11

396 28 2
                                    


كان الفجر ، نظر ني يانغ إلى سو سوفت ، الذي كان يقضم الخبز ، وتردد في السير إلى جانب لو شيمينغ.

"سخيفة باي تيان... هل هي بالغ? "

نظر لو شى مينغ إلى نى يانغ.

سعل ني يانغ بخفة، "إذا لم تكن بالغا ، فأنت تخرق القانون..."

أوه ، لا ، هو نهاية العالم الآن.

لا يهم إذا تم كسر هذا القانون أم لا.

ومع ذلك ، اتسعت عيون صفير ني يانغ ، "لن يكون ذلك صحيحا..."

سو لينة لينة ينمو العطاء جدا.

يبدو وكأنه قاصر.

"أنا بالغ. "قال لو شى مينغ بصوت بارد:" تسعة عشر عاما." "

أومأ ني يانغ برأسه دون وعي, ثم سأل, " ماذا عنك? "

"عشرون. "

صغير جدا.

هي خمسة وعشرون.

مد ني يانغ يده وفرك وجهه ، ثم سار إلى جانب لينة لينة وأخرج علبة من كريم بيبي بيبي من جيبها.

سو لينة لينة:! ! ! أنت روب!

خفض ني يانغ صوته وقال ، " لا أعتقد أنني لا أعرف أنك سرقته أيضا من لو شى مينغ. "

سو لينة لينة: 嘤嘤嘤.

بعد العناية ببشرته البالغة من العمر 25 عاما ، غادر ني يانغ باقتناع.

سو لينة لينة: ظلموا.

......

بسبب المد غيبوبة الماضي ، كان هناك شيء خاطئ مع السيارة المسلحة القديمة.

يمكن للجميع الاستمرار فقط في الإصلاح في مكانه ، ثم الانتظار حتى يتم إصلاح السيارة المسلحة قبل المتابعة على الطريق.

في الأيام القليلة الماضية من الانتظار ، اكتشفت سو لينة لينة أنها يمكن أن تجد دائما الكروم مكسورة في ملابسها.

في البداية لم تأخذ الأمر على محمل الجد ، ولكن في وقت لاحق عندما رأت ذراع كرمة تشنغ شو تلوح ، أصبحت فجأة ذكية.

هذه الكروم لا تنتمي إلى تشنغ شو, هل هم?......

رفع سو عينيه بهدوء ونظر في اتجاه تشنغ شو.

حدث تشنغ شو أن تحذو حذوها.

هذه الأيام, الجميع يتصرف بشكل جماعي.

لم يجد تشنغ شو فرصة لمهاجمة سو بهدوء.

كان يحلم في روحه ، وزوج من عيون سو سوفت المبللة الكبيرة جعل قلبه على الفور يشعر بالحكة ولا يطاق.

سو رونجرو هو حقا حسن المظهر.

ويتحسن الأمر بشكل أفضل ، كما لو كان يتم سقيها بندى اليشم من خشب العود كل يوم ، ويصبح أكثر مائي ولطيف.

في نهاية العالم  ، تكافح جياوجياو كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن