ما الساحر يذهب ، كنت اريد في الاول الذهاب الي المملكة و لكن هذا كان اختيار غبي حيث انني أن ذهبت سيعرفون و ياخذوني و هكذا لن استطيع إنقاذ امي ايضا نهيك عن الجواسيس الذي هناك لذلك هذا الاختيار الانسب إنقاذ امي اولا و الذهاب بعدها الي المملكة و حينها ستحدث الحرب لأنني حقا لا استطيع ان اري المجلس يفعل تلك الأفعال و الصموت عنها.

" لقد اقتربنا استعدوا " قال الساحر و ما أن انتهي حيث ظهر باب نصفه تحت الارض واقف عليه اثنين من الأشخاص مسلحين بأسلحة غربيه.

" أنه هو المكان " قال مارك بخفوت في تخاطرنا لذلك نظرنا له و اومئت انا بصمت ، الان تبدأ المهمه خساره أو فوز هذا الذي سيحدث.

" الان ادخلوا و انا ساكون هنا أراقب الوضع " قال جعفر بجدية و نحن هززنا راسنا بصمت و اتجهنا الي ذلك الباب الذي يقف عليه الأشخاص.

" براين و كاتنيس معا و انا و مايكل و مارك معا " أخبرتهم بتأكد علي خطتنا السابقه و نزلنا الي ذلك الباب و عبرنا من خلاله ببساطة ، و كان مثل تحت الارض في القصر غير أن الصراخ و النيه السيئه التي تخرج منه ، كنت اظن انني سأكون قويه عندما ادخل ذلك المكان مره اخري.

و لكن العكس حيث انني خائفة جدا و جميع الذكريات السيئه حول المكان رجعت مره اخري و أطراف جسدي تنفض من التوتر ، و لكن يجب دائما ان أذكر نفسي لماذا اتيت الي هنا .. ايفانا أنتِ هنا من أجل امك حسنا لا تدعي أي شيء يؤاثر علي تفكيرك تذكرين المهمه.

" هيا بنا " قلت بعزم و عندما انتهيت تفرقنا في المجموعات التي قلت عنها و انا و مايكل و مارك ذهبنا شمالا و براين و كاتنيس ذهبوا يمينا ، و اتفقنا عندما تنتهي أن نذهب الي نقطة المنتصف حتي تذهب من هنا و ايضا حتي لا نضيع عن بعضنا و يحدث أمر نحن لا نقدر علي حله.

اتجهت انا و مايكل و ورانا مارك الي السلم و صعدنا و اصبحنا نفتش في جميع الغرف ، علي حسب قول مارك أن المكر يتكون من اثنين و أربعون دور تحت الارض.

اثنين منهم فقط للأشخاص ذوي شئون و هم من يتحكم في المنظمة و عشره آخرون هم العاملون و الباقي غرف التجارب ، اي أننا سنبحث في عشرين طابق عشرة لكاتنيس و براين و عشره لنا و عندما نجد امي ننتجه الي نفس هذا الدور في المنتصف لانه أكثر مكان لن يستطيع أحد كشف أمرنا أن حدث شيء.

" في كل دور تختلف الغرف من الممكن هناك دور يمتلك خمسون غرفه و اخر يمتلك مئة غرفه لذلك لا تهتموا بالوقت " قال مارك في التخاطر و هو ينظر إلي كل الغرف و نحن نفعل ذلك.

" اذا كان هذا في جزء من مكرهم و هناك أكثر من مكر .. إذن نحن بالفعل فتحنا علي أنفسنا ابواب الجحيم " قلت بضحك و أنا اتفحص الغرف بتمعن.

" نعم اقابلكم في الجحيم إذن " قال مارك بضحك و أنا و مايكل ضحكنا و أكملنا عملنا في البحث في الغرف.

" ساكمل أن هنا لوحدي لأن الغرف كثيره و انتم انزلوا الي الطابق الاخر " أخبرنا مارك و هو يتوقف عن العمل و ينظر لنا حتي يعلم اجباتنا.

" حسنا نحن نعتمد عليك " قال مايكل سريعاً و هو يمسك يدي و ينزل بي الي الطابق الاخر و انا استجبت له سريعا لأنني أعلم أن هناك الان شيء خطأ في مايكل.

" مايكل هل انت بخير " قلت بقلق و نحن ننزل علي السلم و هو يجذبني من يدي توقف عندما سئلته السؤال و نظر إلي في حيره كبيره.

" لا أعلم حقا .. و لكن في هذا المكان هناك شعور مالؤف لا أعلم كيف " قال اول جملته و هو ينظر لي ثم اخر جملته و هو ينزل من علي الدرج.

" لا تخف من الممكن أنه فقط توتر " قلت حتي اطمنه و هو وافق علي كلامي سريعا و نزلنا الطابق الثاني و اصبحنا نبحث بصمت.

" هل وجدتم شيء ما " كان براين عبر التخاطر و انا فقط أخبرته بيئس أنه لم نجد شيء و هو أخبرني ذات الشيء لذلك تنهدنا مره اخري و بدأنا مره اخري.

ماذا لو كان هم وضعوا امي في مكان ما اخر أو في فرع آخر لهم أو أنها لم تعد متوجده من الأساس ، لا ايفانا افيقي هي بخير بتأكيد ، ايضا انه نفس المكان الذي حلمت به عندما رأيتها لذلك هي هنا بتأكيد لن افقد الامل.

و وسط بحثي و انا ادير راسي رأيت ممر ما .. نفس الممر الذي كنت ابحث فيه عني امي في الحلم .. نعم إنه هو هو نفس المكان بالضبط ، تقدمت ببطء الي ذلك الممر و أطراف أصابعي ترتعش من التوتر .. تقدمت أكثر و أكثر حتي رأيت نفس الغرف في الحلم نفس الصرخات التي تطلب أن أنقذها

وجدت نفسي اقف امام ذلك نفس الباب الذي اتجهت له واقف و انا انظر بخوف ليه و جميع جسدي يرتعش ، ماذا لو لم تكن هنا ماذا لو وضعت امال زائفة ، بالفعل لم احتاج الاجابه علي تلك الأسئلة حيث عبرت أمام ذلك الباب و دخلت تلك الغرفه المظلمة التي تشبه أحلامي عندما كنت حبيسه عندهم تحت التعذيب.

شهقت بفزع عندما رأيت ذلك الجسد أمامي وقعت علي الارض من الصدمه ، لاحظ مايكل عبر التخاطر لذلك اتجه مكان غرفتي و عبرها ، و نظر هو الآخر بصدمه الي ذلك الجسد الضعيف الذي يخرج منها دماء و لا يوجد حتي مكان سليم لا يوجد بيه دماء ، فستانها الأبيض الملطخ بالدماء ، أقدمها المجروحه .. أنها نفس ما رأيتها في الحلم بالضبط لم حتي يبلغون في الحلم بأنها اسوء بكثير في الحقيقة و جميع ذلك بسببي ، واقفت و اتجهت لها و كنت ساقترب من لمسها و لكن يدي ظلت عالقه في الهواء ، هل حقا أنا امتلك الحق في لمسها بعد ما فعلته بها.

" ايفانا هي اسرعي أعلم أنه شيء صعب و لكن يجب أن نسرع " أخرجني صوت مايكل من أحزاني و انا اومئت له و مسحت تلك الدموع بعنف عني.

و ما أن لمستها حيث اصبحت هي الأخري غير مرئية و كان هذا من أحد تدريبي أنني عرفت أن كنت في طور تلك التعويذه و لمست أحد سيصبح مثلي غير مرئي ، لمستها و حاولت انا و مايكل حملها حتي يسهل تهربيها و حينها اتجهت انا و هو سريعا خارج الغرفه دليل علي انتهاء مهمتنا بنجاح.

" رفاق لقد وجدنا أم ايفانا هيا دعونا نتقابل في المنتصف " قال مايكل و نحن نركض عبر التخاطر و الجميع استجاب له و كنا نتجه الي المنتصف.

" مايكل ماذا بك " لفظت باستغراب عندما توقف مايكل فجاءه عن الكلام و الركض و اصبح نظره علي مكان ما تحديدا غرفه ما كانت قريبه منا.

" أنها .. هي " قال بنوع من الحزن و الحسره و هو ينظر إلي تلك الغرفه و اتجه لها سريعا لم أكن أعرف ماذا كان يقصد بذلك و لذلك اتجهت إليها بسرعه.

" تبا مايكل التزم بالخطه انت هكذا ستجعلنا نذهب الي الهلاك " أخبرته بغضب و أنا اقف في وجهه أمام باب تلك الغرفه.

" ارجوكي ايفانا ارجوكي .. أنها رفيقتي " قال بتوسل و انا وقفت منصدمه في مكاني ، اللعنه علي ذلك القدر ماذا افعل الان في تلك المصيبه.

" مايكل ليس الان في وقت آخر يجب أن ننتظم بالمهمه " لا أهتم حقا أن كنت انانيه الان و لكن جميعاً اتفق أنه لن نفعل شيء غير المهم.

" ارجوكي ايفانا .. انتِ عندما علمتي أن امك في خطر اتيتي سريعا أنها رفيقتي .. عائلتي الوحيده " أرجوك لا تقل أكثر من ذلك هذا يجعلني أشعر بالذنب ، و كان القدر جميعه ضدنا في هذه اللحظة عندما تخاطرنا معانا جعفر و أخبرنا جميع ما كنا نخشها ، نحن متنا فيها لا محال جميع ما لا نريده يحدث.

" اسرعوا الان في الخروج أشعر بشعور شخص طاغي يتقرب و شعور الحضور خاصته قوي جدا و متعطش للدماء أنه بتأكيد ذلك الساحر الذي أخبرنا مارك بشأنه " رأيت أن مايكل ينظر إلي بصدمه بسبب ما سماعنها و لكن بعدها نظر إلي بحزن و انا فقط وضعت يدي علي شعري احركه .. اللعنه فقط.

" هيا اسرع حتي نخرجها لا نمتلك وقت " قلت الي مايكل الذي ابتسم لي و دخلنا الي تلك الغرفه و كانت علي عكس الغرف بيضاء و بها نور عالي.

و هناك كانت تقع فتاة من العشرين من عمرها علي سرير ما و نائمه أو تقريبا فاقده الوعي و هناك قيود تغطيها جميعا حتي تمنعها من الهروب ، و كانت مثل امي ملابسها بيضاء يغطيها لكثير من الدماء .. حدث مثل ما حدث حدث معي مع مايكل لذلك أدركت الموقف و اقتربت منها انا و هو.

" اول ما المسها احملها ثم نركض " قلت بتحذير و أمر و هو اومئ بصمت لذلك اقتربت يدي منها ببطء لم أقصده حتي لمستها اخيرا.

و لكن و اللعنه فقط اللعنه .. ضرب صوت انذار في جميع ذلك المكر لذلك نظرت بصدمه و خوف الي مايكل و هو فعل المثل و لم نحتاج أكثر حتي ندرك أننا بحاجه الي الخروج حالا ، حمل مايكل رفيقته بين يديه و انا امسكت امي بصعوبة و خرجنا سريعا من الغرفه رأينا اللون الاحمر يغطي المكان بالخارج عندما كان اللون الابيض هو فقط ما يخرج منه و أشخاص يرتدون ملابس بيضاء يركضون و يتفحصون الغرف سريعا و بقلق لذلك أدركت حقا أننا بحاجه أن نسرع أكثر حتي لا يتم كشف أمرنا.

" اسرعوا بالذهاب الي المنتصف سريعا قبل أن يأتي ذلك الساحر " قلت بسرعه إلي الجميع الذي قالوا إنهم اقتربوا من المكان و انهم يسرعون.

" اللعنه اين سيد أثني عشر يجب أن يعلم المشكله الان " توقفت للحظة بسبب الصدمه الذي تلقتها عندما سمعت أثناء ركضي ذلك الرقم الذي قالوه ذلك العجوز.

" ايفانا اسرعي " قال مايكل بصراخ و انا فقط نظرت له بحيره لفتره ثم ركضت مره أخري .. يجب أن اسرع يكفي أنني لم التزم بالخطة ، اقتربنا من منطقة النصف و هناك رأيت الجميع واقف ، بالطبع نظروا بغرابه الي من يحملها و لكن لم يعطوا لرد فعل بسبب الموقف السيء الذي نحن فيه.

" اللعنه .. أنها اللونا السابقة " قال صوت شخص صادم ما و هو ينظر خلفنا الي تلك الغرفه الذي يظهر منها جزء ما بسبب الزجاج و كان براين.

" ماذا تقصد " قلت بصدمه و انا اتجه الي مكان براين و انظر و رأيت الصدمه .. تلك المرأة التي كانت في صوره من صور الجناح الملكي ، إذن هذه هي ام ايدن الذي أخبرني أنها مختفيه و كان حزين عليها جدا ماذا سيحدث عندما يعلم أنها هنا و لزلت علي قيد الحياة بتأكيد سيسعد.

" لا ايفانا .. لقد وعدته أن ارجعلك حيه و لا يوجد بكي خدش " قال براين و هو يمسك يدي الي كانت تتجه الي باب تلك الغرفه و يهز رأسه بلا.

" و لكن .. أنها أمه بتأكيد سيحزن عندما يعلم أننا لم ننقذها " قلت لبراين الذي فقط رمي كلامي بعرض الحائط و جعلنا نركض حيث الباب المخرج.

" اقتربوا و اللعنه ذلك الحضور القوي يقترب أكثر " قال جعفربصراخ لنا في الرابطه الخاصه بتخاطر لذلك نحن ركضنا أكثر الي مكان الباب.

كنت انزف من انفي دليل علي أنني تحملت فوق طاقتي بسبب التعويذه و أنها ستنتهي في اقرب وقت لذلك أخبرتهم أن يسرعوا ، ظللت افكر في أم أيدن و كيف ستكون ردة فعله عندما يراها و الفرح التي سيشعر بها و حينها سأشعر انا بالفخر لأنني من أنقذتها.

و لكن براين رمي ذلك عرض الحائط بتحطيم تلك الأفكار الوردية و نحن نتجه الي باب المكر و خرجنا بالفعل منه و حينها تنهد الجميع براحه ، و هناك وجدت ذلك الساحر و بجانبه جيلان التي بالطبع علمت اننا اخترقنا المكر بسبب الإنذار لذلك أسرعت بالذهاب و الخروج منه .. أنها ذكيه بالفعل.

" هيا اسرعوا لقد اقترب كثيرا من الحدود " قال جعفربعصبيه و نحن نتجه له و براين يمسك يدي باحكام رهيب لانه يظن أنني من الممكن أن اخاطر و ادخل مره اخري.

" سيده ايفانا لقد فعلتي بالفعل الخطة علي اجمل وجه رغم أنني لم اتفق معك أن تهربي أحد التجارب و لكن لا يهم هم الان سيشعرون بالخطر و الارتباك بسبب تلك الخطوة " قالت جيلان بابتسامة و انا تجاهلت ذلك و أنا انظر الي الأرض بشرود .. لن استطيع النفاذ بجلدي هكذا عندما رأيتها لا استطيع.

" اللعنه أخبرتك ايفانا لا تفكرين في هذا .. ايها الساحر افعل تلك الدوامه الان حتي نذهب " قال براين بغضب ثم وجه الكلام الي الساحر بهدوء.

" للاسف لا استطيع ذلك الإنتقال الكبير اخذ الكثير من طاقتي يجب أن اشحن بعض الطاقه ثم نذهب مره اخري " قال الساحر بهدوء و لكن جعل الجميع يتذمر.

" الان يجب أن نجد مكان حتي نرتاح فيه و ايضا حتي نعالج جروح امي و رفيقة مايكل الان " قلت للجميع و هم لم يعترضوا.

" لم تخبرينا أن تلك التعويذه تأخذ الكثير من الطاقه هكذا " قال براين بتذمر و هو يمسح الدماء الخارج من انفي بكم قميصه.

" انا ايضا تفاجات من ذلك " أخبرته بصدق و هو اومئ و ذهبنا الي وجهه لا نعلمها و انا احاول أخرج يدي من يد براين و لكنه يحاوطها بقوه.

" حسنا لن اعود لذلك اترك يدي " قلت ببعض الغضب و هو نظر إلي ببرود و عدم تصديق و تابع السير مع الآخرين.

" جعفر عندما تستجمع قوتك افعل نقل سحري لجيلان لمملكة الأرض " قلت الي الساحر و هو فقط نظر إلي بغرابة بسبب طلبي.

" جيلان مهمتك الاخيره الان أن تخبري جميع الممالك خصوصا مملكة الأرض عما حدث الان حتي يسحبوا قوتهم و ايضا حتي نستعد للحرب .. بتأكيد المجلس لن يصمت عما حدث و سيبشر بذلك بإعلان الحرب عليهم و بتأكيد يقذفوا الممالك بما فيهم قطيع ايدن و ممكلة السايرن .. مهمتك ان تنبهي جميع الممالك بذلك حسنا " وجهت كلامي لجيلان التي تنظر إلي بفرح و انتماء ثم بعدها انحنت الي بحترام جعلني مستغربه منها .. لست افهمها حقا و لكن ليس مهم هذا دليل علي الموافقة.

" مملكة الأرض و شعبها لن ينسي ما فعلتيه ابدا أيتها الأسطورة " قال جيلان باحترام و عطف و كثير من الانتماء و لكنني فقط ابتسمت لها.

" لماذا تناديني بالاسطوره " أخبرتها بابتسامة و لكنها فقط ابتسمت بحرج و أخبرتني أنها سمعت بعض الأشخاص ينادوني بالاسطوره لذلك قلدتهم.

" تعلمين عندما امسكتم بي حاولت أن أظهر أنني امتلك الكثير من المعلومات حتي تخافوا مني لذلك ناديتك بذلك الاسم " قالت بخجل بسبب تصرفها و لكنني ابتسمت لها و تابعنا السير.

" براين انتبه الي امي جيدا " قلت لبراين الذي نظر إلي بصدمه و لكن لم يستطيع التحرك أكثر عندما حرقته بقوتي الناريه و اركض في الاتجاه المعاكس.

" سنتقابل في اقرب قريه من هنا " أخبرتهم بصراخ و حاول مايكل و براين الركض الي و لكنني أشعلت من خلفي نار كبيره جدا حتي لا يستطيعون.

و أشعلت ايضا في الأشجار أن حاولوا أن يتسلقوها و عندما تأكدت أنني خربت كل شيء عليهم في الإمساك بي ركضت اسرع من ذي قبل ، اسفه لا استطيع ان اصمت عما رأيته يجب أن أنقذها لقد ظلت حبيسه هناك كثيره و لا أعلم ماذا فعلوا بها لذلك لا استطيع التجاهل خصوصا انها والدة ايدن.

الذي انا قادمة علي فعله سوف اندم عليه كثيرا.


_....._....._....._


مرحبا 🙃

تجاهلوا عن اي اخطاء إملائية
لا تنسوا اخباري ما رايكم في هذا الفصل ♥️
الي إلقاء حتي فصل جديد أن شاء الله 🌺

تضاد القوي||Strong contrast حيث تعيش القصص. اكتشف الآن