36

215 19 0
                                    


"بالتأكيد ، إنه عديم الفائدة. "وضع الرجل الزجاجة مرة أخرى بلا مبالاة.

عانق ني يانغ شياو يان بعصبية ، وجهه شاحب بالقلق.

"الأخ شياو ، الأخ شياو ، انتظر! فكر في الطفل، فهو لا يزال صغيرا جدا""على الرغم من أنه قد لا يكبر في المستقبل.

بدأ شياو يان في الارتعاش في كل مكان ، واحتفظ بآخر أثر للوضوح ، ودفع ني يانغ أمامه ، وانتقد رأسه بالجدار الحجري بشدة.

مع "الانفجار" ، كان وجه شياو يان ينزف بغزارة. سقط الغبار الناعم والحجارة الصغيرة ، وبدا أن الكهف بأكمله اهتز بسبب حركات شياو يان.

"ماذا يمكنني أن أفعل حيال هذا! "

بكى ني يانغ بفارغ الصبر.

فكر لو شى مينغ للحظة، ثم رفع يده ، وظهرت نواة بلورية في كفه النحيل والأبيض.

"ما هذا? "كانت عيون ني يانغ حمراء مع البكاء ، وكانت عيون الصفير الجميلة متورمة مثل الجوز في الوقت الحالي.

"نواة فان ماي. محاولة إعطائه. "

"هل من المفيد? "

أخذ ني يانغ النواة البلورية لفان ماي في حالة ذهول ، ثم ألقى نظرة أخرى على شياو يان ، الذي كان غير قادر تقريبا على قمع نفسه. كان يزحف على الأرض بالدماء على وجهه ، محاولا الصعود نحو البندقية ليس بعيدا.

"اقتلني......"

رؤية ني يانغ يقف بجانبه ، شياو يان كرة لولبية بشكل غير مريح.

عند رؤية مظهر شياو يان ، صرير ني يانغ أسنانه ، وقرص فك شياو يان وحشو النواة البلورية له.

"الأخ شياو ، ابتلعه ، ابتلعه..."

ركع ني يانغ على الأرض وقرص رقبة شياو يان بقوة.

ابتلع شياو يان دون وعي ، وبمجرد أن تدحرجت تفاحة آدم ، ابتلع النواة.

في الكهف كان يلهث شياو يان السريع ، كما لو كان يعاني من ألم شديد.

تدحرجت عيناه باللون الأبيض ، وانغمست أصابعه العشرة بعمق في الرمال والطين.

"لو شى مينغ, هل من المفيد حقا? "

نظر ني يانغ إلى شياو يان ، الذي كان لا يزال يشبه الزومبي ، تمتم لنفسه ، وخفض ذراعيه بشكل منحط. يبدو أن آخر أثر للقوة في جسده قد تم استنزافه.

"كن طبيب حصان حي. "

بعد أن انتهى لو شى مينغ من التحدث ، أخذ فأسه الصغير ووقف ببطء، " شخص ما يطاردني ، سأهتم به." "

تطوعت سو بهدوء لسحب زجاجة الزيت ، "سأذهب أيضا. "

ثم تم الضغط عليه مرة أخرى في الحفرة من قبل لو شى مينغ.

في نهاية العالم  ، تكافح جياوجياو كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن