بيلااااا اين انتي سنتاخر علي المحاضرة مجددا بسببك ... هيا اسرعي ... صرخت يولي الي بيلا ف الهاتف لكي تستعجلها بينما بيلا قالت لها ( حسنا يولي ا اذهبي انتي ساتاخر قليلا الي اللقاء ) .. اغلقت يولي معها واسرعت الي المحاضرة فهي مهمة جدا .. اسرعت يولي في طريقها ولكنها اصطدمت بدراجة شاب طويل القامة ذو شعر اسود لامع .. وقعت يولي علي الارض فلقد التوت رجلها قليلا ... توقف الشاب ليري ما بها
الشاب :- هل انني بخير ؟!! هل قدمك تؤلمك ...؟!يولي :- نعم تؤلمني قليلا لكن لا بئ.... قاطعها الشاب بصوت عالي ( ههه تستحقين ذلك لما لا تنظري الي الطريق هل انتي عمياء هاه فتاة غبية ... ابتعدي عن طريقي هيا ... نظرت يولي الي الشاب بصدمة فهي لم تتوقع ذلك منه ابدا لكنها وقفت وردت عليه بصوت اعلي ( ماذا انا الغبية ام انت الاحمق .. انا العمياء ام انت ... انت الذي اصطدمت بي ايها الاحمق تبا لك لقد آلمتني جدا ومع ذلك تتهمني بانني انا المخطئة ..هاه يالك من احمق ... تركت يولي الفتي بغضبه قبل ان يرد عليها وسارعت في المشي لكي تستطيع الذهاب قبل بدء المحاضرة لكنها تمشي بصعوبة بسبب قدمها ... اتي اليها الشاب بالعجلة ساخرا منها ( ههههههه هذا جذائك لانك صرختي في وجهي هاه ) وتركها وحيدة ... ثم لم تمر دقيقة واتت صديقتها من نفس الشارع وصدمت لروئيتها بذلك المنظر ...
بيلا:- يالهي انا اسفة لقد كنت بعيدة عنك لقد شاهت ما حدث كنت قادمة لولا ذلك الشاب الذي كان يتبعني الذي قلت لكي عنه قبل ذلك ... حسنا لنستقل تاكسي وبعد المحاضرة نذهب الي الطبيب حسنا ...
- بعد ساعتين -بعد انتهاء المحاضرة ذهبت الفتاتان في طريقهما الي الطبيب ...بينما يسيران لمحت بيلا ذلك الشاب الذي كان يطاردها منذ اسبوع ... ( يالهي يولي انظري انه الشاب الذي يلاحقني ماذا نفعل لقد بدات اخاف منه فقط لو انني اعرف ملامح وجهه ل ابلغت عنه فورا ايششش ماذا نفعل ) ... نظرت يولي الي الشاب واخذت تفكر ما الحل ... بعدها وجدت حلا ... ( بيلا اسمعيني جيدا سنذهب ل الحمام ونبدل ملابسنا وانا ساهذب الي الطبيب في بيته واطلب منه ان يوصلني بعد الانتهاء وانتي عودي الي المنزل اتنفقنا ..) ردت يولي بتوتر ( ولكن كيف اترككي في هذه الحالة اجننتي لا لا فكرة سيئة ساذهب مع.... قاطعتها يولي ( هيااااا بلا تذمر انا بخير انه فقط مجرد التواء. بسيط هيا اسرعي )
بيلا :- وو لل ولكن يولللللللييييي هيييح ايييشششش فتاة عنيدة هههههه حسنا لكن انتبهي الي نفسك عزيزتي ^_^
بعد ان انتهيا من تبادل ملابسهم اتجهو الي وجهتهم حسب الخطة .... بينما بيلا تسير اوقفها شاب ( هههه يااااه انتي ايتها الغبية ذات اللون الاخضر لقد خدعتني ولقتي ان رجلك تؤلمك ههه يا لك من مخادعة هاه كاذبة ....)
توقفت بيلا وتحاول استيعاب كلام الفتي ثم تذكرت الذي حدث مع يولي عندما رات دراجة الفتي ... لكنها سارت متجاهلة كلامه لكي تستطيع الذهاب الي البيت بسرعة للاطمئنان علي صديقتها بالهاتف ف هاتفها فاصل شحن ... بينما تسير مبتعده عن ذلك الفتي لكنه اوقفها مجددا ومسك بيدها لكي تلتفت له لكنها سارعت وابعدت يديها وصرخت في وجه ( يا من انت لتفعل ذلك لقت تجاهلت كلامك لانك بالتاكيد لغبط بيني وبين فتاة اخري لذلك تركتك ولم ارد ان احرجك ولكن حتي لو كيف تكلم فتاة بتلك النبرة وهذه الالفاظ اليس لديك اي احترام ابدا هاه احمق .... ابتعدت بيلا عن الشاب وتركته في حيرته فهو متاكد من ان الفتاة التي اصتدم بها كانت تلبس هذه الملابس ومشي في طريقه مبتعدا وهو يفكر في ذلك الموقف .... بينما ابتعدت بيلا كثيرا عنه وظلت تضحك لرؤيه وجه وهو حائر ولا يستطيع الكلام ..
أنت تقرأ
I love you
Short Storyتنبيه هام لمحبي ومتابعي هذة الروايا تم تعديل قصة الروايا وهتنزل باذن الله كل يوم متنسوش تعليقاتكوا والنجوم ^^