17.

1K 45 24
                                    

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
كيف حالكم؟.

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
صلوا على النبي ولاتنسوا التعليق بين الفقرات 💕.

قراءة ممتعة
بسم الله نبدأ

إكرامًا لِجمال وجهكِ إياكِ والعبُوس

.
.

.
.

.
.

.
.

في البارت السابق :

فيصل: الو؟.

شجون :هلا.

فيصل: صحيتك من النوم؟.

شجون : لا مانمت لسه.. شفيك؟.

فيصل :........

شجون : ههاااااه!؟؟.
_______________________________

في وقت سابق..

دخل الغرفه وهو ماسك صينيه فيها صحن صغير رز ابيض ومويا وعصير.. حطها على جنب وجلس قباله.

وخر من فمه القماش وسيف فتح فمه راح يسب ام اللي جابته.. لكن قاطعه الشخص وهو يحطه لقمه بفمه يسكته: يعمي انت م تطفش وانت بس تشتم بي بكل مره ادخل عليك؟.

سيف تفل الرز اللي بفمه على وجهه بعصبيه: انت اللي م طفشت؟ منقعني هنا مدري من متى وتدخل علي ضرب فيني وكلام يسم البدن!.. انت ايش تبي بالضبط؟ ايش باقي تبي؟؟.

ابتسم الشخص وهو يوخر الرز من وجهه.. قام له ومسك شعرخ وشده لورا وهو مقرب وجهه منه ولازالت الابتسامه على ثغره: وانت اللي تجيب الأشياء ذي لنفسك.. حد قالك استفزني؟

غمض عيونه بقوة : خلاص يــ.... يقاطع.

الشخص يشد عشعره اكثر بإبتسامه:انت تبي تطلع من هنا صح؟
ايوا اكيد.. لكن إذا تبي تطلع عندي لك شروط... واذ ماعجبوك يمديك ترفض وتتنقع هنا.. تمام؟!.

ناظره سيف بمعنى كمل.

أبتسم الشخص مره ثانيه: حلو.. اول شرط.. الاحترام.. ابيك تحترمني وتبطل سب وشتم بي كوني اخوك الكبير!!.. وطلباتي أوامر.

ضحك سيق وكمل الشخص: ثانياً لما اطلعك من هنا انتبه تروح تشتكي او تقول لأبوي.. لان هذا مو من صالحك.. كيف؟ رح تعرف بالشرط الثالث.

ثالثاً والأهم "ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ" وبس هذي شروطي.، ترك شعره وجلس على الكرسي وهو مستمع بتعابير وجهه سيف الغاضبه.

_______________________________
















في اليوم التالي عند فيصل ليلا.
يسوق وهو بطريقه للمدرسة... شخص دق عليه..

بنت بمدرسة عيالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن