39

197 15 0
                                    


بعد حادثة "القهوة سامة" ، من الواضح أن وجه المرأة كان شديد الصلابة.

كان ني يانغ محرجا قليلا وحاول تخفيف الجو، " سو لينة ، ونوعية ملابسك ليست جيدة!" "

قالت سو بهدوء إنها كانت علامة تجارية مشهورة.

صرخ ني يانغ, " هل يمكن أن تسمم?"هل هي غبية جدا? السم أمامنا? "

عندما وبخ ني يانغ ، وجه أصابعه مباشرة إلى المرأة الجالسة في الجهة المقابلة.

وجه المرأة هناك تشديد أكثر من ذلك.

كان المشهد محرجا للغاية في مرحلة ما.

ني يانغ سكب بصمت القهوة أمامه.

امرأة:......

كان الجميع صامتين لفترة طويلة قبل أن تقول المرأة بابتسامة قاسية: "لقبي هو باي ، واسمي باي هوان. "

سو رونجرو: اعتقدت أن اسمك كان شونجي.

رفع باي هوان يده وسدد شعره المنفوخ بالرياح خلف أذنيه ، وكشف عن وجه مشابه لنقاط لو شى مينغ السبع.

ومع ذلك ، من الواضح أنه لا يوجد مزاج منحرف مثل لو شى مينغ ، الذي يشعر بالبرد والوحدة.

على العكس من ذلك ، هناك شعور بأن دونغشي فعال.

حتى لو كان هذا الوجه حسن المظهر حقا. لكنه يفتقر فقط إلى هذا المزاج ، لذلك بغض النظر عن مدى تشابهه ، فإنه لا يبدو كذلك بعد الآن. كما أنه يكشف عن شعور من نوعية رديئة مثل التزوير وغير المطابقة للمواصفات.

حدق لو شى مينغ في وجه باي هوان ، عابسا قليلا ، كما لو كان مريضا قليلا.

فجأة ، ألقى الفأس الصغير في يد الرجل إلى الأمام.

صرخ باي هوان ، وصعدت الخادمة خلفه على الفور إلى الأمام وسدت الفأس الصغير.

مع "الانفجار" ، بدا أن الفأس الصغير ضرب بعض الصفيحة المعدنية وسقط على الأرض.

توقفت معدة الخادمة في قطعة ، ثم انتفخت بسرعة. تم انتفاخ زي الخادمة على جسدها بواسطة عضلات قوية ، مثل كينغ كونغ باربي ، أو نسخة معدنية خاصة.

ضاق لو شى مينغ عينيه واختار أطراف أصابعه ، وعاد الفأس الصغير. البقاء في حقيبته كسر قليلا بطاعة.

التقط باي هوان فنجان القهوة أمامه ، وأخذ رشفة ، وابتسم: "من الأفضل أن تلعب أقل بشيء خطير مثل الفأس. "

حدق سو بهدوء في كينغ كونغ باربي, وقال بصوت صغير, " هل أنت معدن? "

رفعت كينغ كونغ باربي وجهها بفخر شديد ، وغمط القمامة الصغيرة سو لينة بهدوء.

في نهاية العالم  ، تكافح جياوجياو كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن