part 30

1.6K 128 30
                                    


مرحبا ❤

بارت جديد صوتوا وعلقوا فضلا💕

شوفوا العقد يلي اشتريته فوق حلو او لا 😭
الدائرة يلي بالنص مكتوب فيها انا احبك ب100 لغه
متت لحتى لقيته🥲

.

.


.
كان الهيونغ قد غادروا بالفعل من عند جيمين وكان الظلام بالفعل قد حل بالخارج وكان الوقت حوالي الثانية عشر مساءً.
كانت قطرات المطر تضرب زجاج النافذة ، مما أعطى كلاهما جوًا تقشعر له الأبدان.
عندما نظر الأصغر إلى الحمام ، ابتسم لقد كان الباب جميلًا بالفعل في داخل إلاطار .
استلقى الشيطان أخيرًا على الأريكة وكان منهكًا ، على الرغم من أن من ركب الباب نامجون ، ولكنه كان عملاً شاقاً.
أخذ الأصغر هاتفه ومنشفة وبيجامته المفضلة لديه. كان في طريقه إلى الحمام لكي يستحم لانه لم يستحم منذ اليوم الأخير له في المستشفى واضطر إلى الانتعاش قليلاً.
ذهب إلى الحمام ، ووضع أغراضه على المغسلة ووضع شعره في شريط مطاطي عندما دخل جونغكوك الحمام فجأة واتكأ على إطار الباب.

"هل يمكنني مساعدتك في الاستحمام؟"

سأله الشيطان وذراعيه متعاقادتان بينما رفع الشاب حاجبيه ونظر إليه.

" لا ، لا تقلق ، يمكنني التعامل مع الأمر! "

أجاب جونغكوك وابتسم ، غير قادر على تخيل ما سيحدث إذا ساعده الشيطان في الاستحمام بالطبع ، كان يعلم أنه لا يقصد أي شيء منحرف
حتى أنه نهى الأكبر من ان ينام معه في نفس السرير والآخر لم يعارض

" حسنًا ، لكنني سأضع لك الضمادات عندما تخرج من الحمام. نادني إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في شيء ما "

قال جونغكوك ليؤكد للأصغر
أغلق باب الحمام واستلقى على الأريكة مرة أخرى يشاهد التلفاز.
كان لا يزال قلقًا قليلاً بشأن الاصغر لأنه لم يكن يتمتع بصحة جيدة.
في أي لحظه يمكن ان يشعر بالصداع في رأسه ويفقد توازنه
لذلك لا يريده الشيطان أن يكون بمفرده في أشياء مثل الاستحمام.
من ناحية أخرى ، قام جيمين بقتح قائمة التشغيل الخاصة بأغانيه وخلع ملابسه.
نظر بسرعة في المرآة وشعر وكأنه على وشك الإصابة بنوبة قلبية.
ربما بدا الأمر له فقط لكنه لاحظ أن لديه فخذين سمينين وأن عضلات البطن التي كان يصنعخا لفترة طويلة قد بدأت تختفي ببطء.

" م-ما هذا "

الأصغر كان مستاء بالنظر إلى جسده. لقد كان بالتأكيد من هذا الطعام في المستشفى وبالتأكيد من طبخ الشيطان المذهل الذي لا يساعده بالتأكيد.
إنه مقتنع أنه عندما تشفى كل جروحه ، سيبدأ في الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية مرة أخرى بانتظام.
استغرق الأمر بعض الوقت لإزالة كل الضمادات عن جسده
سوف يستحم أخيرًا بعد كل هذه الأيام.
قام بتشغيل المياه ، التي بدأت على الفور في الجري على نقاط كدماته ، وعزف موسيقاه وأعطاه جوًا.
كانت لديه مشكلة صغيرة في الحركة ، وايضا لحسن الحظ لم يصب بأذى شديد عندما دفع الشامبو على جسده.
بالطبع لن يكون الاستحمام بدون شامبو الفانيليا بالفراولة المفضل لديه.
كان جيمين سوف يبدا بشطف الرغوة عن جسده عندما انزلق فجأة وضرب بقوة ركبة قدمه في باب الحمام الزجاجي.
صوت الضجة وتأوه الأصغركان يمكن سماعه في جميع أنحاء الحمام.
وأتكئ على الفور بالحائط وصك أسنانه معًا من الألم واضطر إلى الاتكاء على الحائط أثناء استحمامه.

In The Arms Of The Demon | في احضان الشيطان jikook +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن